أطلقت جامعة حلوان تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب. 

إعادة تشغيل الجمعية التعاونية الاستهلاكية للعاملين في جامعة حلوان انطلاق ندوة "الشباب وحفظ السلام" في جامعة حلوان

وتهدف مبادرة "اكسب صحتك" لتشجيع الطلاب على اتباع نمط حياة صحي والحفاظ على وزن صحي.

مبادرة جامعة حلوان 

وأعلنت جامعة حلوان المبادرة تحت شعار (شارك) وتابع وزنك، واحمي نفسك من الأمراض نتيجة زيادة الوزن أو النحافة، واطمن على صحتك، واعرف كتلة جسمك، أعرف نسبة المياه والدهون التى  يحتاجها الجسم.

وتتضمن المبادرة سلسلة من المحاضرات وورش العمل حول التغذية السليمة والنشاط البدني، بالإضافة إلى فحوصات طبية واستشارات مجانية مع أخصائيين. 

وتعلن جامعة حلوان عن مكافأة للطلاب المشاركين من خلال جوائز نقدية وهدايا تحفيزية. 

انطلقت المبادرة تحت أشراف الدكتور أحمد فاروق مستشار رئيس جامعة حلوان للأنشطة الطلابية والجامعية وتنفيذ الاستاذ أسامة خير أدارة النشاط الرياضي بالادارة العامة لرعاية الشباب. 

للانضمام للمبادرة من خلال الرابط أو من خلال مسح الباركود، وابدأ اليوم رحلتك نحو صحة أفضل!

https://forms.gle/rYmCSswK5fC9mgVz8

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة حلوان السيد قنديل الطلاب اكسب صحتك جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

تعليم الأحساء.. 670 طالبًا في مبادرة "نادي العلوم والاستكشاف"

انخرط طلاب وطالبات المرحلة الثانوية في محافظة الأحساء بمبادرة "نادي العلوم والاستكشاف"، وهي المبادرة الأولى من نوعها التي تطلقها الإدارة العامة للتعليم بالمحافظة بشراكة إستراتيجية مع مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية التي تستهدف تحقيق جملة من الأهداف التي من شأنها الأخذ بيد أكثر من 670 متدربًا ومتدربة على مدى عام كامل إلى محطات علمية وعملية جديدة.
وأوضح مشرف المبادرة عمر الحسن، أن الفريق العلمي القائم على المبادرة المكون من مجموعة من المشرفين والمشرفات والمعلمين المتميزين، أعد حقيبة تدريبية جديدة تستهدف طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي تمتد على مدار العام الدراسي القادم 1446هـ كاملاً، إذ سيكون في كل فصل دراسي 5 أسابيع يتلقى فيها مجموعات مختلفة من المتدربين والمتدربات ذات الحقائب التدريبية.

#فيديو |
أخبار متعلقة استعدادً للعام الجديد.. إحداث 16 مدرسة وصيانة شاملة لـ 550 مبنى مدرسي في الأحساء«الأحساء المبدعة» تنقل تجربة الحفاظ على الحرف والفنون أمام 118 مدينة عالميةالأمير سعود بن طلال يطلع على التقرير السنوي لإنجازات مطار الأحساء الدولي"نادي العلوم والاستكشاف " في ثانوية الإمام النووي يترجم شغف الطلاب بالتجارب والأبحاث العلمية في مختبرات الكيمياء والفيزياء والأحياء .. جيل من علماء المستقبل تحفّهم رعاية وعناية ومتابعة من معلميهم بشراكة استراتيجية بين #تعليم_الأحساء و @aahf_sa pic.twitter.com/fISRfWr9ux— إدارة تعليم الأحساء (@MOE_EEH) July 4, 20246 معاملوأشار الحسن إلى أن كل دورة تدريبية تضم 168 متدربًا ومتدربة من الطلاب والطالبات، موزعين على 6 معامل لإجراء التجارب (3 للبنين ومثلها للبنات) بمجموع 670 متدربًا ومتدربة موزعين على مدرستي ثانوية الإمام النووي للبنين، والثانوية الثالثة للبنات بالمبرز.
وسيتمكن جميع الطلاب من إجراء نحو 216 تجربة جديدة لأول مرة ينفذها المتدربون على مدار العام، وأثنى الحسن على الإعداد النوعي والتجهيزات الكبيرة للمعامل التي من شأنها مساعدة المتدربين والمتدربات على إجراء التجارب العلمية في أجواء محفزة على الاستكشاف والإبداع.

مقالات مشابهة

  • حصاد مشاركة جامعة سوهاج في مبادرة حياة كريمة خلال العام الدراسي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤
  • تعليم الأحساء.. 670 طالبًا في مبادرة "نادي العلوم والاستكشاف"
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»
  • مكتبة الإسكندرية تنظم مبادرة "فيرست ليجو ليج" لتعزيز مهارات الطلاب غير القادرين
  • إطلاق برنامج «مصر لتنظيم الأسرة» لنشر الوعي بين طلبة جامعة كفر الشيخ
  • جامعة حلوان تنظم زيارة ميدانية لطلاب الهندسة والعلوم لشركة بترول بلاعيم
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ أشرف صبحي لتجديد الثقة به وزيرا للشباب
  • حياة كريمة تطلق مبادرة مراجعات الثانوية العامة
  • رئيس جامعة حلوان يوجه بسرعة إعلان نتائج الطلاب وتطوير الكتاب الإلكتروني
  • رئيس جامعة حلوان يوجه عميدي الكليات بالانتهاء من إعلان النتائج في أقرب وقت