استنكرت الإعلامية بسمة وهبة الهجوم على الساحل الشمالي، قائلة: «موسم الهجوم بدأ، رغم أنها أجمل وأحلى منطقة بنحبها، وهي ملجأ للمصطافين والسياح، والهجوم الذي أقصده هو مقاطع الفيديو المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي».

أخبار متعلقة

عمرو أديب: «محدش يقولي إنت مش فقير» (فيديو)

عمرو أديب يكشف عن سيناريو «مستحيل» لخسارة الأهلي الدوري

عمرو أديب: «عندي سؤال للدولة عن مرتضى منصور مش لاقي له إجابة»

وأضافت «وهبة»، خلال تقديم حلقة اليوم، من برنامج «90 دقيقة»، على قناة «المحور»، اليوم الإثنين: «البعض يقولون مين سافر بالعربية ومين عنده إيه، ومين سهر فين، وحفل مين بكم؟ للأسف في ناس فاضيين ومحدش شايفهم وقاعدين بيتسلوا».

وتابعت: «بهذه الطريقة أنتم تتسببون في أذى لهذا البلد، لأنكم بتطفشوا السياح والسياحة، وفي ناس بتقضوا عليهم من موظفين وعمال، أكل عيشهم في الـ3 شهور دول، ولو أنت مش قادر تطلع الساحل متروحش هناك، مش لازم تروح هناك».

وأوضحت: «السنة اللي فاتت قالوا الساحل الطيب والساحل الشريف، والسنة دي بيقولوا شوفوا زجاجة المياه بكام والطعمية بكام، طب ما تشتري عجينة وحمرها في البيت، كده هيبقى أرخص لك… في طرق كتير للتوفير، متطلعش الساحل، وهي مصر مفيهاش إلا الساحل الشمالي؟! في أماكن كتير وأرخص».

بسمة وهبة الساحل الشمالي أسعار الساحل الشمالي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين بسمة وهبة الساحل الشمالي الساحل الشمالی

إقرأ أيضاً:

بسمة وهبة تقاضي شركة شحن تأخرت في إرسال أشعة ابنها لطبيبه بألمانيا

انتقدت الإعلامية بسمة وهبة إحدى شركات الشحن، موضحة أنها تأخرت في توصيل أشعة طبية خاصة بابنها المريض لطبيبه المعالج في ألمانيا، مؤكدة أنها ستقاضي الشركة للحصول على حقها وحق ابنها الذي تأجل حفل زفافه.

بسمة وهبة تقاضي شركة شحن

وظهرت الإعلامية بسمة وهبة، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وجهت خلاله اللوم لشركة الشحن التي تأخرت في إرسال الأشعة الطبية الخاصة بابنها المريض، مُعلقة: «مش هسيب حق ابني العريس اللي كان فرحه بعد أسبوعين وهاخد حقي منكم بالقانون».

وقالت بسمة وهبة خلال مقطع الفيديو: «dhl ليَّ حق عندكم وهاخده إن شاء الله بالقانون، أنا ابني تعبان وفرحه بعد أسبوعين، عنده مشكلة في ضهره وأخد حقن في العمود الفقري معملتلهوش حاجة، بعتنا الأشعة بتاعته بالإيميل لألمانيا، الدكتور قال إن الصورة مش واضحة فمحتاج mri يتبعت dhl»، وأنها بالفعل توجهت إلى مكتب خاص بـ شركة الشحن هذه وأكد لها العاملون به أن الأشعة ستصل خلال 48 ساعة إلى وجهتها المحددة».

عدم وصول الطرد للعنوان المحدد

وأضافت «وهبة» أنها ظلت على تواصل مستمر بالطبيب المعالج في ألمانيا والذي ظل يؤكد لها في كل مرة أن الأشعة الطبية لم تصل إليه، وأنه بعد تتبع خط السير الخاص بالطرد، اتضح أنه تم توصيله إلى لندن وليس ألمانيا: «أنا الحقيقة مش عارف هي ليه شركة الشحن مودية الطرد اللي المفروض يروح ألمانيا لندن.. ليه؟! وبعدين بعد لندن راح ألمانيا بلد تانية بالغلط»، لافتة إلى أن إرسال الطرد استغرق نحو 4 أيام دون أن يصل إلى العنوان المُحدد له.

مقاضاة شركة الشحن

وأكدت الإعلامية بسمة وهبة في نهاية حديثها، أنها لن تتنازل عن حقها وحق ابنها المريض الذي تأجل حفل زفافه، قائلة: «أنا حقي هاخده، أنا ابني اتأجل فرحه وهو كل يوم آلامه بتزيد في ضهره ربنا يشفيه ويعافيه يا رب.. هاقاضيكم وهرفع عليكم قضية في مصر، وهاقاضيكم وهرفع عليكم قضية برا مصر.. أنا مش هسكت».

مقالات مشابهة

  • أشرف سالمان: مهرجان العلمين له دور رئيسي في الترويج للاستثمار بالساحل الشمالي
  • بسبب شركة الشحن.. بسمة وهبة تتصدر التريند
  • تعرف على سر تصدر بسمة وهبة للتريند.. تفاصيل
  • مش هتنازل عن حق ابني.. بسمة وهبة تتوعد شركة شحن وتعلن مقاضاتها لهذا السبب - فيديو
  • «مش هسيب حق ابني المريض».. بسمة وهبة تقاضي شركة شحن عالمية لهذا السبب
  • الحكومة: الإعلان عن شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص بالساحل الشمالي غدا
  • بسمة وهبة تقاضي شركة شحن تأخرت في إرسال أشعة ابنها لطبيبه بألمانيا
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل في أضخم حفل بمراسي
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب