تحيي الفنانة سوزان مختار وفرقتها الموسيقية، حفلًا غنائيًا جديدًا، وذلك في السابعة من مساء اليوم الخميس،  في قصر الأمير بشتاك "بيت الغناء العربي" بشارع المعز.

الأغاني التي ستقدمها في الحفل 


تقدم سوزان وفرقتها باقة من أغانيها الخاصة منها: "من الآخر كده"، و"زي بعضه"، و"تعيشي يا مصر"، مع بعض الأغاني الطربية التراثية لكبار نجوم زمن الفن الجميل مثل "الحب كله" لسيدة الغناء العربي أم كلثوم، و"سواح" للعندليب عبد الحليم حافظ، و"القريب منك بعيد" لنجاة الصغيرة.


وفي سياق آخر، شاركت المطربة سوزان مختار في حفلات ليالي التليفزيون عام 2008، ومهرجان مونديال فستيفال هولندا 2008، ومهرجان موازين بالمغرب عام 2010، والعيد الوطني للإمارات عام 2011، واليوم الوطني بدولة الكويت عام 2016.
 

أعمال الفنانة سوزان مختار 

 

كما شاركت في ثلاثة أعمال مسرحية بالثقافة الجماهيرية، وهي: "غنوة الليل والسكين"، و"مأساة جيفارا"، و"أدهم الشرقاوي"، ومن أشهر كليباتها: "من الآخر كده"، و"فاتك تشوف"، و"تعيشي يا مصر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سوزان مختار قصر الامير حفل سوزان مختار سوزان مختار

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد وقناة عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 16 اليوم

ينتظر الجمهور بحماس شديد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون، الذي يقدم بطولتة الفنانة إيمان العاصي، خاصة بعد الورطة التي وقعت فيها ليلى، بطلة العمل، مع زوجها أكرم، الذي يقدم شخصيته الفنان محمد القس.

تعرف على موعد وقناة عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 16 اليوم

ومن المقرر أن تكشف الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون، عن هل ستستجيب ليلى لطلب زوجها أكرم، بأن تبتعد عن زوجته الأولى بريهان، التي تقدم شخصيتها الفنانة فرح يوسف، وشقيقها وليد، الذي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل، لكي يرضى عنها ويجعلها ترى أولادها مجددا بعدما اختطفهم منها.

وستعرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون مساء اليوم، في تمام الساعة السابعة والنصف، عبر شاشة قناة on، والتي ستكشف عن تطور الأحداث وهل ستخضع ليلي لزوجها أو ستبدأ رحلة انتقامها الشديدة من أكرم.

كما ستتضمن الحلقة 16 مصير ياسر، الذي يقدم شخصيته الفنان وليد فواز، بعدما جرى حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، بسبب تعديه بالضرب على زوجته فاتن، التي تجسد شخصيتها الفنانة رحاب الجمل.

مقالات مشابهة

  • فوز فيلم ما الذي ينمو في راحة يدكِ؟ في المهرجان الدولي لفيلم المرأة
  • بالصور .. مركز شباب النهود ينفذ يوماً ترفيهياً لأطفال النازحين بقصر الضيافة
  • “الأستاذ”.. منى زكي تحيي ذكرياتها مع الفتى الأسمر أحمد زكي
  • تعرف على موعد وقناة عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 16 اليوم
  • يواصل تحقيق النجاحات.. تامر عاشور يحيي حفلاً غنائيًا بدار الأوبرا
  • ما الذي ينمو في راحة يدك؟ يفوز بجائزة الجمهور بالمهرجان الدولي لفيلم المرأة
  • طلعت منصور: شاركت تحت قيادة الجوهري في 3 أماكن مختلفة
  • هل تؤثر السرعة في المشي على صحة الدماغ؟.. حسام موافي يجيب
  • أسوان تسعى للتغلب على المعوقات والتحديات بقرية غرب سهيل
  • شاركت فيها 3 دول.. عملية سرية تحرر إيزيدية من الأسر في غزة