البوابة:
2024-07-03@19:13:50 GMT

برشلونة يستعد لاستعادة تياغو آلكانتارا

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

برشلونة يستعد لاستعادة تياغو آلكانتارا

يستعد برشلونة لاستعادة النجم الدولي الإسباني تياغو آلكانتارا لاعب خط وسط ليفربول خلال سوق الانتقالات الشتوي مطلع العام المقبل.

وأدت الإصابة الصعبة التي تعرض لها جافي والتي تسببت بإنهاء موسمه في دفع البارسا للبحث عن بديل مناسب يستطيع تعويض لاعبه الشاب المؤثر.

يتزامن هذا البحث مع حالة عدم الوضوح التي تحيط بمستقبل تياغو مع الريدز وفي ظل تراجع الاعتماد عليه من قبل المدير الفني الألماني يورغن كلوب.

وسبق لتياغو الدفاع عن ألوان البلاوغرانا قبل أن يرحل صوب بايرن ميونخ عام 2013 في رحلة امتدت لـ 7 مواسم انتقل بعدها إلى ليفربول.

بدأ اللاعب الإسباني برازيلي الأصل مسيرته في ملعب آنفيلد بشكل مميز قبل أن تتسبب الإصابات والتراجع العام في المستوى بتراجعه في نظر كلوب.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن البارسا لا يمانع عودة تياغو إما في شهر يناير أو بعد انتهاء الموسم، لكن النادي يفضل إبرام الصفقة في الشتاء حتى يعوض قدومه غياب جافي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: برشلونة ليفربول تياغو آلكانتارا غافي يورغن كلوب التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات ملف الصفقات التي يعمل عليها نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي

وقال فرناندو بولو صحفي "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن برشلونة لن يقوم بالتعاقد مع حارس مرمى، ليس فقط بسبب الوضع المالي، ولكن أيضًا لأنه قد يكون من الصعب التعاقد مع حارس مرمى كبير ليحل محل تير شتيغن، الذي يرتيط بعقد حتى عام 2028.

جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء لهذا السبب.. جوزيه جوميز يجمع بطبيب الزمالك قبل لقاء فاركو

وأضاف أن النادي يعتبر دييغو كوشن حارس مرمى يتمتع بأكبر قدر من الإمكانات في لا ماسيا، ويريد النادي رؤيته في العمل أكثر من العام الماضي، ومن المتوقع أن يتناوب مع أسترالاغا في برشلونة أتلتيك بالموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد ربطت برشلونة بالحصول على خدمات كيبا حارس مرمي تشيلسي الإنجليزي والذي انتهت إعارته إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي
  • برشلونة يتمسك بضم «جناح إسبانيا»
  • برشلونة يكثف مفاوضاته لضم وليامز من أتلتيك بلباو
  • برشلونة يبحث عن مخرج للتخلص من فاتي!
  • ميركاتو 2024.. برشلونة يخطط للتعاقد مع نيكو ويليامز
  • جوليس كوندى مطلوب في نادي آرسنال
  • كلوب بعد ليفربول.. هكذا يمضي وقته
  • كشف "يوميات" كلوب بعد ليفربول.. استرخاء وقصر في جزيرة خلابة
  • ميركاتو 2024.. تشيلسي يضم مارك جويو من برشلونة
  • ما هو مصير نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية المقبلة؟