لندن -رويترز – بلغ الروسي دانييل ميدفيديف المصنف الثالث دور الثمانية في بطولة ويمبلدون للتنس لأول مرة اليوم الاثنين بعد انسحاب منافسه في الدور الرابع ييري ليهتشكا عقب خسارته أول مجموعتين 6-4 و6-2. وطلب ليهتشكا البالغ عمره 21 عاما، والذي لعب مباراة من خمس مجموعات لمدة أربع ساعات أمام تومي بول في الدور السابق، وقتا للعلاج بعد المجموعة الأولى بسبب مشكلة في قدمه اليمنى.

وعانى اللاعب التشيكي، الذي ارتكب 33 خطأ سهلا في المباراة، في المجموعة الثانية. وقال ميدفيديف (27 عاما) في مقابلة بالملعب “أشعر بالأسف لييري بعد تعرضه لإصابة في الدور الرابع لويمبلدون. لكن أمامه الكثير من البطولات الكبرى الأخرى لتحقيق أحلامه”. وكانت ويمبلدون أقل بطولة من الأربع الكبرى حقق فيها ميدفيديف نجاحا.?? ??وفاز المصنف الأول على العالم سابقا بأمريكا المفتوحة 2021. ولم يلعب في ويمبلدون العام الماضي بسبب الحظر المفروض على لاعبي روسيا في أعقاب غزو موسكو لأوكرانيا والذي تصفه روسيا بأنه “عملية عسكرية خاصة”. وقال ميدفيديف “إنها المشاركة الخامسة لي في ويمبلدون ولم أكن ناجحا في السابق. لكنني لم أخسر أبدا في الملعب رقم واحد لذا أشعر بالأسف لأنني ربما ألعب في دور الثمانية بالملعب الرئيسي. “أرغب في الاستمرار وأحب ذلك. لم أخسر هنا حتى الآن. السعادة لا تسعني وأتطلع إلى مباراتي القادمة. أتمنى تقديم نسبة 100 في المئة من أدائي”.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

بسبب الإصابة.. داني أولمو يغيب عن برشلونة 5 أسابيع

أعلن نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الإثنين عن إصابة لاعبه داني أولمو وغيابه عن الملاعب عدة أسابيع.

وأشار برشلونة في بيان عبر حسابه الرسمي على منصة إكس إلى أن أولمو يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين في فخذه الأيمن، وسيغيب عن الملاعب فترة تتراوح بين أربعة وخمسة أسابيع.

من جانبها أشارت إذاعة راديو كتالونيا إلى أن إصابة لاعب برشلونة أكثر خطورة مما كان متوقعا في البداية، وأنه سيغيب عن فريقه ست مباريات على الأقل.

ولفتت إلى أن داني أولمو سيكون جاهزا لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد المقرر لها يوم 27 أكتوبر المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأصيب أولمو خلال مباراة برشلونة وجيرونا التي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 1/4 ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإسباني لكرة القدم، أمس الأحد.

وسجل أولمو الهدف الثالث لبرشلونة قبل خروجه مصابا حيث أجبر المدرب الألماني هانزي فليك المدير الفني لبرشلونة على استبداله بعد مرور 61 دقيقة ليشارك مكانه إيريك جارسيا.

وكان اللاعب الإسباني الذي توج مع منتخب بلاده بلقب أمم أوروبا يورو 2024 بألمانيا انضم لصفوف برشلونة في أواخر فترة الانتقالات الصيفية قادما من لايبزيج الألماني، ووقع عقدا يمتد حتى صيف 2030.

وسجل أولمو ثلاثة أهداف بقميص برشلونة في بطولة الدوري بشباك رايو فايكانو وبلد الوليد وجيرونا، ليساهم بقوة في اعتلاء الفريق الكتالوني قمة الترتيب برصيد 15 نقطة محققا العلامة الكاملة بالفوز في أول خمس مباريات.

ويستعد برشلونة أيضا لانطلاقة مشواره في دوري أبطال أوروبا حيث سيحل ضيفا على موناكو يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري.

مقالات مشابهة

  • روسيا تدعو إلى سرعة تعيين مبعوث أممي جديد في ليبيا
  • بسبب الجفاف ونقص الغذاء.. زيمبابوي تستعد لقتل 200 فيل لأول مرة منذ 1988
  • بسبب الإصابة.. داني أولمو يغيب عن برشلونة 5 أسابيع
  • إصابة 8 أشخاص بقصف أوكراني استهدف بيلغورود غربي روسيا
  • حاكم بيلجورود: إصابة 8 مدنيين وتضرر 21 مبنى في قصف أوكراني استهدف جنوب غربي #روسيا
  • مراكز سند تنجز 901 ألف معاملة خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام 2024
  • إصابة 5 أشخاص في هجوم أوكراني على روسيا
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد شحاته أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • صبر روسيا قارب على النفاد..ميدفيديف يهدد بتدمير كييف
  • ميدفيديف: روسيا يمكنها أن تحول كييف إلى “كتلة منصهرة”