بوابة الوفد:
2024-07-06@18:56:38 GMT

إيرادات فيلم حسن المصري في آخر ليلة عرض

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

حقق فيلم حسن المصري، بطولة أحمد حاتم، فريال يوسف، أمس الأربعاء، إيرادات بلغت 3،316 جنيه ليحتل المركز السادس في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

فيلم "حسن المصري" بطولة أحمد حاتم، فريال يوسف، اللبنانية دي دياموند بو عبود، ومراد مكرم وإخراج اللبناني سمير الحبشي، وتم تصوير عدد من مشاهده في بيروت والقاهرة، والفيلم تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة وهو إنتاج مشترك بين شركات مصر العالمية.

فيلم حسن المصريآخر أعمال أحمد حاتم:

يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم فيلم "المطاريد" الذى طرح في السينمات خلال شهر يناير الماضى، وهو إخراج ياسر سامي، تأليف: صلاح الجهيني وعزت أمين، ويشارك حاتم في بطولته إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

 

أحداث فيلم المطاريد:

 تدور أحداث "المطاريد" في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ويشارك في بطولة الفيلم أيضًا إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

فيلم حسن المصري

الفيلم بدأت حملته الدعائية بشكل مختلف على كل وسائل التواصل الاجتماعي، إذ ظهر الفنان محمد محمود وهو يتحدى الفنان محمود البزاوي مؤكدًا أن فريق المطاريد قادر على هزيمة أحد الفرق الرياضية الكبرى، ليتدخل بعدها الفنان أحمد حاتم ويظهر وهو يوقع عقد مع أحد المدربين العالميين، وما زالت الأحداث والمفاجآت تتوالى في الحملة الدعائية.

فيلم الأنيميشن PAW Patrol: The Mighty Movie يتخطى الـ8 ملايين دولار

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم حسن المصري إيرادات فيلم حسن المصري أحمد حاتم فیلم حسن

إقرأ أيضاً:

بعد أول عرض.. محمد سامي يحتفل بتصدر بيت السعد «صورة»

احتفل المخرج محمد سامي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بصدارة برنامج بيت السعد للنجمين أحمد سعد وعمرو سعد موقع الغريدات «X» في أول أيام عرضه خلال الساعات القليلة الماضية.

وشارك محمد سامي صورة عبر حسابه على «إنستجرام» لتصدره موقع التغريدات «X»، وذلك بعد استضافة النجم أحمد حلمي.

برنامج بيت السعد

وكان برنامج بيت السعد الذي يقدمه النجمين عمرو وأحمد سعد، تصدر التريند خاصة بعد عرض حلقته الأولى والذي كان ضيفها الفنان أحمد حلمي.

أحمد حلمي في برنامج بيت السعد

ويستعرض «الأسبوع»، مواعيد عرض مسلسل بيت السعد، والمشهد التمثيلي الذي جمع أحمد حلمي وعمرو سعد معًا لأول مرة، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم عبر الضغط على الرابط هنــــــا.

مشهد تمثيلي يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد في بيت السعد

وعُرضت أمس الأربعاء أولى حلقات برنامج بيت السعد الذي ظهر فيها الفنان أحمد حلمي، وحققت الحلقة الأولى مشاهدات عالية، لاقت على إعجاب الجمهور والتفاعل مع فقرات البرنامج بنشرهم مقاطع من برنامج بيت السعد على مواقع التواصل الإجتماعي، وخاصة الفقرة التي ظهر فيها الفنان أحمد حلمي مع الفنان عمرو سعد في مشهد تمثيلي ارتجالي.

تصريحات الفنان أحمد حلمي في بيت السعد

صرح أحمد حلمي خلال حديثة في الحلقة عن أحلامه الذي يتمنى أنها تتحقق وهي: «لو طلعلي عفريت هطلب منه أول حاجة إن أنا أوصل للعالمية، والحاجة التانية إن الدولار يوصل لـ3 جنيه، وكان حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود والأهم الصحة والستر».

ووصف أحمد حلمى فترة العزوبية، قائلا: «أيام العزوبية والكحرتة كانت حلوة بس كانت صعبة خاصة في الأكل والغسيل والنظام لما كنت قاعد لوحدي».

اقرأ أيضاًقبل طرحها غدا.. أحمد سعد يروج لأغنية «احنا الأوئل» بالتعاون مع عمرو سعد (فيديو)

بعد عمر الشريف.. عمرو سعد ثاني ممثل عربي يحصل على جائزة كابري العالمية

عمرو سعد عن «الغربان»: «أكبر فيلم في تاريخ السينما المصرية من حيث الإنتاج» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة زد في الدوري المصري
  • «عصابة الماكس» يحتل المركز الثالث في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024 بهذا الرقم
  • إيرادات اللعب مع العيال تقترب من المليون جنيه ليلة أمس
  • حصيلة إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" آخر ليلة عرض
  • بعد أول عرض.. محمد سامي يحتفل بتصدر بيت السعد «صورة»
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • إيرادات فيلم "جوازة توكسيك" في أول يوم عرض بالسينمات
  • فيلم ولاد رزق 3 في المقدمة .. إيرادات آخر ليلة عرض
  • فيلم أهل الكهف يتذيل إيرادات شباك التذاكر أمس بـ145 ألف جنيه
  • أحمد حاتم يواصل تصوير "قصر الباشا"