تنتظر جموع جماهيرية قدوم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتدشين مؤتمر تحيا مصر فلسطين
ويأتي المؤتمر المنعقدة اليوم الخميس ٢٣ فبراير  ٢٠٢٣، في ظل الدور المحوري المحوري الذي تقوم به مصر من أجل الوصول إلى الهدنة وإدخال المساعدات الإنسانية لغزة.

ويشهد المؤتمر حضورا واسعا يتزايدون، من الشخصيات العامة والسياسية، ويلقى الرئيس السيسي كلمة للحضور.

ورحب الرئيس السيسي في تغريدة له أمس الأربعاء عبر صفحته الرسمية "فيسبوك"، بما نجحت به الوساطة المصرية القطرية الأمريكية في الوصول إلى اتفاق على تنفيذ هدنة إنسانية في قطاع غزة وتبادل للمحتجزين لدى الطرفين.

وأكد السيسي استمرار الجهود المصرية المبذولة من أجل الوصول إلى حلول نهائية ومستدامة تُحقق العدالة وتفرض السلام وتضمن حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة.

وعلى صعيد مواز، تنظم النقابة الزراعية بمحافظة البحر الأحمر مؤتمرًا حاشدًا أمام آلاف الأعضاء والعديد من القادة السياسيين الشعبيين في الغردقة لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

واجتمع الآلاف من المهندسين الزراعيين المنتمين إلى النقابة في الاجتماع الأول الذي عقدته النقابة لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وحضره المهندس الزراعي المصري الكابتن سعيد قارية، الكابتن العالمي للمهندسين الزراعيين على مستوى الجمهورية.

جدير بالذكر، باقي فقط ايام قليلة تفصلنا عن الانتخابات الرئاسية للعام 2024، فمن المقرر أن تبدأ عمليات التصويت للانتخابات للمصريين في الخارج في اليوم الأول من شهر ديسمبر المقبل، ومن ثم سوب تستمر حتي 3 أيام، علي النحو التالي ستبدأ عمليات التصويت للمصريين في الداخل أيام 10 و11 و12 من شهر ديسمبر.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: ثوابت السياسة المصرية تقوم على الاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن التطورات على مدار العقود الماضية أدت بالمنطقة إلى مفترق طرق تاريخي، يتطلب من الجميع الحذر والتأني والدراسة المتعمقة قبل اتخاذ أي قرار.

وأوضح أن ثوابت السياسة المصرية تقوم على التوازن والاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات وليس تصعيدها؛ لعدم الانزلاق إلى مخاطر حقيقية تهدد الأمن الإقليمي بأكمله.

وشدد الرئيس على أن دول المنطقة لها مصالحها التي يجب ألا تتعارض مع بعضها، منوها بأهمية إجراء حوار استراتيجي بينها بهدف البناء والتنمية وتعظيم الاستفادة من مقدرات شعوبها.

مقالات مشابهة

  • بالصور: الرئيس عباس خلال استقباله نجلي هنية - شعبنا سيبقى موحدا
  • السيسي يوجه الحكومة بتوسيع جهود المشاركة مع القطاع الخاص وجذب المزيد من الاستثمارات
  • السيسي يطالب بتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة
  • السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • الرئيس السيسي: نسعى لفتح ميادين عمل جديدة وأكثر ربحية للشباب
  • الرئيس السيسي: ثوابت السياسة المصرية تقوم على الاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات
  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟
  • الرئيس السيسي: تماسك ووحدة الشعب الضامن الأساسي للحفاظ على أمن واستقرار مصر
  • الرئيس السيسي يلتقي عددا من طلاب الأكاديمية العسكرية