بوابة الوفد:
2024-07-31@23:44:03 GMT

بدء التسجيل لدورة التصحيح اللغوي في جامعة حلوان

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

أعلن مركز اللغات للأغراض المتخصصة بكلية الآداب جامعة حلوان، بدء التسجيل في دورة التصحيح اللغوي باللغة العربية، بهدف تطوير مهارات الطلاب وتعزيز قدراتهم اللغوية.

إطلاق مبادرة في جامعة حلوان لتشجيع الطلاب على نمط حياة صحي إعادة تشغيل الجمعية التعاونية الاستهلاكية للعاملين في جامعة حلوان

ويقدم المركز خدماته تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتورة مها حسنى عميد الكلية، وإشراف الدكتورة أماني السيد وكيل كلية الآداب، والدكتور شادي الكردي مدير المركز.

جامعة حلوان تهتم بالدورات التدريبية 

وقال الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان إن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً بتقديم مثل هذه الدورات التدريبية التي تساهم في صقل مواهب الطلاب وتشكيل وعيهم في مجالات متنوعة.

وأوضح الدكتور شادي الكردي مدير المركز أن الدورة تأتي في إطار حرص الجامعة على إعداد خريجين مؤهلين وقادرين على مواكبة سوق العمل.

ودعا المركز جميع الطلاب الراغبين في الالتحاق بالدورة للتسجيل والحجز، على أن يتم الإعلان عن موعد بدء الدورة فور اكتمال العدد.

إطلاق مبادرة "اكسب صحتك" في جامعة حلوان

وأطلقت جامعة حلوان مبادرة "اكسب صحتك" لتشجيع الطلاب على اتباع نمط حياة صحي والحفاظ على وزن صحي.

وأعلنت جامعة حلوان المبادرة تحت شعار (شارك) وتابع وزنك، واحمي نفسك من الأمراض نتيجة زيادة الوزن أو النحافة، واطمن على صحتك، واعرف كتلة جسمك، أعرف نسبة المياه والدهون التى  يحتاجها الجسم.

وتتضمن المبادرة سلسلة من المحاضرات وورش العمل حول التغذية السليمة والنشاط البدني، بالإضافة إلى فحوصات طبية واستشارات مجانية مع أخصائيين. 

وتعلن جامعة حلوان عن مكافأة للطلاب المشاركين من خلال جوائز نقدية وهدايا تحفيزية. 

انطلقت المبادرة تحت أشراف الدكتور أحمد فاروق مستشار رئيس جامعة حلوان للأنشطة الطلابية والجامعية وتنفيذ الاستاذ أسامة خير أدارة النشاط الرياضي بالادارة العامة لرعاية الشباب. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة حلوان الآداب كلية الاداب الطلاب فی جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

جامعة قناة السويس تطلق دورة تأهيل ذوي الهمم لسوق العمل

انطلقت فعاليات دورة التأهيل لسوق العمل لطلاب جامعة قناة السويس من ذوي الهمم، تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، وبإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبإشراف تنفيذي الدكتور سامح عباس مدير مركز خدمات الطلاب ذوي الهمم وبالتعاون مع مؤسسة مصر الخير بمحافظة الإسماعيلية.

تأتي هذه الدورة في إطار جهود الدولة لرعاية ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع، بهدف تمكين الطلاب من اكتساب المهارات اللازمة للاندماج في سوق العمل وتحقيق الاستقلالية المهنية، مما يعزز فرصهم الوظيفية المستقبلية ويسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

وتعكس هذه المبادرة التزام جامعة قناة السويس بدعم الطلاب ذوي الإعاقة وتوفير البيئة التعليمية المناسبة لهم.

وعلى صعيد آخر واستكمالا لخطة الأنشطة نظم مركز خدمات الطلاب ذوي الهمم لقاءً تعريفياً لطلاب الثانوية العامة دفعة 2024 بمدرسة النور للمكفوفين، بحضور الدكتور سامح عباس والطالب عبدالله عطا، ممثل الطلاب ذوي الإعاقة بجامعة قناة السويس، والأستاذ إسحاق أبو غربية، مدرس بمدرسة النور.

وهدف اللقاء إلى تعريف الطلاب بالكليات والأقسام العلمية المتاحة والخدمات والأنشطة التي يقدمها المركز، مما يساهم في تحقيق طموحاتهم الأكاديمية والمهنية

وعبر الحضور عن سعادتهم بزيارة الجامعة للمرة الأولى وآمالهم في تحقيق طموحاتهم والانضمام إلى الكليات التي يرغبون في الدراسة بها.

وتعكس هذه الجهود التزام الجامعة بتقديم الدعم والرعاية للطلاب ذوي الهمم ، وتمكينهم من تحقيق أقصى إمكاناتهم الأكاديمية والمهنية.

مقالات مشابهة

  • كورال صوت العاصمة يتألق في مهرجان العلمين الجديدة 2024
  • تكليف الدكتورة صابرين عبد الجليل قائمًا بأعمال رئيس جامعة الأقصر
  • الدكتورة صابرين عبد الجليل قائماً بأعمال رئيس جامعة الأقصر
  • عاجل:- نتيجة الثانوية الأزهرية 2024: الرابط الرسمي
  • جامعة حلوان تُشارك بجناح مميز في معرض التعليم الدولي العالي
  • جامعة حلوان تشارك بجناح مميز في معرض التعليم العالي الدولي
  • مجمع الفنون والثقافة بجامعة حلوان يحتضن مشروعات التخرج وابتكارات الطلاب
  • جامعة قناة السويس تطلق دورة تأهيل ذوي الهمم لسوق العمل
  • مائدة حوار مستديرة لتعزيز الشراكة بين جامعة الفيوم والقطاع الخاص
  • بحضور بكرى.. بدء فعاليات مؤتمر «آليات مواجهة تداعيات التغييرات المناخية على الإنتاج الزراعى المصرى» بجامعة حلوان