بمناسبة عيد الاتحاد الـ52 لدولة الإمارات العربية المتحدة.. تُحدد العطلة الرسمية لموظفي الجهات والشركات الحكومية في أبوظبي من 2 إلى 4 ديسمبر، 2023، على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر. 

أخبار ذات صلة برعاية منصور بن زايد.. محمد بن حمد بن طحنون يكرّم الفائزين بـ"جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل" مجلس الوزراء يعتمد إجازة الحكومة الاتحادية بمناسبة عيد الاتحاد الـ 52

ويطبق نظام العمل عن بعد يوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر 2023، على أن يستثنى من ذلك الوظائف التي تتطلب التواجد في مقر العمل .

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عيد الاتحاد الإمارات

إقرأ أيضاً:

مرونة القطاع المصرفي الإماراتي تعزز النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة

كشف مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، اليوم الخميس، عن تقرير الاستقرار المالي لعام 2023، متضمناً تقييماً شاملاً لاستقرار النظام المالي، والتطورات المالية في المجالات كافة.

أظهر القطاع المصرفي في دولة الإمارات مرونة قوية من خلال احتياطيات رأس المال الراسخة والسيولة الكافية وتحسن مؤشرات جودة الأصول وزيادة الربحية، وذلك وفقاً لتقرير حديث. وأوضح التقرير أن هذه المرونة تعكس فعالية السياسات التنظيمية التي ينتهجها المصرف المركزي.
كما أشار التقرير إلى نمو الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات بنسبة 3.6% في عام 2023، مدفوعاً بارتفاع الناتج غير النفطي بنسبة 6.2% في قطاعات مثل التمويل والسياحة والعقارات.
وأكد خالد محمد بالعمى، محافظ مصرف الإمارات المركزي، أن المصرف يواصل دعم النمو الاقتصادي، من خلال سياسات مرنة وتدابير تنظيمية قوية، تهدف إلى حماية النظام المالي وضمان استقراره.
وفي إطار الاستدامة، أبرز التقرير التدابير الاستباقية لمواجهة المخاطر المناخية، إلى جانب التقدم في مجال الرقمنة، من خلال إطلاق مبادرات مثل منصة الدفع الفوري "آني" ومنظومة البطاقات المحلية "جيون".
كما أشار إلى خروج الإمارات من قائمة المراقبة المعززة لمجموعة العمل المالي (فاتف) في مارس (آذار) 2024، مما يعكس جهود الدولة في مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، وتعزيز سلامة النظام المالي.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي ترفع الجاهزية لمواجهة التقلبات الجوية
  • 53.4 مليار درهم إجمالي أقساط التأمين المكتتبة في الإمارات
  • «المركزي»: مبادلات ائتمان أبوظبي تعكس مرونة وقوة اقتصادها
  • 10 نقابات دولية تطالب إسرائيل بدفع رواتب 200 ألف فلسطيني
  • تصل للحبس.. تعرف على عقوبة الغش في تحليل المخدرات للموظفين
  • ديوان المحاسبة الليبي واللجنة المالية بالنواب يبحثان تعزيز الرقابة على المال العام
  • شرطة أبوظبي تستضيف «العالمية للشرطة النسائية»
  • أبوظبي تستضيف المؤتمر العالمي للشرطة النسائية
  • مركز بيلا بكفر الشيخ يستعد لاستقبال فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية»
  • مرونة القطاع المصرفي الإماراتي تعزز النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة