يستضيف برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة "ON" في حلقة يوم غد الجمعة السوبرانو العالمية فاطمة سعيد في حلقة تتضمن استعراضًا لحفلاتها العالمية في أكبر المسارح ودور الأوبرا في أوروبا خلال الفترة الماضية.

تفاصيل حلقة فاطمة سعيد في برنامج معكم منى الشاذلي 

 

ومن المقرر أن تتحدث السوبرانو العالمية فاطمة سعيد عن رحلاتها للعواصم العالمية وكواليس تحضير حفلاتها ولقاءاتها مع أكبر نجوم العالم في المجالات المختلفة بعد سماع صوتها وتقديمها عروض الأوبرا الشهيرة.

 

 

وتحكي فاطمة عن سر تعلقها بفن الأوبرا وعلاقة أسرتها ووالدها الدكتور أحمد سعيد بذلك وكيفية تعلمها الموسيقى منذ طفولتها حتى وصلت إلى مرحلة التمكن وتقديم حفلات كبرى عالميًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فاطمة سعيد السوبرانو العالمية فاطمة سعيد منى الشاذلي برنامج معكم منى الشاذلي فاطمة سعید

إقرأ أيضاً:

13 عملاً تشكيلياً بأنامل طالبات «ضد التدخين»

رأس الخيمة: عدنان عُكاشة

أسهمت مبدعات صغيرات، من 4 مدارس في رأس الخيمة، بلوحات، تجمع بين الموهبة والبراءة وقيمة المسؤولية المجتمعية، في معرض فن تشكيلي احتضنه مستشفى صقر، ببعد توعوي في مواجهة «آفة التدخين».

«التشكيليات الصغيرات» وجّهن رسالة بليغة، في 13 لوحة، حول أضرار «التدخين»، ضمن المعرض، الذي استضافته استراحة المعرفة بصالة استقبال المرضى في المستشفى، ضمن المبادرات المجتمعية للمستشفى، بإشراف مهرة محمد صراي، مسؤولة المبادرات المجتمعية بمستشفى صقر.

المعرض واكب احتفالات الدولة والعالم باليوم العالمي لمكافحة أضرار التدخين. وضمت قائمة المدارس المشاركة: روضة أذن، ومدرسة خت للبنات، ومدرسة أذن التأسيسية للبنات، ومدرسة الظيت للتعليم الأساسي للبنات.

وأشرفت على تجهيزات المعرض، فنياً، سماح رويفة هارون زعلوك، معلمة الفن التشكيلي في روضة أذن، التي قالت: إن المعرض ضم 13 عملاً تشكيلياً توعوياً بريشة الطالبات.

وتضمنت قائمة الطالبات المشاركات: عهد سيف المزروعي، عهود عبد الله المزروعي، ميثاء سالم المزروعي، منى سلطان المزروعي، مهرة إبراهيم المزروعي، مريم محمد المزروعي، زيد محمد المزروعي، فاطمة محمد المزروعي، شوق سيف المزروعي، حور عبد الله الحبسي، فاطمة سلطان الشحي، فاطمة سيف عبوداء، رزان وليد الحبسي، بجانب الموظفتين نادية علي الشحي ومريم علي الزيداني، من قسم تقنية المعلومات بالمستشفى، اللتين شاركتا في تقديم 4 مُجسمات تشكيلية تعكس أضرار التدخين.

وأسهمت في الإشراف على المعرض معلمات التربية الفنية الشيخة مهرة بنت سعود القاسمي، وأمل علي الديك، ود. عائشة راشد الحبسي.

مقالات مشابهة

  • مدبولي: تمسكنا بتنفيذ برنامج الإصلاح بالرغم من الأزمات والتحديات العالمية
  • السيسي يثير تفاعلا بذكرى 30 يونيو: أجدد العهد معكم
  • «عبية عذبة» بطلة «كأس فاطمة بنت مبارك»
  • مدبولي: مصر تمسكت بتنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي رغم التحديات العالمية
  • 13 عملاً تشكيلياً بأنامل طالبات «ضد التدخين»
  • بالفيديو.. الكنيدري: النسخة 53 لمهرجان الفنون الشعبية بمراكش تختار الصين ضيفة شرف
  • كأس الشيخة فاطمة بنت مبارك في ضيافة «رويال ويندسور»
  • «عربي» يخطف الأنظار في «يورو 2024»
  • المخرج العراقي نصير شميس في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «صور»
  • في دقيقة برنامج ترويجي للمشروعات الطلابية