بوابة الفجر:
2024-07-01@17:19:46 GMT

سقوط كوبري مشاة أحمد عرابي.. الأسباب والنتائج

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

استيقظ المصريين اليوم الخميس على حادث أليم وهو سقوط كوبري مشاة أحمد عرابي مما أحدث حالة من القلق بين المواطنين.


سقوط كوبري مشاة أحمد عرابي

وتزايدت عمليات بحث المصريين عن سقوط كوبري مشاة أحمد عرابي وذلك في ظل رغبتهم في معرفة تفاصيل الحادث وأسبابه وما نتج عنه حتى الآن.

 

كيف سقط كوبري مشاة أحمد عرابي؟

وسقط كوبري مشاة أحمد عرابي بعد أن اصطدمت سيارة نقل، بالكوبري الموجود في شارع أحمد عرابي بالمهندسين؛ مما تسبب في سقوط الكوبرى وشلل في حركة المرور بالمهندسين والطريق الدائرى والقادم من إمبابة والوراق.

سقوط كوبري مشاة أحمد عرابيأسباب سقوط كوبري مشاة أحمد عرابي

وعن أسباب سقوط كوبري مشاة أحمد عرابي، قالت تقارير إن سيارة نقل ثقيل كانت تسير في الطريق، وفجأة الرافع لعمليات القلب للسيارة من الخلف تم رفعه عن جسم السيارة نفسها، مما جعله يصطدم بالكوبري ويتسبب في سقوطه.

 

وكشفت التحريات أن السيارة تبين عدم وجود عطل فني في الصندوق القلاب بها وأنما نسيه السائق مفتوحا غير مقدر لمافة الارتفاع بينه وبين الكوبري فاصطدم به بشدة ما أدى لانفصال جزء منه وسقوطه.

 

سقوط كوبري مشاة أحمد عرابي


وأمام الأجهزة الأمنية بالجيزة، قال مالك السيارة النقل التي تسبب في سقوط جزء من كوبري المشاة في شارع أحمد عرابي إن السيارة كانت بحوزة سائق يعمل عليها لنقل الأسفلت وأنه من ارتكب بها الحادث وتركها ولاذ بالفرار، وأدلى مالك السيارة بكافة المعلومات حول هوية السائق ومحل إقامته بمدينة أوسيم، ووجه اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بإرسال عدة مأموريات لمنزله والمناطق التي اعتاد التردد عليها لاحتمالية عدم عودته لمنزله.


وبعد القبض على السائق، قال في تحقيقات النيابة إن سيارته كانت محملة بالأسفلت وبعد تفريغ حمولتها اتجه إلى شارع السودان وغفل عن إغلاق "القلاب" وأثناء مروره أسفل كوبرى المشاة اصطدم به بما أدى إلى انفصال جزء منه وظل الجزء الثانى معلقًا.

سقوط كوبري مشاة أحمد عرابي
نتائج سقوط كوبري مشاة أحمد عرابي

ولمعرفة نتائج سقوط كوبري مشاة أحمد عرابي، فقد قررت النيابة استدعاء شهود العيان والتحفظ على كاميرات المراقبة لبيان التقاطها صورًا للواقعة من عدمه، وأمرت النيابة بانتداب لجنة فنية للمعاينة وحصر الأضرار وتكلفتها فضلًا عن فحصه سيارة "التريلا" بمعرفة خبير هندسى بالإدارة العامة للمرور، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها.
 

بدء رفع كوبري مشاة أحمد عرابي وإعادة تركيبه لتسيير الحركة المرورية القلاب اتفتح.. التحقيق مع سائق سيارة نقل المتسبب في سقوط كوبري مشاة أحمد عرابي

وبشأن ضحايا حادث سقوط كوبري مشاة أحمد عرابي، أفادت تحقيقات النيابة بعدم تلقيها إخطارات من الشرطة بوصول أي حالات إصابات أو وفيات إلى المستشفيات جراء الحادث.


