تصدرت الفنانة أمينة خليل المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تداول أنباء عن مشاركتها في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2024.

وكشفت أمينة خليل في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، حقيقة مشاركتها في مسلسل الكبير أوي 8، قائلة: «أيوة أنا هكون ضيفة شرف في إحدى حلقات مسلسل الكبير أوي 8، وهكون سعيدة بالتعاون مع أسرة العمل، وأتمنى أنه ينال إعجاب الجمهور».

أمينة خليلمسلسل الكبير أوي 8

ومن ناحية أخرى، بدأ الفنان أحمد مكي، تصوير أولى مشاهد مسلسله «الكبير أوي 8»، تمهيدا للمشاركة في الماراثون الرمضاني القادم 2024، حيث بدأ تصوير عدة مشاهد في الديكور الأساسى للعمل، ومن المقرر أن ينتقل بين أماكن التصوير المختلفة خلال الأيام المقبلة.

مسلسل الكبير أوي

وعُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي، مسلسل «الكبير أوي»، الجزء السابع، ودارت أحداث الجزء السابع بعد عام من زواج الكبير أوى ومربوحة، حيث تقع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

امينة خليلأبطال مسلسل الكبير أوي

ويضم المسلسل في بطولته، مجموعة من النجوم أبرزهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاًبيومي فؤاد ضيف شرف في «الكبير أوي 8» (فيديو)

محمد هنيدي عن تعاونه مع المخرج سعيد حامد بعد 18 سنة: الكبير أوي

الجزء الثامن من «الكبير أوي» ومسلسل أطفال.. تصريحات مهمة لـ هشام إسماعيل (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمينة أمينة خليل الفنانة أمينة خليل الكبير أوي 8 امينة خليل صور امينة خليل فستان امينة خليل مسلسل الکبیر أوی الکبیر أوی 8

إقرأ أيضاً:

نجوى فؤاد تكشف حقيقة تأمينها على قدميها: «يارتني عملت كدة»

تصدرت الفنانة نجوى فؤاد محركات البحث بعد حديثها عن العملية الأخيرة التي أجرتها في قدمها، وحقيقة التأمين عليها، وأيضاً تحدثت عن بداية دخولها الوسط الفني، ونعرض في التقرير التالي أبرز تصريحات لـ نجوي فؤاد، خلال حديثها عن مشوارها الفني، خلال تصريحات تلفزيونية.

هربت من والدها بعمر الـ 13 عاما

قالت نجوي فؤاد عن بداية مشوارها الفني «إنها هربت من والدي إلى القاهرة في سن 13 عاماً بسبب إجباري على الزواج، «وجدت بالصدفة مكتب للتوظيف كـ«تلفونيست»، وطلبت من صاحبه الغناء ولكنه بعد أن سمع صوتي رفض، وسألني عن الرقص، قولتله بعرف طبعا، ووافق وحاول مساعدتي بسبب أن زوجة أبي كانت تعيش معي، وقالي هنزلك أفراح بدري الساعة 7 بليل».

حكاية أول «بدلة رقص»

وأشارت إلى أن أول «بدلة رقص» استأجرتها من نعمة مختار وكان ثمنها «ربع جنيه»، وكان لونها أصفر على أخضر، مشيرة إلى أنها تزوجت من الموسيقي الشهير أحمد فؤاد حسن، وكان أكبر منها في العمر، ورقصت على ألحانه، وفتح لها أبواب الشهرة عن طريق الالتحاق بإحدى الفرق الاستعراضية.

وأوضحت أنها لم تتزوج من رجل وكان له زوجة أولى، «عمري ما كنت زوجة ثانية ولا عمري رقصت لأزواجي، ودائماً كنت بلبس بـ «الييجامة كستور» في البيت»، مؤكدة أنها لم تؤمّن  على قدميها «يارتني كنت عملت كدا، ولكن ماكنش عندي الوعي، وقمت بإجراء عمليات على حسابي الشخصي وصرفت أموال كثيرة»، حسبما أكدت في تصريحات تلفزيونية.

مقالات مشابهة

  • جيهان الشماشرجي تستعد لتصوير جزء ثانٍ من «جودر» وتتعاون مع السقا في فيلمه المقبل
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • عاجل.. «البحوث الفلكية» تكشف لـ«الأسبوع» عن حقيقة حدوث هزة أرضية ضربت المعادي
  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • تعرف على أبطال مسلسل المداح الجزء الخامس
  • قناة on تكشف عن برومو مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك (فيديو)
  • نجوى فؤاد تكشف حقيقة تأمينها على قدميها: «يارتني عملت كدة»
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني