شارك محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في جانب من التدريبات الجماعية للأبيض خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتماثل محمود علاء للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية وشارك في جميع فقرات المران باستثناء التقسيمة الفنية.

وفي نفس الوقت أدى محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق تدريبات خاصة على هامش مران اليوم.

فقرة تأهيلية خاصة لثنائي الزمالك في مران اليوم

كما خاض مصطفى شلبي وعبد الله جمعة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويؤدي مصطفى شلبي المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي في ظل إصابته من قبل بكدمة قوية في وجه القدم، مما تسبب في غيابه عن الزمالك في المباريات الأخيرة، كما يخضع عبد الله جمعة لبرنامج تأهيلي في ظل إصابته بكدمة في الركبة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الونش تدريب الزمالك تدريب الزمالك اليوم عبد الله جمعة فريق الزمالك محمود الونش محمود حمدي الونش محمود علاء مران الزمالك مران الزمالك اليوم مصطفى شلبي نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

لبيب: زيزو هو من سيحدد مستقبله مع الزمالك

أكد حسين لبيب، رئيس الزمالك، أن أحمد سيد "زيزو" يقترب من تجديد تعاقده مع الفريق وفي تصريحات لقناة أون تايم سبورتس، أوضح لبيب أن زيزو هو من سيتخذ القرار النهائي بشأن استمراره في النادي.

الزمالك يؤجل تفعيل بند شراء محمود بن تايج مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا مدرب الزمالك: عواد كان مدهشا في السوبر الإفريقي.. ولم يتفاجئ أحد بمستواه

وأشار لبيب إلى أن زيزو يعتبر من اللاعبين المخلصين، وأصبح رمزًا للزمالك مثل شيكابالا، معبرًا عن رغبتهم المشتركة في تجديد العقد، كما أكد أن الزمالك يواجه حملات ممنهجة تحاول زعزعة استقراره.

وتطرق لبيب إلى الصعوبات التي واجهها النادي، مؤكدًا أنه لا يوجد ناد في العالم تمكن من حل أزمة إيقاف القيد 4 مرات في 10 أشهر مثل الزمالك، كما ذكر الغرامات المالية المتزايدة من سبورتنج لشبونة.
 

بنتايك

وفيما يتعلق بالانتقادات التي تعرض لها محمود بنتايك، تعجب لبيب من الهجوم عليه دون معرفة حقيقته، مؤكدًا أنه لاعب مميز ويعتبر إضافة قوية للفريق.
وأعرب لبيب عن فخره بالتعاقد مع عبد الله السعيد، مشيدًا بالتزامه، واختتم بالحديث عن جوزيه جوميز، مؤكدًا أنه ملتزم بالفوز بلقب السوبر الإفريقي رغم التحديات.
 

مقالات مشابهة

  • محمد إبراهيم: اتربيت على المكسب في الزمالك ولا أنظر لقميص الفريق المنافس
  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • لبيب: زيزو هو من سيحدد مستقبله مع الزمالك
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • سيد معوض: ميشالاك سيكون أفضل من نجم الزمالك
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي