عقد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم، اجتماعاً بأعضاء مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالمديرية، وذلك بقاعة الاجتماعات بالمديرية، بحضور رئيس وأعضاء مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالغربية.

تم خلال الاجتماع استعراض دور مجالس الأمناء على مستوى المديرية، والإدارات التعليمية، والمدارس، في عدد من الموضوعات، منها استعراض ما تم بالمشاركة المجتمعية للطلاب الغير قادرين بالإدارات التعليمية خلال الفترة الماضية.

وخلال الاجتماع، تمت المناقشة حول تنفيذ رحلات للمشروعات القومية التي تمت في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ومناقشة المبادرات التي يتم تنفيذها هذا العام والتي وردت من الإدارة العامة للتربية الاجتماعية (مبادرة حياه كريمة - مبادرة مدارس بلا تدخين - مبادرة ١٠٠ مليون شجرة)، كما تمت مناقشة تنفيذ مجموعة ندوات خاصة بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتدخين لعدد ٤٠٠ مدرسة من مدارس المرحلة الإعدادية والثانوية للتعليم العام والفني، ومناقشة عقد (۱۰) ندوات ومحاضرات بالمدارس الحكومية والخاصة بشأن توعية الطلاب بأخطار المواد المخدرة واثرها على القيم الاخلاقية بالمجتمع وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة وسط الدلتا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الندوات بالمدارس تعليم الغربية مجلس الأمناء والآباء

إقرأ أيضاً:

“أبوزريبة” يبحث احتياجات الإدارة العامة للدعم المركزي

الوطن|متايعات

اجتمع وزير الداخلية بالحكومة الليبية، اللواء “عصام أبوزريبة”،، مع مدير الإدارة العامة للدعم المركزي، اللواء “رافع البرغثي”، في مكتبه بديوان الوزارة.

واستعراض الاحتياجات والنواقص التي تواجه الإدارة في المناطق الجنوبية والشرقية والجنوب الشرقي، لضمان أداء مهامها بكفاءة، وتقديم الدعم اللازم للحد من التهريب، ومكافحة الجريمة المنظمة.

وتناول الاجتماع سبل تعزيز التعاون والتنسيق مع مكونات وزارة الداخلية، بهدف رفع كفاءة العمل الأمني وتحقيق الاستقرار، بالإضافة إلى الجهود التي بذلتها الإدارة في المناطق الجنوبية إثر الأزمات التي نتجت عن التغيرات المناخية.

وفي ختام الاجتماع، أكد أبوزريبة على أهمية تقديم كافة أنواع الدعم لإدارة الدعم المركزي، نظراً لدورها الحيوي في مساندة مكونات الوزارة، كما أشاد بجهودها في المناطق المتضررة وتقديم الدعم اللازم للمواطنين والمقيمين.

الوسومالحكومة الليبية رافع البرغثي ليبيا مدير الإدارة العامة للدعم المركزي

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية الشيخية
  • "مياه أسيوط" تواصل فعاليات مبادرة "بداية" بين طلاب مدارس مركز الفتح
  • «مياه أسيوط» تواصل فعاليات مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» بين طلاب مدارس مركز الفتح
  • طالبات مدارس المخيمات في شباك استغلال الكوادر التعليمية
  • في مناطق مختلفة.. إحباط 3 عمليات لتهريب المخدرات
  • وفد حكومي يبحث تنفيذ مدارس القرض الصيني في كربلاء
  • رئيس ازهر الغربية يناشد الطلاب للمشاركة في مبادرة “تحدي ”
  • محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس جنوب المحافظة
  • “أبوزريبة” يبحث احتياجات الإدارة العامة للدعم المركزي
  • أبوزريبة يبحث احتياجات الإدارة العامة للدعم المركزي