صرح المهندس خالد منير الفقي نائب رئيس الاتحاد للعام لنقابات عمال مصر، رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية والمدنية والكهربائية، اليوم الخميس، أن الاتحاد بالتعاون مع القوات المسلحة "الدفاع الشعبي" سينظمان ندوة تثقيفية، يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر 2023 الجاري بمقر مصانع شركة مصر للألومنيوم بنجع حمادي بمحافظة قنا، تحت عنوان " مصر .

..المستقبل "، بحضور أعضاء مجلس نواب وقيادات تنفيذية وشعبية من المحافظة.

وقال الفقي إن الندوة يحضرها عمال ويحاضر فيها الدكتور مهندس محمود عجور‬‎ العضو المنتدب التنفيذى بشركة مصر للألومنيوم‬، والمهندس ‎ خالد منير الفقى‬‎ نائب رئيس إتحاد العمال، وعميد اركان حرب عادل محمود على حسن  بأكاديمية ناصر العسكرية، والعميد أسامة الدسوقي محمد إبراهيم بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة، موضحا أن الندوة تأتي في إطار دور العمال الوطني والتاريخي في دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي وتأييده لفترة رئاسة جديدة لاستكمال بناء  الجمهورية الجديدة، وزيادة الإنتاج، وحماية الأمن القومي في الداخل والخارج.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اكاديمية ناصر العسكرية الهيئة الهندسية للقوات المسلحة الجمهورية الجديدة الرئيس عبدالفتاح السيسي محافظة قنا نقابات عمال مصر ندوة تثقيفية

إقرأ أيضاً:

“كلنا غزة”.. تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين بمراكش تعقد ندوة صحفية

أعلنت تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين، عزمها تنظيم، يوم الأربعاء 3 يوليوز الجاري، ندوة صحفية بنادي المحامين الكائن مقره بحي تاركة بمدينة مراكش.

وتنطلق أشغال هذه الندوة المنظمة بشراكة مع هيئات من المهن الحرة المنظمة وهيئات مدنية وحقوقية وسياسية، ابتداء من الساعة السادسة والنصف من مساء الاربعاء المقبل.

يشار أن تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين فرع مراكش سبق وأن نظمت مسيرة، مساء يوم الخميس 13 يونيو الجاري، كانت نقطة انطلاقتها من امام البريد بشارع محمد الخامس بمقاطعة جليز تنديدا بمجزرة النصيرات والابادة الجماعية للشعب الفلسطيني وكذا من أجل المطالبة بوقف إطلاق النار.

وسبق ايضا لتنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين فرع مراكش سبق لها، أواخر شهر ماي الفارط، تنظيم مسيرة بشراكة مع هيئات من المهن الحرة المنظمة وفعاليات مدنية و سياسية، طالبت من خلالها بالوقف الفوري والدائم لإطلاق النار، دعما للشعب الفلسطيني وضدا على التطبيع وكل من يساند همجية الصهيونية بالسلاح والمال وكل الوسائل اللوجستيكية تنديدا بالإبادة الجماعية والتطهير العرقي للشعب الفلسطيني.

وعلاقة بالموضوع، حضرت التنسيقية المغربية لأطباء من أجل فلسطين فرع مراكش، في هذه المسيرة للإعراب عن تضامنها مع أهالي غزة خاصة وفلسطين عامة بسبب مايتعرضون له من لدن الكيان الصهيوني من تقتيل وتهجير وتجويع وتطهير عرقي وتدمير قطاع غزة، وهو ما يصفه العالم اليوم بجرائم حرب ضد الإنسانية.

كما استنكرت التنسيقية المغربية لأطباء من اجل فلسطين الجرائم الصهيونية في حق المستشفيات والطواقم الصحية والمدنيين العزل.

 

 

مقالات مشابهة

  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين خطوة للانطلاق نحو مشروعات ترفيهية دولية كبرى
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس موريتانيا بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • نائب «عمال مصر»: يجب أن يتضمن برنامج الحكومة الجديدة إقرار قانون العمل
  • “كلنا غزة”.. تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين بمراكش تعقد ندوة صحفية
  • وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تتوج نجوم «الجولة الأولى»
  • بحضور السيسي.. توقيع مذكرة تفاهم بين مصر والاتحاد الأوروبي لدعم الاقتصاد بمليار يورو
  • نائب رئيس المفوضية الأوروبية: نقدم 5 مليارات يورو لدعم الاقتصاد المصري
  • لجنة الانتخابات الإيرانية تعلن عن حصيلة جديدة لنتائج الانتخابات الرئاسية
  • توقعات بإجراء جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية