شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وفد التنسيقية يزور المنوفية ويلتقي المحافظ وقيادات الجامعة، زار وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، محافظة المنوفية، لمتابعة مشروعات المحافظة ومخططاتها خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار الزيارات .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفد "التنسيقية" يزور المنوفية.

. ويلتقي المحافظ وقيادات الجامعة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفد "التنسيقية" يزور المنوفية.. ويلتقي المحافظ...

زار وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، محافظة المنوفية، لمتابعة مشروعات المحافظة ومخططاتها خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار الزيارات الميدانية لمبادرة الأورام السرطانية التي أطلقتها منتديات التنسيقية.

 

والتقى وفد التنسيقية في بداية الجولة، باللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، فى إطار سلسلة اللقاءات الدورية لتعزيز التعاون المشترك بين التنسيقية والجهاز التنفيذي للمحافظة نحو الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة وتحقيق التنمية المستدامة، وذلك بحضور محمد موسى، عضو مجلس أمناء التنسيقية ونائب محافظ المنوفية. 

 

واستعرض محافظ المنوفية جهود التنمية بكافة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها بمختلف القطاعات المتنوعة بنطاق المحافظة ونسب الإنجاز  بها، فضلا عن التعرف على خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2023/2024 وأبرز المشروعات المستهدف تنفيذها لخدمة أهالى المحافظة، وكذا الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

 

 وخلال اللقاء، أشاد محافظ المنوفية بالدور الرائد والمتميز لأعضاء التنسيقية كونهم نماذج مشرفة وأول منصة حوارية شبابية رائدة جمعت أطياف التيارات السياسية تحت مظلة واحدة لتجعل صوت الشباب مسموعا، وذلك في ظل حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على الدفع بالشباب والقيادات الشبابية والنسائية وتدريبهم لتوليهم العديد من المناصب والمشاركة فى صنع اتخاذ القرار .

 

فيما أعرب وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن شكرهم وتقديرهم للجهود التى يبذلها المحافظ وكافة الأجهزة التنفيذية من العمل المتواصل لتحقيق تنمية مستدامة على أرض المنوفية. 

 

كما زار وفد التنسيقية، جامعة المنوفية، والتقى بالدكتور أحمد فرج القاصد، رئيس الجامعة، والدكتورة نانسي أسعد، نائب رئيس الجامعة، والدكتور صبحي شرف، نائب رئيس الجامعة، والدكتور ناصر عبد الباري، عميد كلية الطب، وعدد من قيادات الجامعة. 

 

وعرض قيادات الجامعة، على وفد التنسيقية، مخطط مشروع إنشاء معهد قومي للأورام، على مساحة ٩٠٠ متر وبطاقة استيعابية تصل إلى ٤٠٠ سرير، بهدف دعم مستشفى الأورام، الموجودة في الجامعة منذ التسعينيات، وتصل طاقتها الاستيعابية إلى ٩٠ سرير. 

 

وقال الدكتور أحمد فرج القاصد، رئيس الجامعة، إنه يجرى سنويا تشخيص ٥٠٠٠ حالة مصابة بالأورام، تعمل مستشفى الجامعة على علاجها، مؤكدا أن إنشاء معهد جديد للأورام، سيساعد في دعم الخدمة الطبية. 

 

وأوضح أن تكلفة الإنشاءات في المبنى المقترح، تصل إلى ما يقرب من ٧٠٠ مليون جنيه، على أن يجرى توفير المعدات والأجهزة الطبية بالجهود الذاتية. 

 

وأكد وفد التنسيقية، على ضرورة دعم الكوادر الطبية، وتقديم الدعم العلمي والمعنوي والمادي، اللازم للأطباء. 

 

وفي نهاية الجولة، تفقد وفد التنسيقية، مستشفى جامعة المنوفية، وتابع الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

 

ضم وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، كلا من: النائبة سها سعيد أمين سر التنسيقية، والنائب أكمل نجاتي، عضوا مجلس الشيوخ، والدكتورة غادة على، عضو مجلس النواب، والنائب محمد السباعي والنائب محمود ترك، عضوا مجلس الشيوخ، وجهاد سيف وإبراهيم رمضان وعمرو حسن وأحمد سعيد فهيم وإيهاب نبيل ومحمد غنيم ومحمد عبد الخالق غنيم وإبراهيم عبد النبي موسى وشادي الكردي ولطفي سالمان، أعضاء التنسيقية.

