شارك النائب مجاهد نصار ، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب  ، مساء أمس ،الأربعاء،  في فعاليات المؤتمر  الجماهيري  الحاشد  الثاني ، الذي نظمه حزب مستقبل وطن بالقليوبية ، لدعم الرئيس  عبدالفتاح  السيسي خلال انتخابات الرئاسة المقبلة، باستاد بنها الرياضي بمدينة بنها تحت شعار "كلنا معاك يا ريس"، بحضور الآلاف من أبناء المحافظة، وعدد كبير من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وكذلك مسؤول عن الأوقاف والأزهر والكنيسة، والإعلامي زين العابدين رشدي ، وعدد من وسائل الإعلام والقنوات الفضائية والصحف والمواقع الإخبارية المختلفة.

بدأ المؤتمر الجماهيري بعزف السلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، تلاها كلمة للنائب عاطف ناصر رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوي بمجلس النواب، وأمين حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية، الذي أكد خلالها دعمه الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي ، لفترة رئاسة مقبلة ، مطالباً الجميع بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

من جانبه أكد النائب مجاهد نصار أن اللحظة الراهنة تستلزم التفاف الجميع حول الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة القادمة ودعمه بكل قوة لاستكمال مسيرة التنمية، مشيراً إلى أن المرحلة القادمة هي مرحلة الحصاد لكل ما تم من مشروعات وتنمية خلال المرحلة السابقة ، كما أنها مرحلة التوسع في المشروعات التجارية وتوطين الصناعات من خلال الاعتماد على القطاع الخاص لزيادة معدلات الإنتاج والتنمية الصناعية.

وأكد المشاركون في المؤتمر الجماهيري، دعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الانتخابات المقبلة وأن الشعب المصري سيسطر صورة حضارية خلال أيام الانتخابات المقبلة، مثمنين الجهود المستمرة للرئيس عبدالفتاح السيسي في دعم القضية الفلسطينية.

11ae6102-6c9c-48ac-a5d5-b5cabe942d89 13d3c4aa-1d6a-4a11-ac25-321b35ca2fb4 c34f95cf-a45b-4318-b259-163e89667d54 f013eaa9-cf03-4227-9cc3-885ac0c22a56

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النائب مجاهد نصار الرئيس عبدالفتاح السيسي إنتخابات الرئاسة المقبلة حزب مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

خالد عكاشة: الحكومة الجديدة تحمل آمال شعب مصر وأولوياته خلال المرحلة المقبلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال رئيس المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية الدكتور خالد عكاشة، إن الحكومة المصرية الجديدة تحمل على عاتقها مسئولية وآمال شعب مصر وأولوياته خلال المرحلة المقبلة.
وأضاف الدكتور عكاشة، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأربعاء، أن الحكومة الجديدة ضمت مجموعة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة، وهو ما نحتاجه في الوقت الراهن من أجل استكمال مسيرة التنمية المستدامة والمشروعات القومية العملاقة الجارية بالبلاد.
وتابع أن تلك الحكومة جاءت في توقيت بالغ الأهمية بالنظر إلى التحديات الإقليمية والدولية والأزمات والنزاعات والحروب التي تحيط بمصر من مختلف الاتجاهات الاستراتيجية وتداعياتها على البلاد، منوهًا بتوجيهات القيادة السياسية للوزراء الجدد بالعمل على تحقيق عدد من الأهداف، وفي مقدمتها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري ووضع ملف بناء الإنسان على رأس قائمة الأولويات.
وشدد الدكتور خالد عكاشة على أهمية ملف بناء الإنسان والذي يوليه الرئيس عبد الفتاح السيسي أهميةً بالغة، وكذلك رفع الوعي الوطني وتطوير الخطاب الديني المعتدل من أجل ترسيخ الاستقرار والمواطنة والسلام المجتمعي.
واعتبر مدير المركز المصري أن مهمة الوزارات الخدمية ستنصب خلال المرحلة القادمة على مجموعة من الأهداف أهمها ضبط الأسعار والأسواق ومواجهة التضخم، حيث يعد ذلك من أهم مطالب المواطن للحكومة الجديدة، بجانب ملفات الأمن والصحة والتعليم، علاوة على ضرورة استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي والعمل على تطوير وجذب مزيد من الاستثمارات المحلية والخارجية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يكشف السر وراء التأخير في تشكيل الحكومة الجديدة
  • وزير السياحة في أول يوم: تعظيم الإيرادات السياحية أولوية المرحلة المقبلة
  • مدبولي: حرصت على اختيار كفاءات وطنية بخبرات محلية ودولية خلال تشكيل الحكومة
  • محافظ القليوبية الجديد: سأبذل جهدي لتحقيق الأفضل للمواطنين
  • أول تعليق لخامنئي بشأن نسبة المشاركة المتدنية في الانتخابات الرئاسية
  • خالد عكاشة: الحكومة الجديدة تحمل آمال شعب مصر وأولوياته خلال المرحلة المقبلة
  • صالح لـ سفير الاتحاد الأوروبي: الحل في ليبيا لن يكون إلا من خلال إجراء الانتخابات وتشكيل حكومة موحدة
  • “الرقابة النووية” تعرض إنجازاتها في بناء قدرات الموارد البشرية خلال مؤتمر بفيينا
  • سطوع اسم حاكم كاليفورنيا بديلا لبايدن في الانتخابات الرئاسية المقبلة
  • سفير الصومال بالقاهرة: المرحلة المقبلة ستشهد مزيدًا من التعاون مع مصر