استغلالًا لحملة المقاطعة للمنتجات والسلع التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي، رفعت الشركة المصنعة لشاي العروسة أسعارها، بعد الإقبال الكبير الذي شهده المنتج نتيجة مقاطعة المنتج المنافس له "ليبتون"، وهو الأمر الذي أثار غضب وسخرية المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حملة مقاطعة شاي العروسة

وطالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على منصتي "إكس وفيسبوك" بمقاطعة منتجات شركة شاي العروسة وطرحوا العديد من البدائل، مثل شاي الكبوس وشاي الوردة وأنواع أخرى، بعد سلوك هذه الشركة برفع سعرها للمرة الرابعة هذا العام وعدم تناسب سعره مع الجودة التي يقدمها وتزامن الزيادة الأخيرة مع حملات دعم المنتج المحلي و مقاطعة العديد من المنتجات الأجنبية.

حملة مقاطعة شاي العروسةمحاربة المواطنين 

وذكر بعضهم أن شاي العروسة واي منتج محلي يستغل حملات المقاطعة لصالح رفع سعر منتجاته دون النظر إلى الأزمة الاقتصادية التي يتحملها المواطن لا يختلف كثيرًا عن الشركات التي تدعم سياسة الاحتلال في الحرب على غزة فالشركات المحلية المستغلة تحارب المواطنين ايضًا اقتصاديًا. 

حملة مقاطعة شاي العروسةفضل المواطن في دعم المنتج المصري

وقارن العديد بين معدلات الإقبال على شراء شاي العروسة في الفترة الماضية وحالة الكساد لمنتجات شاي ليبتون الذي يرجع الفضل فيه للمواطنين بعد أن قاموا بحملات المقاطعة ودعم المنتج المحلي طوال الفترة الماضبة ووصف الشركة بأنها تمتلك ذاكرة السمك .

ونشر العديد منهم عن عدم جودة شاي العروسة ووصفه بـ"نشارة الخشب" وأنه تم اكتشاف نشارة خشب في يونيو ٢٠٢٣ بداخل بعض عبواته.

حملة مقاطعة شاي العروسةحملة مقاطعة شاي العروسة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مواقع التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي

سرايا -

اعتلى وسم" الحرب بدأت الآن" منصات التواصل الاجتماعي؛ بعد أن هرعت طائرات الاحتلال " الإسرائيلي"  اليوم إلى مناطق الاشتباكات على الحدود مع لبنان.



وقامت قوات الاحتلال اليوم بنقل جنودها المصابين والجرحى في طائراتها؛ بعد الاخبار التي انتشرت حول تفجيرحزب الله لعبوة ناسفة ثالثة بقوة من لواء غولاني في بلدة مارون الراس في محافظة النبطية جنوبي لبنان، ولا تزال طائرات الاحتلال تُخلي جثث جنودها ومصابيها من مكان الاشتباك.



وتداول المغردون على منصات التواصل الاجتماعي، العديد من الصور ومقاطع الفيديو للاشتباكات التي خاضها حزب الله مع القوات البرية لجيش الاحتلال" الإسرائيلي" في جنوب لبنان، وأطلق عدد من المغردين على ما يجري الآن بـ"الحرب العالمية الثالثة".

 

 

إقرأ أيضاً : قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال بتفجير عبوات ناسفة بجنود من لواء "غولاني" على الحدود اللبنانيةإقرأ أيضاً : طائرات الاحتلال تنقل جنودًا قتلى وجرحى بعد حدث أمني صعب في الشمال إقرأ أيضاً : إعلام عبري: حدث خطير وغير عادي في الشمال والطائرات تهرع إلى المكان

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة: غير صحيح ما يتم تداوله في بعض منصات التواصل الاجتماعي عن “خطة طوارئ صحية”
  • بعد انفصالها.. من هي “أم خالد” التي قلّدها المشاهير؟
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • أغنية فيلم «عنب» لإسلام إبراهيم تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • رئيس مياه سوهاج يؤكد على ضرورة استمرارية مرور فرق المناوبات على كافة مواقع ومحطات الشركة
  • وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • بعد انفصالها.. من هي "أم خالد" التي قلّدها المشاهير؟
  • «نامت على حجر».. صورة طفلة لبنانية تشعل منصات التواصل الاجتماعي
  • على طريقة الأفلام.. سائق تاكسي يقتحم مباراة في بلغاريا
  • وسم القبة الحديدية يعتلي منصات التواصل الاجتماعي