حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم 3 يناير المقبل موعدًا لإرسال القائمة النهائية للمنتخبات، وذلك لتسجيل أسماء اللاعبين المختارين للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي ستقام في كوت ديفوار.

وقرر الاتحاد أن تتألف القائمة من 27 لاعبًا، ويتعين إخطار الاتحاد الأفريقي بها في تاريخ 3 يناير.

كما أعلن "كاف" جدول مواعيد مباريات النسخة 34 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، المقرر إقامتها في كوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كأس الأمم الأفريقية 2024 القائمة النهائية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الاتحاد الافريقي

إقرأ أيضاً:

غداً .. الموعد النهائي لتحقيق مستهدفات التوطين

أكدت وزارة الموارد البشرية والتوطين، أن يوم 30 يونيو الجاري، هو الموعد النهائي لتحقيق مستهدفات التوطين للنصف الأول من عام 2024، والمتمثلة بتحقيق معدل نمو 1% في أعداد المواطنين في الوظائف المهارية لدى الشركات التي يعمل لديها 50 موظفاً فأكثر وفق قرارات مجلس الوزراء المنظمة لذلك.
أوضحت وزارة الموارد البشرية والتوطين، أنها ستبدأ اعتباراً من الأول من يوليو المقبل، بالتحقق من مدى التزام الشركات بتحقيق المستهدفات المطلوبة منها، تمهيداً لتطبيق المساهمات المالية المقررة بحق الشركات غير الملتزمة.
وأشادت الوزارة بالشركات التي حققت معدل النمو المطلوب منها، مؤكدة ضرورة تسجيل المواطنين في أحد صناديق المعاشات، وكذلك في نظام حماية الأجور، داعية في الوقت نفسه إلى ضرورة أن تحافظ الشركات على نسب النمو، التي حققتها مع حلول 30 يونيو الجاري.
وجددت الوزارة ثقتها بقدرة الشركات على الإيفاء بالتزاماتها في ظل ما تشهده الدولة من نمو اقتصادي متسارع في كافة مجالات الأعمال، مبينة أن وجود المواطنين في وظائف القطاع الخاص، حقق قيمة مضافة ونوعية لقطاع الأعمال، وساهم في نمو أعمال الشركات.
ودعت الشركات التي لم تحقق المستهدفات إلى الآن، إلى الاستفادة من المنصة الإلكترونية لبرنامج «نافس» التي تزخر بالمواطنين الباحثين عن عمل في مختلف التخصصات من أصحاب الكفاءات المستهدفة بالتعيين. وأشارت إلى أهمية التزام الشركات بمستهدفات التوطين التي تحظى بالأولوية القصوى لدى حكومة دولة الإمارات، كونها تنعكس على تحقيق الأهداف الاقتصادية، والتوجهات الطموحة للدولة للمرحلة الاقتصادية المقبلة التي تشهد منح أولوية رئيسة لتمكين رأس المال البشري الوطني. (وام)

مقالات مشابهة

  • حقيقة حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • غداً .. الموعد النهائي لتحقيق مستهدفات التوطين
  • طرفا النهائي والفائز بلقب يورو 2024
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة كأس الفراعنة للجمباز الإيقاعي بالقاهرة «صور»
  • عاجل| "اللقب أهلاوي".. مفاجأة نارية في حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي
  • موقف مصطفى محمد النهائي من المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024
  • كلمة رئيس البرلمان العربي خلال مشاركته في افتتاح الجلسة العامة لبرلمان عموم أفريقيا
  • العسومي: التكامل مع العربي الأفريقي أولوية في عصر التكتلات الاقتصادية العالمية
  • رئيس البرلمان العربي: التكامل العربي الأفريقي أولوية ملحة في عصر التكتلات الاقتصادية العالمية
  • يورو 2024 : تعرف على مواجهات الدور ثمن النهائي لبطولة يورو 2024