وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اتفاقية تعاون مشترك مع برنامج الأغذية العالمي؛ لتلبية الاستجابة الطارئة لدعم جهود البرنامج في توفير الغذاء للنازحين الفلسطينيين في قطاع غزة.

وتهدف الاتفاقية إلى تلبية الاحتياجات الغذائية والتغذوية للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة، وذلك عن طريق توزيع وجبات ساخنة وسلال غذائية للمستفيدين، بتكلفة إجمالية تبلغ 18 مليونًا و750 ألف ريال.

أخبار متعلقة فيديو| د.عبد الله الربيعة يعلن توقيع اتفاقيات لرفع معاناة أهالي فلسطينمركز الملك سلمان للإغاثة يبدأ توزيع المساعدات بغزة

إغاثة سعودية لقطاع #غزة.. #مركز_الملك_سلمان_للإغاثة يبدأ توزيع المواد الإغاثية المتنوعة للمستفيدين في القطاع#اليوم @KSRelief#الحملة_السعودية_لإغاثة_فلسطين #فلسطين
للمزيد: https://t.co/lVg10nFmF9 pic.twitter.com/XdpPJHilTG— صحيفة اليوم (@alyaum) November 23, 2023جهود دعم السعودية للشعب الفلسطيني

ويأتي ذلك في إطار البرامج والمشاريع الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة لتأمين الاحتياجات الغذائية الرئيسية للأشقاء الفلسطينيين بقطاع غزة.

مثّل الجانبين المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، والمديرة الإقليمية لبرنامج الأغذية العالمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا الوسطى وأوروبا الشرقية كورين فلايشر، وذلك في مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس القاهرة مركز الملك سلمان للإغاثة اغاثة اتفاقية فلسطين اغذية غزة مرکز الملک سلمان للإغاثة

إقرأ أيضاً:

“إغاثي الملك سلمان” يوزع مساعدات غذائية متنوعة بمحافظتَي تعز وشبوة اليمنيتَين

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 358 سلة غذائية في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز، استفاد منها 2506 أفراد، بواقع 358 أسرة من الفئات الأكثر احتياجًا، والمتضررة من السيول والأمطار، وذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية على السكان المتضررين في اليمن لعام 2024م.
ويأتي ذلك في إطار سلسلة المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنسانية (مركز الملك سلمان للإغاثة)؛ لتخفيف معاناة الشعب اليمني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي يمر بها.
كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 6.000 كرتون تمر على الفئات الأكثر احتياجًا في مديريتَي عرماء وجردان بمحافظة شبوة، استفاد منها 36.000 فرد، وذلك ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في الجمهورية اليمنية لعام 2024م.
ويأتي ذلك امتدادًا للمشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنسانية (مركز الملك سلمان للإغاثة)؛ لمساعدة المحتاجين والمتضررين في شتى بقاع العالم.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ البرنامج التدريبي التطوعي الثالث والرابع لمتضرري الزلازل في ولاية هاتاي بتركيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يجري 20 عملية جراحية في مجال الأوعية الدموية والقسطرة التداخلية في السلفادور
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يجري 20 عملية في مجال الأوعية الدموية والقسطرة التداخلية في السلفادور
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية بولاية القضارف في السودان
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين
  • رئيس مجلس الوزراء اليمني يزور مقر مركز الملك سلمان للإغاثة
  • “إغاثي الملك سلمان” يوزع مساعدات غذائية متنوعة بمحافظتَي تعز وشبوة اليمنيتَين
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 358 سلة غذائية في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 6.000 كرتون تمر في مديريتي عرماء وجردان بمحافظة شبوة