وعملت الجهات المعنية خلال الساعات الماضية على رفع وتركيب كوبري مشاة شارع أحمد عرابي، والذي سقط جزء منه صباح اليوم الخميس نتيجة اصطدام سيارة نقل به، حيث تم الدفع بأوناش ومعدات لرفع الكوبرى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كوبري مشاة أحمد عرابي سقوط كوبري مشاة أحمد عرابي حادث سقوط كوبري مشاة أحمد عرابي سقوط کوبری مشاة أحمد عرابی سیارة نقل فی سقوط جزء من

إقرأ أيضاً:

ارتفعت 25 ألف جنيه.. سعر ومواصفات هيونداي أكسنت RB

ارتفع سعر سيارة هيونداي أكسنت RB بنحو 25 ألف جنيه، وبدأ الكثيرون بالبحث عن قائمة الأسعار الجديدة، حيث أن أكسنت RB تعد من أكثر السيارات مبيعاً لدى شركة هيونداي في السوق المصري.

وتستعرض «الأسبوع»، سعر ومواصفات سيارة هيونداي أكسنت RB بعد ارتفاع سعرها، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم عبر الضغط على الرابط هنــــــا.

هيونداي أكسنت RBمواصفات سيارة هيونداي أكسنت RB

تأتي السيارة بمحرك 1600 سي سي، بقوة 125 حصاناً، وعزم دوران 156 نيوتن/متر.

وزودت هيونداي أكسنت RB الفئة الأولى ببعض المواصفات والتجهيزات، من بينها «نظام مانع تشغيل المحرك ضد السرقة - زجاج كهربائي - عجلة القيادة قابلة للإمالة - مسند يد أمامي - إمكانية تعديل مقعد السائق في 6 اتجاهات - مكيف هواء يدوي - مرايات جانبية كهربائية - زجاج فاميه خلفي - ريموت كنترول، وجنوط 14 بوصة».

وتقدم السيارة بنظام ترفيهي مكون من « 4 مكبرات صوتية - راديو - عجلة القيادة متعددة الوظائف - مشغل صوت AUX - بلوتوث - مدخل USB، وغيرها».

وتحتوى أكسنت RB الفئة الثانية على نفس المواصفات والتجهيزات الموجودة بالفئة السابقة، إضافة إلى بعض الكماليات والتجهيزات الأخرى، ومنها «فتحة سقف - شاشة وسائط 7 بوصة، وغيرها».

وزودت طرازات أكسنت RB الفئة الثالثة بنفس المواصفات والتجهيزات الموجودة بالفئة السابقة، إضافة إلى بعض الكماليات الأخرى من بينها «وسائد هوائية - فرامل مانعة للانغلاق - مصابيح ضباب أمامية - جهاز تحديد المسافة الخلفية - مثبت سرعة - عجلة القيادة وناقل الحركة مكسو بالجلد - مقابض داخلية من الكروم - جنوط 16 بوصة، وغيرها».

هيونداي أكسنت RBسعر سيارة هيونداي أسكنت RB

تأتي السيارة للسوق المصري عبر 5 فئات، وجاءت أسعارهم كالتالي:

- الفئة الأولى بسعر 730 ألف جنيه.

- الفئة الثانية بسعر 760 ألف جنيه.

- الفئة الثالثة بسعر 795 ألف جنيه.

- الفئة الرابعة بسعر 815 ألف جنيه.

- الفئة الخامسة بسعر 850 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًمواصفات سيارة نيسان أريا موديل 2024

سعر ومواصفات بي واي دي F3 موديل 2025 الجديدة

أسعار السيارات الكهربائية 2025 ومميزاتها

مقالات مشابهة

  • بعد سقوط أتوبيس من أعلى كوبري.. التحقيق في حادث مروري مروع بالتجمع
  • النقل توضح حقيقة انهيار كوبري مشاة بالطريق الزراعي بالبحيرة
  • حقيقة انهيار كوبري مشاة في الطريق الزراعي السريع بالبحيرة
  • ارتفعت 25 ألف جنيه.. سعر ومواصفات هيونداي أكسنت RB
  • مصرع شخصين إثر سقوط موتوسيكل من أعلى كوبري بالعياط
  • حادث مروع.. سقوط أتوبيس من أعلى كوبري بالقاهرة الجديدة
  • تهشيم سيارات ورعب الأهالي.. سقوط أتوبيس من أعلى كوبري في التجمع
  • أسعار ومواصفات أحدث سيارة اكس بينج G9
  • سيارة نيسان جوك موديل 2025.. المواصفات والأسعار داخل مصر
  • سيارة رياض محرز تتعرض لحادث سير في إنجلترا .. صور