شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بالفيديو اقتحام الكنيست الإسرائيلي لمنع التصويت على التعديلات القضائية، سواليف اقتحم متظاهرون مساء اليوم الاثنين، مبنى الكنيست الإسرائيلي في محاولة لمنع دخول النواب للمشاركة في .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالفيديو.. اقتحام الكنيست الإسرائيلي لمنع التصويت على التعديلات القضائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالفيديو.. اقتحام الكنيست الإسرائيلي لمنع التصويت...

#سواليف

اقتحم #متظاهرون مساء اليوم الاثنين، مبنى #الكنيست الإسرائيلي في محاولة لمنع دخول #النواب للمشاركة في التصويت على خطة ” #إصلاح_القضاء ” المثيرة للجدل.

وأظهرت مقاطع فيديو حراس الأمن بالكنيست وهم يستعملون القوة لمنع #المتظاهرين من الدخول، بعد اقتحام مدخل القاعة الرئيسة للمبنى في محاولة لمنع النواب من دخول قاعة البرلمان.

ويصوت البرلمان الإسرائيلي مساء اليوم الاثنين، جزئيا على مشروع قانون يحد من صلاحيات المحكمة العليا، حيث أدى إقرار هذا التعديل المثير للجدل لواحدة من أضخم #الاحتجاجات الشعبية.

"كان": حالة من الشغب في الكنيست عقب محاولة متظاهرون اقتحام قاعة البرلمان https://t.co/OaP53Jw2bB pic.twitter.com/mQtCTaKEdP

— وكالة قدس نت للأنباء (@qudsnet) July 10, 2023

يديعوت أحرونوت:قبل التصويت على مشروع القانون لإلغاء سبب المعقولية، حاول المتظاهرون اقتحام الكنيست بكامل هيئتها، حاول بعضهم التمسك بالأرض عند مدخل القاعة المكتملة. pic.twitter.com/sxYQwivbqN

— Hadarat Media (@HadaratMedia) July 10, 2023 https://twitter.com/i/status/1678473152471375874

#متابعة |قناة كان الإسرائيلية: "شغب في الكنيست.. متظاهرون حاولوا اقتحام قاعة الكنيست قبيل افتتاح المناقشة والتصويت على إلغاء سبب المعقولية بالقراءة الأولى"؛ وفق القناة. pic.twitter.com/1E6vV6sEa6

— وكالة خبر الفلسطينية (@khbrpressps) July 10, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس twitter com

إقرأ أيضاً:

إعلام عبري: قوات المشاة في جيش الاحتلال الإسرائيلي تبدا اقتحام الأراضي اللبنانية

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، بدء عملية برية مستهدفة ومحددة ضد أهداف لـ "حزب الله" في المنطقة القريبة من الحدود في جنوب لبنان.

وقال المتحدث في بيان: "بناء على قرار المستوى السياسي، بدأ جيش الدفاع قبل عدة ساعات عملية برية محددة الهدف والدقة في منطقة جنوب لبنان ضد أهداف وبنى تحتية إرهابية لتنظيم حزب الله الإرهابي، في عدد من القرى القريبة من الحدود، والتي ينطلق منها تهديد فوري وحقيقي للبلدات الإسرائيلية في الحدود الشمالية".

وأضاف: "يعمل جيش الدفاع وفق خطة مرتبة تم إعدادها في هيئة الأركان العامة وفي القيادة الشمالية والتي تدربت القوات لها على مدار الأشهر الأخيرة".

وتابع البيان: "القوات البرية مدعومة بهجمات جوية لسلاح الجو وقصف مدفعي يستهدف أهدافًا عسكرية في المنطقة بالتنسيق الكامل مع قوات المشاة".

وأشار إلى أنه "تمت الموافقة على مراحل الحملة ويتم تنفيذها وفقًا لقرار المستوى السياسي. تستمر عملية "سهام الشمال" بناءً على تقييم الوضع بالتوازي مع القتال في غزة وجبهات أخرى".

وأكد المتحدث باسم الجيش "مواصلة القتال والعمل لتحقيق أهداف الحرب، وبذل كل ما هو ضروري لحماية مواطني دولة إسرائيل وإعادة سكان الشمال إلى منازلهم بأمان".

وطلب البيان "عدم نقل الشائعات والتقارير غير الرسمية حول أنشطة قوات الجيش الإسرائيلي، والالتزام بالإعلانات الرسمية فقط".

 

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. مقتل 8 إسرائيليين في إطلاق رصاص بيافا
  • بالفيديو.. استمرار هطول الأمطار على 6 محافظات
  • بالفيديو.. استمرار هطول الأمطار على 6 محافظات.. عاجل
  • بالفيديو.. تل أبيب تحت النار.. عاجل
  • إعلام عبري: قوات المشاة في جيش الاحتلال الإسرائيلي تبدا اقتحام الأراضي اللبنانية
  • بالفيديو.. هطول أمطار متفاوتة الغزارة على عدد من المحافظات
  • التقط “سيلفي” واهرب.. رد فعل ميسي على اقتحام طفل للملعب لالتقاطه (فيديو)
  • بالفيديو.. أمطار متفاوتة الغزارة على عدد من ولايات السلطنة
  • بالفيديو.. أمطار متفاوتة الغزارة على عدد من ولايات السلطنة.. عاجل
  • بالفيديو.. عملية اقتحام مقر لقوات الدعم السريع وتحرير اسرى محتجزبن منذ أشهر