عربي21:
2024-07-07@01:46:23 GMT

شهيد وإصابات برصاص الاحتلال في برقة شرق رام الله

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

شهيد وإصابات برصاص الاحتلال في برقة شرق رام الله

استُشهد فلسطيني وأصيب اثنان آخران في أحدث اعتداءات تنفذها قوات الاحتلال في رام الله، بالضفة الغربية المحتلة، تزامنا مع أجواء متوترة ومرشحة للتصعيد بفعل تواصل الاعتداءات على الفلسطينيين.

وقالت مصادر محلية، إن خضر السيد علي علوان (46 عاما)، استشهد وأصيب آخران، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، عند مدخل قرية برقة، شرق رام الله.



وأفادت المصادر أن قوات الاحتلال أطلقت النار صوب مركبة عند جسر برقة، ما أدى إلى إصابة ثلاثة مواطنين برصاص الاحتلال، وأُعلن في وقت لاحق عن استشهاد المواطن علوان.
قوات الاحتلال أطلقت النار صوب مركبة عند جسر برقة، ما أدى إلى إصابة ثلاثة مواطنين برصاص الاحتلال، وأعلن في وقت لاحق عن استشهاد أحدهم pic.twitter.com/NLebMKqOTa — Wafa News Agency (@WAFA_PS) November 23, 2023
وقالت مصادر في الهلال الأحمر الفلسطيني، إن طواقمها نقلت شهيدا من قرية برقة إلى مجمع فلسطين الطبي في رام الله.


ومنذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ينفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحامات واسعة في مدن الضفة الغربية متمثلة بحملات مداهمات واعتقالات وقصف بالمسيرات وإطلاق النار على السكان في مدن الضفة.

وأحصت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد أكثر من 220 فلسطينيا برصاص الاحتلال وإصابة أكثر من 2850 آخرين منذ بدء العدوان على غزة في 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية فلسطيني الاحتلال رام الله فلسطين رام الله الاحتلال شهيد سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة برصاص الاحتلال قوات الاحتلال رام الله

إقرأ أيضاً:

إصابة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في حي الزهراء بمدينة جنين

أصيب فلسطينيان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في حي الزهراء بمدينة جنين بالضفة الغربية، وفقا لما أعلنته قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

مقالات مشابهة

  • استشهاد فلسطيني برصاص قوات العدو الصهيوني غرب رام الله
  • استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في الضفة الغربية
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال في رام الله
  • شهيد و4 جرحى في اقتحام الاحتلال لقرية غرب رام الله
  • شهيد و3 جرحى جراء إطلاق الاحتلال النارعلى فلسطينيين غرب رام الله
  • استشهاد فلسطيني وإصابة 3 آخرين برصاص الاحتلال غرب رام الله
  • شهيد متأثرا بجراحه في طولكرم.. وإصابات في عدوان على الخليل
  • استشهاد فلسطيني متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال في طولكرم
  • استشهاد خمسة فلسطينيين جراء عدوان الاحتلال على مدينة جنين
  • إصابة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في حي الزهراء بمدينة جنين