أعلن النجم حسن الرداد عن أحدث أعماله الفنية المقبلة، كما أكد على مشاركته بمسلسل في السباق الرمضاني القادم 2024، مشيراً: عندي فيلم جديد برضوا بحضره علشان ينزل في الصيف.

 

كشف حسن الرداد خلال ظهوره مع "عرب وود"، قائلاً: "عندي دلوقتي فيلم بلومندو بيتعرض في السينمات لسة نازل من أيام قليلة، وعندي فيلم جديد برضوا بحضره علشان ينزل في الصيف وعندي مسلسل في رمضان".

 

مسرحية "تلفزيون"

من ناحية أخري، يذكر أن حسن الرداد يشارك في بطولة مسرحية "تلفزيون" إلى جانب الفنانة إيمي سمير غانم، باللإضافة لنخبة من النجوم من بينهم درية طلبة وأوس أوس ومحمود حافظ وسليمان عيد.

 

أسعار تذاكر مسرحية "تلفزيون" 

اطلقت الشركة المنظمة أسعار تذاكر المسرحية تنوعت فئات التذاكر بين 14 فئة، وتبدأ من 75 ريال سعودي أي ما يعادل 617 جنيه مصري إلى 3,155 ريال أي ما يعادل 25,997 جنيه مصري.

 

أحداث مسرحية "تلفزيون"

تدور أحداث المسرحية حول الزوجين "حفظي" و"كروانة" وذلك بعد أن يصل عم حزومبل لهما حاملا هدايا تأخرت ثلاثون عاما ولكنها غير مناسبة لهم الآن مما يجعل فضولهما يدفعهما لتفتيش حقيبة هدايا عم حزومبل ليجدوا تلفزيونا سحريا يجدون نفسهم بداخله يتنقلون بين قنواته بكل أحداثها وتفاصيلها ويتحكم فيهما طفل بالريموت كنترول... ماهو مصيرهم وعند اي قناة سوف تقف حياتهم وهل يمكنهم العودة لحياتهم من جديد.

وكان حسن الرداد قد أعلن، عن التبرع بإيرادات الأسبوع الأول من فيلمه الجديد "بلوموندو" لصالح أهالي غزة.

 

وقال حسن الرداد عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيلم بلوموندو يعرض الآن في مصر والسعودية وكل الدول العربية وللأسف احنا بنمر بفترة صعبة جداً ومؤلمة نفسياً، بسبب اللي بيتعرض له الشعب الفلسطيني الشقيق من إعتداءات وحشية يومية للمدنيين وخاصة الأطفال".

 

تابع حسن الرداد: "فيلمي الجديد كنت تعاقدت عليه من فترة والمنتج والموزع حددوا موعد لعرضه وتوزيعه مسبقا".

 

أضاف حسن الرداد: "وأنا طبعاً مُتفهم ده تماماً وبحترم الإلتزام بالتعاقد ولكن بعتذر لوسائل الإعلام أنا وكل صنّاع العمل عن إقامة عرض خاص للفيلم في مصر نظرآ للظروف الراهنة حيث تم الاتفاق بينى وبين شركة الإنتاج على ذلك، وتم الإتفاق بينى وبين شركة الإنتاج أيضا بالتبرع بإيراد أول أسبوع في مصر لصالح أهالينا في غزة".

حسن الردادفيلم بلومندو فيلم الأنيميشن PAW Patrol: The Mighty Movie يتخطى الـ8 ملايين دولار

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسن الرداد النجم حسن الرداد آخر أعمال حسن الرداد فيلم بلومندو حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

«التنظيم والإدارة» يعلن نتيجة الامتحان الإلكتروني لوظائف المترو والنقل والنهري

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم الثلاثاء، إتاحة الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني، للمتقدمين في مسابقات شغل وظائف بالهيئة القومية للأنفاق، والهيئة العامة للنقل النهري، وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي، والذي عقد بمركز تقييم القدرات والمسابقات، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/.

وكان الجهاز قد أعلن خلال شهر يناير الماضي عن مسابقة لتلبية حاجة الهيئة القومية للأنفاق التابعة لوزارة النقل لتعيين 96 مهندسا بمختلف التخصصات، و(5) في وظيفة أخصائي شئون مالية، بالمستوى الوظيفي الثالث (ج)، وذلك وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

كما أعلن أيضا خلال شهر فبراير الماضي عن مسابقة لتلبية حاجة الهيئة العامة للنقل النهري لتعيين (24) في وظيفة مهندس بناء سفن ثالث، و(4) في وظيفة أخصائي حاسبات اّلية ثالث بالمستوى الوظيفي الثالث (ج)، وذلك وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

مسابقة لتلبية حاجة جهاز تنظيم النقل البري الداخلي

وأعلن الجهاز خلال شهر يناير الماضي عن مسابقة لتلبية حاجة جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي التابع لوزارة النقل لتعيين (6) في وظيفة محام بالدرجة المالية الثالثة، وذلك وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية والقانون رقم (47) لسنة 1973 الصادر بشأن الإدارات القانونية بالمؤسسات العامة والهيئات العامة والوحدات التابعة لها.

مقالات مشابهة

  • الجزائر.. عبد المجيد تبون يعلن ترشحه لولاية رئاسية ثانية
  • الرئيس الجزائري يعلن "نيته" الترشح لولاية ثانية  
  • الرئيس الجزائري يعلن ترشحه لولاية ثانية
  • الرئيس الجزائري يعلن "نيته" الترشح لولاية ثانية
  • الرئيس الجزائري يعلن ترشحه لولاية رئاسية ثانية
  • مبابي سيرتدي رقم 9.. ريال مدريد يعلن تغيير أرقام قمصان بعض لاعبي الفريق
  • قبل عرضها بمهرجان العلمين 2024.. قصة وأبطال مسرحية «التليفزيون»
  • رئيس الفنون التشكيلية: عودة 3 أحداث فنية كبرى خلال الفترة المقبلة
  • المثلوثي يعلن اعتناق نجم الزمالك للإسلام
  • «التنظيم والإدارة» يعلن نتيجة الامتحان الإلكتروني لوظائف المترو والنقل والنهري