شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن .الأمم المتحدة الأسبوع الأول من يوليو هو الأشد حرا على الإطلاق!، أحداث اليوم الأمم المتحدة الأسبوع الأول من يوليو هو الأشد حرا على الإطلاق!أظهرت بيانات أولية نشرتها المنظمة العالمية للأرصاد .،بحسب ما نشر موقع احداث اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات .

..الأمم المتحدة: الأسبوع الأول من يوليو هو الأشد حرا على الإطلاق!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

...الأمم المتحدة: الأسبوع الأول من يوليو هو الأشد...
أحداث اليوم : الأمم المتحدة: الأسبوع الأول من يوليو هو الأشد حرا على الإطلاق!

أظهرت بيانات أولية نشرتها المنظمة العالمية للأرصاد الجوية، اليوم الاثنين، أن الأسبوع الأول من شهر يوليو هو أشد الأسابيع حرا على الإطلاق. وقالت المنظمة العالمية للأرصاد الجوية في بيان إن "العالم شهد للتو الأسبوع الأشد حرا على الإطلاق، وفق بيانات أولية"، بعدما تسبب تغير المناخ والمراحل الأولى من ظاهرة "إل نينيو" في أن يكون شهر يونيو الماضي، الأشد حرا على الإطلاق. وكان المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس غيبريسوس، قد أكد أن تغير المناخ سيؤدي إلى زيادة كبيرة في "الظواهر الجوية المتطرفة" في عام 2023. ويذكر أن "إل نينيو" عبارة عن دورة طقس دورية يدفع فيها الهواء الدافئ بعيدا عن المناطق الاستوائية في المحيط الهادئ، ما يؤدي إلى تأثيرات بعيدة المدى على درجة الحرارة وهطول الأمطار في جميع أنحاء العالم. ويمكن أن تنتج المرحلة الدافئة طقسا متطرفا، بما في ذلك الأعاصير، حيث تشير الأبحاث الحديثة إلى أن مثل هذه الأحداث أصبحت أكثر تواترا على مر السنين بسبب تأثيرات تغير المناخ. الم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمم المتحدة

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة : إسرائيل منعت وصول أكثر من نصف المساعدات لشمال غزة

قال متحدث الأمم المتحدة ستيفان دوجاريك إن إسرائيل منعت وصول أكثر من نصف المساعدات المرسلة إلى شمال قطاع غزة في يونيو/ حزيران المنصرم.

وأوضح في مؤتمر صحفي فيه أن النازحين في غزة يعانون من نقص كبير في مواد الإيواء أو الإمدادات الحيوية.

وأشار إلى أن توزيع المساعدات الإنسانية عبر بوابة كرم أبو سالم الحدودية يكاد يكون مستحيلاً بسبب المشاكل الأمنية ونقص الوقود.

ولفت إلى أن الذخائر غير المنفجرة في غزة تشكل خطرا كبيرا، وخاصة على الأطفال، مشيرا إلى مقتل طفلة في الـ9 من عمرها في خان يونس السبت الماضي بسبب هذه الذخائر.

وأضاف أن إسرائيل منعت وصول أكثر من نصف المساعدات المخطط لها إلى شمال غزة والبالغ عددها 115 مهمة خلال يونيو.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة: لا مكان آمناً في قطاع غزة
  • الأمم المتحدة : إسرائيل منعت وصول أكثر من نصف المساعدات لشمال غزة
  • أسعار الشحن البحري ترتفع عالمياً بأكثر من 200% خلال النصف الأول
  • الأمم المتحدة: الجوع يسيطر على اليمن أكثر فأكثر
  • مدير الأمن العام يرأس وفد المملكة المشارك في قمة الأمم المتحدة لرؤساء الشرطة
  • «خوري» تُجدد التزام الأمم المتحدة بعملية سياسية شاملة في ليبيا
  • العجيري العلمي: ثلاث ظواهر فلكية تزين سماء الكويت في الأسبوع الأول من يوليو الجاري
  • أمريكا.. أكبر دولة مدينة في تاريخ العالم!
  • روسيا تتولى الرئاسة الدورية لمجلس الأمن الدولي
  • «الأمم المتحدة»: الحياة في غزة «لا تطاق»