أجرت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، جولة تفقدية بمركز ومدينة الدلنجات بحضور اللواء وائل زغلول، رئيس مركز ومدينة الدلنجات، تفقدت خلالها  وحدة مرور الدلنجات المقامة على مساحة 5200 متر مربع والتي تضم 3 مبانى (مبنى الشهر العقارى والمكون من دور أرضى وعدد 2 دور علوى - مبنى إدارى مكون من دور أرضى و4 أدوار علوية - مبنى المجندين  مكون من دور أرضى وعدد 2 دور علوى)، بتكلفة إجمالية 45 مليون و668 ألف جنيه.

ويأتي ذلك فى إطار الجولات الميدانية المستمرة لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين والمشروعات الجاري تنفيذها ومعدلات ونسب التنفيذ.

وأشارت نائب محافظ البحيرة إلى أهمية وحدات المرور فى التيسير علي المترددين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم أثناء إستخراج رخص القيادة والتسيير للسيارات بشتى أنواعها.

كما تفقدت مدرسة الفكرية بأرض الإرشاد المقامة على مساحة 4000 متر مربع، بتكلفة إجمالية 12مليون جنيه وتتكون من مبنى و3 أدوار علويه وتضم حجره إدارة وورش اشغال يدويه وحجرة مجالات وحجرة طبيب وأخصائي اجتماعى ومعمل كمبيوتر وحجرة تربية نفسية.

وأكدت نائب محافظ البحيرة على ضرورة توفير الرعاية اللازمة لهذه الفئة من الطلاب وتوفير الأجواء المناسبة لهم للتحصيل الدراسى.

وشددت نائب المحافظ، على الاهتمام بنظافة المدرسة مؤكدة أن الدوله تسعى جاهدة لدعم الأشخاص ذوي الهمم وتحديدًا مدارس التربية الفكرية والنور للمكفوفين من خلال تدعيم تلك المدارس بالوسائل التكنولوجية الحديثة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البحيرة الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة رخص القيادة نائب محافظ البحیرة

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يثمن مجهودات وحدة السكان لخدمة القضية السكانية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية؛ أهمية تنفيذ الإستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية ٢٠٢٣ /  ٢٠٣٠ م والتي تعمل على تنمية الأسرة المصرية، والإرتقاء بجودة حياة المواطن وبناء الإنسان، من خلال ضبط معدلات النمو السكانى المتسارعة، وتحسين الخصائص السكانية والبيئية، وسد فجوات التنمية، وذلك من خلال تفعيل الأنشطة والفعاليات التى تنفذها وحدات السكان بالمحافظات.

 

وثمن المحافظ مجهودات وحدة السكان بالديوان العام بالتعاون والتنسيق مع الجهات التنفيذية بالمحافظة، للتغلب على ما يعوق جهود التنمية من نمو سكاني ووجود فجوات تنموية بين المناطق الجغرافية بعضها البعض أو بين الذكور والإناث، كذلك رفع الوعى لدى القاطنين فى أماكن المشكلات وإجراءات حلها.

 

 ولفت محافظ الشرقية إلى ضرورة عقد الندوات والاجتماعات الشهرية وإطلاق القوافل الطبية والدينية  للحد من الآثار السلبية للمشكلة السكانية، وتحقيق هدف الدولة فى تحسين جودة الحياة لجميع المواطنين.وأشارت المهندسة لبنى عبد العزيز نائبة المحافظ إلى المجهودات التي قامت بها وحدة السكان بالديوان العام والتي تمثلت في تنفيذ ندوة بعنوان وظائف الكبد بمكتبة مصر العامة بالزقازيق، وندوة بعنوان "التربية الإيجابية.. مشاركة " بمكتبة مصر العامة بالزقازيق، والمشاركة في تنظيم قافلة علاجية مجانية  برعاية حياة كريمة بقرية المؤانسة بكفر صقر.

 

وذكرت بأنه تم تنظيم الحملة القومية للتحصين ضد أمراض  الحمى القلاعية والوادي المتصدع والأمراض المنتشرة الأخري بقرية الهجارسة بكفر صقر، مع متابعة الحملة القومية  "حقك تنظيمي "لتنظيم الأسرة بجانب ندوات توعوية وتثقفية  تستهدف تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية مجانا لجميع السيدات بمركزي فاقوس وكفر صقر، ومتابعة تنفيذ حملة مكثفة لمكافحة الناموس والبعوض للوقاية من الأمراض وانتشارها بمركز كفر صقر.

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لتطبيق قرار غلق المحال التجارية في البحيرة
  • نائب محافظ البحيرة تفتتح وحدة إذابة الجلطة الدماغية بمستشفى حوش عيسى
  • افتتاح وحدة إذابة الجلطة الدماغية بمستشفى حوش عيسى بالبحيرة
  • إزالة تعديات على مساحة 1660م بالحامول في كفر الشيخ
  • محافظ الغربية يتابع الأعمال بحضانة محلة مرحوم ومركز خدمات مصر
  • رفع درجة الاستعداد بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو في البحيرة
  • البحيرة: إزالة 370 حالة إشغال طريق خلال حملات بالمراكز
  • محافظ الشرقية يثمن مجهودات وحدة السكان لخدمة القضية السكانية
  • الثانوية العامة 2024|نائب محافظ البحيرة: انتظام امتحانات مادتي الفيزياء والتاريخ
  • البحيرة: رفع 385 حالة إشغال طريق مخالف