شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن السجن عام مع الشغل لمتهم بالإتجار بالمخدرات ببورسعيد، قضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، وعضوية المستشارين تامر محمد رياض، وعمر أحمد فتحي، وأحمد محمد الجمل الرؤساء .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السجن عام مع الشغل لمتهم بالإتجار« بالمخدرات » ببورسعيد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السجن عام مع الشغل لمتهم بالإتجار« بالمخدرات » ببورسعيد

قضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، وعضوية المستشارين تامر محمد رياض، وعمر أحمد فتحي، وأحمد محمد الجمل الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية طارق عكاشة وخالد خضير، السجن مع الشغل لمتهم بالإتجار بالمخدرات ببورسعيد.

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 15 من شهر أكتوبر عام 2022، والمتهم فيها أحمد متولي محمد السيد شطا واسلام أحمد راضي محمد حسن، حيث حازا وأحرزا بقصد الإتجار نبات الحشيش والميثافيتامين والإاندازول والميتافيتامين، وأحرز المتهم الأول بقصد التعاطي جوهر الترامادول واقراص البنزوهكسول.

وشهد أحمد أبو بكر نقيب شرطة ومعاون مباحث قسم شرطة الضواحي بأنه بضبط المتهم الأول باذن محرزا سيجاره اشتم رائحتها تشبه رائحه احترق جوهر الحشيش باستطلاع مصدرها تبين تدخين المتهم لها رفقه المتهم الثاني، ومحرزا 52 كيس لنبات الحشيش المخدر وبتفتيشه عثر بين طيات ملابسه على ثلاث لفافات لجوهر الميثافيتامين المخدر، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وبضبط وتفتيش المتهم الثاني عثر على 27 لفافه لجوهر الاندازول المخدر، وسبع أقراص للبنزوهيكسول المخدر، ومبلغ مالي، وهاتف محمول ومواجهتهما أقر باحرازها للاتجار، والمبلغ المالي من حصيلتهم، والهاتف في الاتصال بالعملاء، والسيجارة للتعاطي.

وثبت بتقرير المعمل الكيماوي ان المضبوطات جميعها من المواد المخدرة المدرجة بالجدول الأول من قانون المخدرات، وثبت بتقرير معمل السلام أن العينين الماخوذاتين من المتهم الأول ايجابية الترامادول والميثافيتامين والماخوذة من المتهم الثاني ايجابية الميثافيتامين المخدر.

وحكمت المحكمة بمعاقبة المتهم الأول بالسجن لمدة سنة واحدة وتغريمه 10 آلاف جنيها، عما أسند اليه ومصادرة المخدر المطبوط والزمته المصاريف الجنائية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة سيدة ببورسعيد دهسا تحت عجلات سيارة نقل أمام عملها

 


لقيت سيدة تدعي حنان رزق مصرعها تحت عجلات سيارة نقل أمام منطقة الاستثمار بـ محافظة بورسعيد، وذلك نتيجة قيام قائد السيارة بالسير برعونة في هذه المنطقة المزدحمة، وتمكنت الاجهزة المعنية من ضبط السائق، ويجري اتخاذ الاجراءات اللازمة.


وفاة سيدة ببورسعيد دهسا تحت عجلات سيارة نقل أمام عملها


وكشفت أسرة هناء رزق أنها تعمل في منطثة الاستثمار ولديها بنت فى مدرسة للتعليم الثانوي ببورسعيد، تعرضت للتعب يوم الاربعاء الماضي وطلبت من وكيلة المدرسة الاتصال بخالتها، لأنها تعلم أن والدتها يصعب عليها الاذن من العمل، ودائما الخالة هى التي تذهب مع الطالبة للأطباء نتيجة انشغال الأم في البحث عن لقمة العيش.

 

وأشارت الأسرة أن المدرسة تواصلت مع الأم وابلغوها بمرض ابنتها، وانهارت من البكاء وطلبت من مشرف العمل بالمصنع أن تذهب لابنتها ورفض ذلك، فقامت الرالة بالاتصال بشقيقتها وطلبت منها الذهاب سريعا للمدرسة لانقاذ ابنتها، وبالفعل ذهبت الخالة سريعا الا أن ادارة المدرسة رفضت دخولها وطبلت الأب أو الأم،

 


واستكملت، أن المشرف رفض رغم ابلاغ الأم له بكل ما سبق، فقررت أن تترك العمل، وهرولت إلى ابنتها المريضة بالمدرسة، وعند وصولها قامت بتحرير جواب مرضي وتركتها لأختها للذهاب بها للمنزل للراحة، لتعود هي إلى عملها قبل أن يتخذ المشرف قرارا ضدها.

 

وتقول شقيقة المتوفاة:  "طبعا الام ماشيه منهارة وحاسه بقهر من المشرف اللى رفض خروجها ومن المديرة اللى مكانش عندها رحمه وصممت تمشى اللوايح والقوانين بالرغم من تاكدها إن دى خالة البنت ومعرفتها بظروف الام، الام وهى راجعه مجبورة لشغلها عربيه خبطتها وماتت، ماتت وهى موجوع قلبها ع بنتها، ماتت وهى حاسه بقهرة  من المشرف والمديرة، ماتت بسبب عدم وجود رحمه فى قلوب الاتنين ماتت والسواق هيطلع وهتتحسب قتل خطأ".


أسرة هناء تطالب بحقها


وطرحت الأسرة عددا من الأسئلة الحزينة ياترى الأتنين دول لما عرفوا أن هناء ماتت حاسين بايه؟ فرحانين بتطبيقكم للوايح ؟ طب اللوايح دى بتطبق ع الكل ؟، وأكدوا أن هناء ماتت وتركت بنت فى ثانوى وولدين فى إعدادى، وطالبوا بحقها من كل من تسبب في وفاتها.

مقالات مشابهة

  • وفاة سيدة ببورسعيد دهسا تحت عجلات سيارة نقل أمام عملها
  • البطل البارالمبي محمد صبحي يشكر اتحاد الشركات على إقامة البطولة ببورسعيد
  • 28 عاما.. تشديد الحكم على المتهم الأول في الهجوم على القنصلية الأمريكية ببنغازي
  • السجن والمنع من دخول الملاعب.. عقوبات المتهم بالعنصرية ضد فيني
  • وسم #أحمد_حسن_الزعبي يتصدر منصة إكس
  • تأهل فريقان من طلبة كلية الهندسة فى المسابقة العالمية AAKRUTI Global 2024 Egypt
  • السجن 10 سنوات للمتهمين بقتل تاجر بالشرقية
  • هروباً من نكد الزوجة.. جزائري يسلم نفسه للشرطة ويفضل السجن على الحياة الزوجية!
  • حزام أبين يلقي القبض على احد الفارين من السجن المركزي بزنجبار متورط بجريمة بشعة
  • دهس «طفلة التجمع».. الجنح تؤيد حبس سائق سوزوكي مع الشغل