استقبل اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، نيناد نيشتش، وزير الأمن بجمهورية البوسنة والهرسك، والوفد المُرافق له خلال زيارته الرسمية لجمهورية مصر العربية.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء أوجه التعاون بين أجهزة الأمن في البلدين وأساليب تعزيزها، بالإضافة لأخر المُستجدات في القضايا الأمنية ذات الاهتمام المُشترك، وأعرب الوزير الضيف عن تقديره لأجهزة وزارة الداخلية المصرية.

وصرح بأن زيارته تأتي في إطار العلاقات الوثيقة بين البلدين، مُؤكدا اهتمام بلاده بتعزيز قنوات الاتصال وتبادل الخبرات مع الأجهزة الأمنية المصرية في مجالات مكافحة الإرهاب والجرائم المنظمة والمعلوماتية وجهود الإنقاذ لمواجهة الكوارث والأزمات، مُشيدا بالقدرات والإمكانات التقنية والعلمية والتدريبية التي شاهدها خلال زيارته لعدد من قطاعات الوزارة.

ومن جانبه أعرب اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، عن ترحيبه بزيارة وزير الأمن بجمهورية البوسنة والهرسك للقاهرة، مؤكدا حرص وزارة الداخلية على مد جسور التواصل مع أجهزة الأمن بجمهورية البوسنة والهرسك في ضوء علاقات الصداقة التي تربط البلدين، مُشيرا إلى أهمية تعزيز آليات التعاون وترحيبه بتبادل الخبرات في المجالات الأمنية محل الاهتمام المُشترك وتضافر الجهود لمُحاصرة وتقويض كافة الظواهر السلبية الناجمة عن الإرهاب والجرائم المُنظمة بشتى أشكالها ومواجهة الكوارث والأزمات في ظل التحديات الأمنية التي تفرضها الأوضاع الراهنة والتغييرات المناخية على الساحتين الإقليمية والدولية.

اقرأ أيضاًوزير التعليم العالى يلتقى نظيره الجورجى ويبحث إنشاء فروع للجامعات الجورجية بمصر

بـ12 مليون جنيه.. ضبط المتهمين بالاتجار بالنقد الأجنبي بالقاهرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر الداخلية وزير الداخلية الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع التعاون حوادث زيارة وزير الأمن بجمهورية البوسنة والهرسك اللقاء

إقرأ أيضاً:

انتهاء مراحل اختبارات شباب تقدموا على فُرص عمل في "البوسنة والهرسك"

أعلنت وزارة العمل، اليوم الخميس، عن انتهاء مراحل الاختبارات لشباب تقدموا على فُرص عمل  وفرتها "الوزارة"، في شركات بدولة "البوسك والهرسك".

وكانت الاختبارات النظرية والعملية، بدأت يوم السبت الماضي بمقر "الإدارة العامة والتشغيل" بمدينة نصر ،ثم في مركز تدريب مهني ببولاق الدكرور، ثم مركز اختبارات بمنطقة إمبابة ،حيث جرت الإختبارات بالتنسيق بين "الوزارة"، ووفد متخصص من "البوسنة والهرسك"، وذلك لشباب تقدموا بأوراقهم، لشغل فرص العمل التي أعلنت عنها "الوزارة"، منذ أسبوعين ،للعمل في مهن تخص قطاع البناء والتشييد، في البوسنة والهرسك.

 

يُشار هنا إلى أنه خلال لقاء الوزير جبران مع الشباب وجههم بأن يكونوا سفراء لبلادهم ،في الاخلاص والإتقان في العمل،وأوضح أن ما تقوم به الوزراة من إختبارات ما قبل السفر هدفه توفير عمالة ماهرة على المهن المطلوبة لسوق العمل الخارجي، للحفاظ على استدامة واستقرار العامل ،وأكد الوزير خلال حديثه مع الشباب على أن وزارة العمل بابها مفتوح للجميع ،وسوف تستمر في توفير فرص العمل اللائقة للشباب ،وأن ذلك يحدث دون شركات وسيطة ،أو مقابل مادي ،ودعا الشباب إلى عدم الانسياق وراء الرسائل او الصفحات أو الشركات الوهمية ،وعلى الجميع أن يتوجه إلى مقر الوزراة ، أو مديريات العمل بالمحافظات للتأكد من فرص العمل أو الخدمات التي تعلن عنها "الوزارة".

be16669e-d4f8-4ac5-a951-7c2e3a62ce21 83903f49-7ded-400e-98c8-f02ea09df68d 08bb90b6-3458-46e1-a8d3-c6db134aae11 0cb93555-5cbd-4cc1-8154-7958bab028ac

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية التشادي يستقبل السفير المصري لتعزيز التعاون بين البلدين
  • وزير الداخلية يزور مقر سرايا السلام في سامراء ويناقش تعزيز العمل الأمني
  • بالصور.. بيان مهم من العمل بشأن وظائف البوسنة والهرسك
  • انتهاء مراحل اختبارات شباب تقدموا على فُرص عمل في "البوسنة والهرسك"
  • وزير الإسكان يستقبل سفير بيلاروسيا بالقاهرة لبحث مجالات التعاون بين البلدين
  • وزير الإسكان يستقبل سفير بيلاروسيا لبحث مجالات التعاون بين البلدين
  • وزير الداخلية يبحث مع محافظ ديالى الأوضاع الأمنية في المحافظة
  • مفتي البوسنة والهرسك: مصر لها دور في نشر الإسلام الوسطي ومكافحة الأفكار التكفيرية
  • وزير الداخلية يبحث التعاون الأمني مع نظيره القطري
  • وزير الشباب يستقبل محافظ دمياط لبحث مستجدات العملية الإنشائية وتعزيز التعاون المشترك