تنطلق بعد ساعات قليلة، أولى حلقات مسلسل بطن الحوت، بطولة النجمين محمد فراج، باسم سمرة، عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة .

 أبطال مسلسل بطن الحوت

يضم مسلسل بطن الحوت، مجموعة من النجوم وأبرزهم:" محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، يوسف عثمان، حسام الحسيني، بسمة، تامر حبيب، زينب غريب، حسن أبو الروس، عصام عمر، أحمد فهمي، ترنيم هاني، سارو شديد "، وغيرهم.

مسلسل بطن الحوت يروي قصة قابيل وهابيل

وتدور أحداث مسلسل بطن الحوت، في إطار 15 حلقة، ويشمل معالجة حديثة لقصة قابيل وهابيل ويدور حول صانع فخار (محمد فراج) يصاب بصدمة عصبية بعد مقتل صديقه المقرب على يد باسم سمرة، فيجد نفسه في حالة من التشدد تصل به للتطرف الديني وإدارة امبراطورية تجارة مخدرات.

 

شخصية محمد فراج وباسم سمرة في المسلسل

ويجسد محمد فراج خلال الأحداث، شخصية صانع فخار يصاب بصدمة عصبية بعد مقتل صديقه المقرب، وتقدم سماح أنور دور والدته وتجمعه قصة حب بـ آية عبد الرازق، ملكة جمال مصر لعام 2019.

محمد فراج

ويلعب الفنان باسم سمرة، دور زوج أسماء أبو اليزيد، وله ابنتين من تمثيل زينب غريب وترنيم هاني، الذي يتسبب في مقتل صديق محمد فراج.

مسلسل بطن الحوتمواعيد عرض مسلسل بطن الحوت 

يعرض مسلسل بطن الحوت، اليوم 23 نوفمبر في تمام الحادية عشر مساءً عبر منصة شاهد الإلكترونية، ومقرر أن تعرض حلقتين يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع الأسبوع .

 

آخر أعمال محمد فراج

من الجدير بالذكر أن يعرض للفنان محمد فراج، خلال هذه الفترة فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي، ويشاركه البطولة مجموعة من النجوم، ومن بينهم: نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي وغيرهم من الفنانين.

فيلم ڤوي! ڤوي! ڤويتفاصيل فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي

تدور أحداث فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي، في إطار كوميدي، حول شاب ينضم  لفريق كرة قدم للمكفوفين، ويفوز في خداع كل من حوله، وضم في بطولة العمل كلا من: محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال.

 

 

آخر أعمال الفنان باسم سمرة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان باسم سمرة، فيلم "البعبع"، ينتمي لنوعية الأكشن الكوميدي، وتدور أحداثه حول رجل عصابة يخرج من السجن ليفاجأ بأنه لديه طفين بنت وولد، ثم يتورط في سرقة آثار ليهربا سويًا وتحدث بينهم مفارقات، فالعمل ينتمي لنوعية الأكشن الكوميدي.

 

 الفيلم بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد عبدالعظيم، محمد محمود، هشام الشاذلي وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبدالخالق، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل بطن الحوت بطن الحوت مسلسل بطن الحوت الحلقة 1 بطن الحوت الحلقة 1 محمد فراج باسم سمرة قصة قابيل وهابيل مسلسل بطن الحوت محمد فراج باسم سمرة فیلم ڤوی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان

بدأ مخرج مسلسل حكيم باشا»، أحمد خالد أمين، التحضيرات النهائية، ومعاينة الأماكن، استعداد لبدء التصوير في نهاية شهر أكتوبر المقبل، تمهيدا لعرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

تفاصيل مسلسل حكيم باشا

ويخوض مصطفى شعبان، لأول مرة تجربة الدراما الصعيدية، في مسلسل حكيم باشا، الذي تدور أحداثه حول تجارة الآثار في إحدى المناطق الشعبية في مصر، ويدخل مصطفى شعبان في مشكلة أمام منذر رياحنة، كما يظهر رياض الخولي بدور عم مصطفى شعبان ويدخلان في صراعات كبيرة، والمسلسل مكون من 30 حلقة.

مصطفى شعبان

وانتهى المؤلف محمد الشواف من كتابة السيناريو، وتجري الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل، حيث تم التعاقد الرسمي مع عدد من الفنانين، منهم سهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، أحمد صيام، منذر رياحنة، سلوى عثمان، ولأول مرة السورية يارا قاسم.

آخر أعمال مصطفى شعبان

الجدير بالذكر أن آخر أعمال مصطفى شعبان، مسلسل «المعلم»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.

مسلسل المعلم، شارك فى بطولته أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضاًاستعدادا لتصوير «حكيم باشا».. مصطفى شعبان يتدرب على اللهجة الصعيدية لمسلسله الرمضاني

مسلسلات رمضان 2025.. منذر رياحنة يجتمع مع مصطفى شعبان في «حكيم باشا»

ماراثون رمضان 2025.. دينا فؤاد تنضم لفريق عمل مسلسل «حكيم باشا»

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • تصل إلى 19 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي
  • برج الحوت.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024: مكافآت كبيرة لك
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • د. فراج الشيخ الفزاري يدق ناقوس الخطر فهلا انتبهتهم أيها السادة والسيدات !!..
  • برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 29 سبتمبر: احرص على رياضة المشي
  • خبير سياحي: مدينة سانت كاترين لها بعد ديني وروحاني
  • بعد الغارة التي طالت أطراف المطار.. هذا ما قاله الحوت!
  • خوفي علي أرض ومشروع الجزيرة من التلوث
  • برج الحوت.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: خطط لعشاء رومانسي