الوطن:
2024-07-06@12:12:07 GMT

تسليم موتوسيكلات وكراسي كهربائية لذوي الهمم بسوهاج

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

تسليم موتوسيكلات وكراسي كهربائية لذوي الهمم بسوهاج

سلم اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، 9 موتوسيكلات مجهزة طبيًا، و11 كرسيا كهربائيا، و6 كراسي عادية للأشخاص ذوي الإعاقة من الفئات الأولى بالرعاية.

تحمل تكاليف إصدار التراخيص

ووجه محافظ سوهاج، الشكر للقائمين على جمعية مصطفى وعلي أمين الخيرية، موضحا أن المستفيدين من مختلف مراكز المحافظة، كما أصدر توجيهاته إلى إدارة مرور سوهاج بسرعة إنهاء تراخيص الموتوسيكلات المجهزة طبيًا، على أن تقوم مديرية التضامن الاجتماعي بتحمل تكاليف إصدار التراخيص.

إطلاق مبادرة  «قادرون باختلاف»

وأكد «الفقي» اهتمام القيادة السياسية والدولة بالأشخاص ذوي الإعاقة، والعمل على تحسين مستوى معيشتهم، لافتا إلى أن إطلاق مبادرة «قادرون باختلاف» ساعدت في تكثيف الجهود المقدمة لزيادة وتنوع الدعم المقدم لهم.

دعم الوصلات المنزلية

واستعرض عمرو إبراهيم، المدير التنفيذي لمؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية، المشروعات المختلفة التي تساهم بها الجمعية في مختلف المحافظات من بينها المشروعات الصغيرة ودعم الوصلات المنزلية لمياه الشرب والقطاع الصحي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوهاج محافظة سوهاج التضامن الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

لمباشرة مهام عمله.. نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة

وصل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج الجديد، اليوم، إلى ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام السيد رئيس الجمهورية، نائبا لمحافظ سوهاج، وسط استقبال حافل من العاملين بديوان عام المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية من رؤساء المدن ووكلاء الوزارات.

وأكد " عبد الهادي " على اعتزازه بالانتماء إلى محافظة سوهاج، كونه واحدا من أبنائها، معبرا عن شكره للقيادة السياسية على ثقتها، وتكليفه نائبا لمحافظ سوهاج، مشيرا إلى تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتواجد الميداني والعمل على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين.

وشغل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج العديد من المناصب القيادية، منها " مدير هيئة الإسعاف المصرية بسوهاج، ومديرا لمستشفى دار السلام المركزي، ثم مدير عام شئون مكتب محافظ سوهاج، ومدير وحدة حياة كريمة بسوهاج، ومدير وحدة التنفيذ المحلية بسوهاج، والمشرف العام على ملف ذوى الإعاقة بالمحافظة.

كما تولى المسئولية بمجلس إدارة نادى المحليات الرياضي، والمنسق التنفيذي لاستراتيجية هيئة الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد لعام 2023 م، وقائد الفريق الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بجائزة التميز الحكومي " فريق حياة كريمة "، كما حصل على جائزة المدير العام المثالي بالمحافظة لمدة عامين، وجائزة أفضل إدارة عامة على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • شروط استخراج كعب العمل لذوي الهمم
  • وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقى توظيفا لذوي الهمم
  • إطلاق مبادرة: «مجتمع جنسيتي إنسان»
  • اتبع 8 خطوات.. كيف يحصل أصحاب الهمم على وظيفة؟
  • «الشكاوى الحكومية»: إنهاء إجراءات 2400 بطاقة خدمات متكاملة لذوي الهمم
  • التحالف الوطني يسلم 1109 أجهزة تعويضية لذوي الهمم في الدقهلية
  • نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج
  • لمباشرة مهام عمله.. نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة
  • «القومي للإعاقة» يرصد أهم 6 ملفات لذوي الهمم على طاولة الحكومة