أعلنت محافظة الجيزة، إجراء غلق كلي لمحور الفريق كمال عامر بالاتجاه القادم من الطريق الدائري «محور المنيب» اتجاه الطريق الدائري «القوس الغربي» تحديدا المنطقة المحصورة بين شارع الأهرام ومحطة مترو فيصل لمدة يومين، لأعمال الصيانة.

أعمال اختبار أحمال محور الفريق كمال عامر

وتابعت المحافظة في بيان، أن أسباب الغلق ترجع لقيام الشركة المنفذة بأعمال اختبار أحمال محور الفريق كمال عامر بالاتجاه القادم من الطريق الدائري «محور المنيب»، اتجاه الطريق الدائري «القوس الغربي»، تحديدًا المنطقة المحصورة بين شارع الأهرام ومحطة مترو فيصل.

مواعيد الغلق

وأوضحت المحافظة أن مواعيد غلق الطرق ستكون على النحو التالي:

- غدا الجمعة، ابتدءًا من الساعة الواحدة صباحًا، وحتى الساعة السادسة صباحًا.

- السبت المقبل، ابتدءًا من الساعة الواحدة صباحًا وحتى الساعة السادسة صباحًا .

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس حي بولاق الدكرور بالمتابعة والتنسيق مع الشركة المنفذة للانتهاء من الأعمال خلال المدة المحددة.

وأوضحت محافظة الجيزة، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية والكشافات والطواحين الضوئية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين، وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الجيزة الجيزة الطريق الدائري محور الفریق کمال عامر الطریق الدائری صباح ا

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: منافذ حياة كريمة تقدم اللحوم بأقل الأسعار في الجيزة

قالت نجاة الجبالي، مراسلة قناة «إكسترا نيوز» من الجيزة، إن مؤسسة حياة كريمة أطلقت أضخم مبادرة لبيع اللحوم البلدي والمستوردة بأسعار أقل وجودة عالية، إذ انطلقت هذه المبادرة في 28 سبتمبر الماضي، بالتعاون مع شركة القيصر للإنتاج الحيواني، استجابة لتعليمات وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لضم أكبر عدد من المصريين تحت المظلة الاجتماعية، ومكافحة جشع التجار.

وأضافت «الجبالي»، أن شارع فيصل شريان حيوي يوازي شارع الأهرام ويمتد من 7 إلى 8 كيلومترات أي أن الشارعين يخدمان المواطنين في كل هذه المسافة، كما أن هناك توافد كبير من الجمهور على منافذ بيع اللحوم والدواجن.

بيع اللحوم والدواجن في شارع فيصل

وأوضحت أن نقطة بيع اللحوم والدواجن في شارع فيصل فتحت أبوابها في الواحدة والنصف ظهرا وتستمر حتى نفاد الكمية أو حتى طلب دعم جديد بلحوم أخرى، إذا ما تزايد طلب الجماهير وهو ما حدث خلال الأيام الماضية في باقي النقاط، حيث طلبت السيارات دعما بلحوم إضافية إلى جانب 250 كيلوجراما، وهي الكمية التي تحتوي عليها كل نقطة.

أسعار اللحوم في حياة كريمة

ولفتت إلى أن الأسعار ما بين 112 وحتى 310 جنيهات تبعا لنوع اللحم ما بين طازجة ومبردة ومستوردة ودواجن، كما تم ضخ كميات كبيرة من البتلو المستورد بداية من اليوم.

مقالات مشابهة

  • العاصمة.. غلق هذا الطريق السريع !
  • بينها مشيخة الأزهر.. قطع المياه 5 ساعات عن 10 مناطق بالقاهرة في هذا التوقيت
  • قطع المياه عن 10 مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف المواعيد والمناطق
  • حملات إزالة إشغالات مكبرة على الطريق الدائري في القليوبية
  • نائب محافظ القليوبية تقود حملة لإزالة الإشغالات أعلى الطريق الدائري
  • ازدحامات خانقة في بغداد: التحديات المرورية تتزايد
  • لمدة يومين.. قافلة طبية مجانية بقرية المحمودية في الفيوم
  • «إكسترا نيوز»: منافذ حياة كريمة تقدم اللحوم بأقل الأسعار في الجيزة
  • محافظة الجيزة: رفع ٦٠٠ حالة إشغال للمقاهي والكافيهات والباعة الجائلين بمنطقة الطوابق فيصل وكعبيش
  • إصابة 18 شخصًا في حادث انقلاب ميني باص أعلى الطريق الدائري