أعلنت الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام عن عودتها إلى الإعلام مرة أخرى من خلال قناة "هي" في برنامج "هي وصبايا الخير"، بعد فسخ تعاقدها مع قناة الشمس.

وكتبت: "اللهم إكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والكسل والبخل وضلع الدين، اللهم أرزقني رزقًا لاتجعل لأحدٍ فيه منَه ولا في الآخرة عليه تبعةٌ برحمتك يا أرحم الراحمين".



وتابعت سعيد: "اللهم صب علينا الخير صبًا صبًا ولا تجعل عيشنا كدًا كدًا، اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في بطن الأرض فأخرجه وإن كان بعيدًا فقربه وإن كان عسيرًا فيسره وإن كان قليلًا فأكثره وبارك فيه برحمتك يا أرحم الراحمين".

والجدير بالذكر أن الإعلامية ريهام سعيد أعلنت في وقت سابق عن فسخ تعاقدها مع قناة "الشمس" بعد تعرضها لوعكة صحية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاعلامية ريهام سعيد قناة هي قناة الشمس وإن کان

إقرأ أيضاً:

ريهام الشبراوي: إدراج الأمن القومي في صلب الحوار الوطني يحفظ استقرار مصر

أكدت الدكتورة ريهام الشبراوي، المقرر المساعد للجنة الأسرة والتماسك المجتمعي بالحوار الوطني، أن إعلان مجلس أمناء الحوار الوطني، إدراج الأمن القومي على رأس مناقشاته، يعكس بوضوح مدى الوعي الكامل لمسؤولي الحوار الوطني بأهمية مناقشة وطرح وجهات النظر الوطنية، حول التحديات التي تواجه المنطقة في ظل التوترات الأخيرة، مؤكدة أن موقف مجلس أمناء الحوار يثمن ويعزز الالتزام الرئاسي باستشعار أولويات الأمن القومي، والتي تعتبر الركيزة الأساسية في تحقيق استقرار مصر وسلامة أراضيها.

محددات الأمن القومي والتحديات المحيطة

وأشارت «الشبراوي» إلى وجود إرادة جماعية تحكم الحوار الوطني حاليا نحو توجيه الحوار نحو قضايا مصيرية مثل الأمن القومي والسياسة الخارجية، خاصة في ظل التوترات الإقليمية المتزايدة، لافتة إلى أن هذا التوجيه ليس مجرد استجابة للأحداث الجارية، بل هو امتداد لرؤية استراتيجية تصر عليها القيادة المصرية، تجاه محددات الأمن القومي والتحديات المحيطة.

حماية مصر واستقرارها في المقام الأول

وقالت عضو الحوار الوطني في تصريح لـ«الوطن»، إنّ إدراج هذه الملفات في صلب الحوار يؤكد أن حماية مصر واستقرارها يأتيان في المقام الأول، ويعزز فكرة الاصطفاف الوطني الحقيقي حول هذه القضايا، متوقعة النجاح في تحقيق التوافق الشعبي والسياسي، مع حفظ وصون الأمن القومي المصري.

مقالات مشابهة

  • حفل استقبال لبعثة المنتخب الوطني داخل القاعة بعد عودتها من أوزبكستان
  • وكالة الأنباء الفرنسية: تعليق الحركة الجوية في مطار بن جوريون
  • وزارة الإعلام تدين استهداف العدو الصهيوني لمبنى قناة الصراط في الضاحية الجنوبية
  • بعد الهجوم البري للاحتلال.. ريهام عبد الغفور: "اللهم ألطف بشعب لبنان"
  • وزير البترول يكلف المهندسة ريهام محمد بإدارة شركة الإسكندرية للبترول
  • ريهام الشبراوي: إدراج الأمن القومي في صلب الحوار الوطني يحفظ استقرار مصر
  • بتهمة السب والقذف.. ريهام سعيد تتقدم ببلاغ ضد كروان مشاكل
  • بعد أحاديث عن عودتها.. الجزائر تؤكد طي صفحة الانضمام لـبريكس
  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له
  • مش عايزة أعرفها تاني.. ريهام سعيد تكشف سر خلافها مع عبير صبري