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تنسیقیة شباب الأحزاب والسیاسیین محافظ المنوفیة رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية ووزيرالرياضة يفتتحان ملعب الأكريليك وحمام السباحة بكفر الزيات

افتتح اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ملعب الأكريليك وحمام السباحة بمركز شباب كفر الزيات، وذلك ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي 226،بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ و اللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ولفيف من القيادات التنفيذيه والشعبية.

وقام الوزير والمحافظ بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية وقص شريط إفتتاح حمام السباحة المقام على مساحة  ١١٣٥.٥م٢ بنظام حق الانتفاع لمدة 12 عامًا بعائد استثماري كبير، فضلا عن افتتاح ملعب الاكليرك المقام على مساحة ٢٢ ×٤٤ متر وأكد الوزير أن القيادة السياسية تولي اهتماماً كبيراً بقطاع الشباب والرياضة ولا تألوا جهداً في تقديم كامل الدعم والمساندة لهذا القطاع .

واشار المحافظ الى أهمية ممارسة الرياضة باعتبارها تساهم في بناء أجسام و عقول الشباب وتعد إحدى الوسائل الهامه لاستغلال طاقاتهم بشكل إيجابي يعود بالنفع على المجتمع.

وتابع المحافظ والوزير، الجولة بتفقد بعض المشروعات والبرامج الشبابية والرياضيةومنها مشروع ألف بنت ألف حلم و وتفقد الأنشطة الرياضية (الكاراتيه - كرة القدم) وتم التقاط الصور التذكارية مع الفرق و الاكاديميات الرياضية بالمركز لمتابعة تنفيذ البرامج والانشطة التابعة لمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الغربية ، فضلا عن تفقد معرض أندية الفتاة والمرأة والذى يشكل مخرجات ورش العمل الخاصة بخطة أندية الفتاة والمرأة والذي يهدف إلي تدريب الفتيات الحرف اليدوية والعديد من المهارات التى تمكنهم من دخول سوق العمل.

واشتمل المعرض على عدة منتجات مميزة ومنها المكرميات، منتجات الريزن، جلود،وخرز بالاضافة إلي منتجات الفضة والأحجار الكريمة.

واشاد محافظ الغربية بتميز المنتجات اليدويه وتنوعها واثنى على ما يقدم من تدريب لأعضاء انديه الفتاة بمراكز الشباب بالمحافظه على أيدي متدربين متخصصين، في محاوله لمساعدتهن في التأهيل لسوق العمل.

وأكد المحافظ، ان المحافظة تولي اهتماما كبير بملف الفتاة والمرأة من أجل استثمار الطاقات مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة من خلال تقديم  المبادرات لدعم المرأة في مراكز الشباب التي شهدت طفرة كبيرة في الآونة الأخيرة، واستمرار جهودها لتقديم كافة أوجه الدعم تزامنًا مع الاهتمام الذي توليه الدولة لدعم الفتاة والمرأة المصرية.

وأشاد الوزير بالمنتجات وجودتها كما وجه  بالاستمرار فى تقديم العديد من التدريبات وتوسيع قاعدة الخطة المنفذه لتشمل جميع مراكز المحافظة وتقديم الخدمات المقدمة من اندية الفتاة والمراة لاكبر شريحة ممكنه.

وفي ختام الجولة بكفر الزيات اهدى الدكتور طلعت عبد القوي عضو مجلس النواب ورئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية ورئيس مجلس إدارة مركز شباب مدينة كفرالزيات هدايا تذكارية للوزير والمحافظ تقديرا لجهودهم المبذولة.

مقالات مشابهة

  • المؤتمر السنوي الثاني بطب المنوفية يستعرض ١٣ بحثا ويكرم رئيس الجامعة
  • محافظ المنيا يضع اكليلا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء
  • محافظ المنيا يزور مصنعين للإلكترونيات والأخشاب بالمنطقة الصناعية
  • محافظ المنوفية يتلقى تقريرًا عن خطة تطهير ورفع المخلفات بالترع والمجاري المائية
  • محافظ الغربية ووزيرالرياضة يفتتحان ملعب الأكريليك وحمام السباحة بكفر الزيات
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إصلاح المركبات والسيارات التابعة للمحافظة
  • عضو في مجلس ذي قار:المحافظ فاسد ويجب استجوابه
  • زيلينسكي يزور خط الجبهة ويلتقي جنوداً يقاتلون في كورسك
  • محافظ الجيزة يوجه بتطهير بالوعات صرف الأمطار ومخرات السيول وشبكات الصرف
  • محافظ أسيوط يهدى التلاميذ الأيتام والأسر الأولى بالرعاية 200 حقيبة مدرسية