موقع 24:
2024-10-05@15:12:01 GMT

"يويفا" يغرم سلافيا براغ 92 ألف يورو

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

'يويفا' يغرم سلافيا براغ 92 ألف يورو

فرض الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا" غرامة مالية بقيمة 91 ألف و625 يورو ضد نادي سلافيا براغ التشيكي بسبب الشغب الجماهيري خلال المواجهة أمام روما الإيطالي في الدوري الأوروبي.

وكان سلافيا تلقى غرامة قدرها 30 ألف يورو بسبب إشعال الجماهير للألعاب النارية خلال المباراة التي جرت في التاسع من نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، والتي فاز خلالها الفريق 2-0.

كما قرر "يويفا" إغلاق المدرج الشمالي لجماهير سلافيا براغ لمباراة واحدة.

وتتضمن الغرامة الإجمالية، 34 ألف يورو لإغلاق الممرات، و17 ألف و500 يورو للهتافات المحظورة وعشرة ألاف و125 يورو لإلقاء المقذوفات.

كما قرر اتحاد اللعبة إيقاف زدينيك هوستيكي المدرب المساعد لسلافيا براغ مباراة أوروبية واحدة بسبب السلوك غير الرياضي، بعد تلقيه البطاقة الحمراء نتيجة هجومه اللفظي على حكام المباراة.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الدوري الأوروبي سلافیا براغ

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: كل شيء كان سيئاً ولم نكن نستحق حتى التعادل !


أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة محمد صلاح «ملك الأرقام القياسية» في ليالي الأبطال إغلاق ملعب أتلتيكو مدريد

لم يبحث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد عن أعذار لتبرير هزيمة فريقه «التاريخية» أمام مضيفه ليل الفرنسي، حيث سقط في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا بهدف للمهاجم الكندي جوناثان ديفيد من ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول.
ولم يستطع الريال حامل اللقب التعويض، بل استمر على المستوى الهزيل نفسه الذي ظهرعليه لاعبوه، ولم يفق إلا في الدقائق العشرالأخيرة من المباراة، حيث أضاع مهاجموه أكثرمن هدف في ظل بسالة وتألق خط دفاع ليل وحارس مرماه الذي لم يتجاوز 22 عاماً.
وبدا الاكتئاب والإحباط واضحين على وجه أنشيلوتي بعد المباراة، وبادر الصحفيين خلال المؤتمرالصحفي بقوله: من الصعب تقييم المباراة، لقد كان كل شيء سيئاً، وكان المنافس أفضل منا ويستحق الفوز، ووجدنا صعوبة بالغة في العودة للمباراة، إذ إنهم تفوقوا علينا في الالتحامات والمواجهات الثنائية وسرعة رد الفعل، وشكلوا خطورة مستمرة على مرمانا.
وأضاف أنشيلوتي المدرب الوحيد الذي فاز بدوري الأبطال 5 مرات، كان بمقدورنا أن نسجل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة، من خلال الفرص الكثيرة التي لاحت للاعبين، ولكننا لم نكن نستحق حتى التعادل، وعلينا أن نتعلم من أخطائنا مثلما فعلنا في الموسم الماضي، حتى يمكننا التطوروالتحسن.
وذكرت شبكة راديو وتلفزيون مونت كارلو سبورت إن الريال لم يخسر منذ 36 مباراة في مختلف المسابقات، ولكنه سقط أخيراً أمام فريق فرنسي طموح وشاب اسمه ليل، وعادت إلى الظهور مجدداً الانتقادات التي تُوجه لنجوم خط هجومه فينسيوس جونيوروكيليان مبابي، وبيلينجهام، ورودريجو، رغم أن هذا الأخيرلم يلعب المباراة.
وأبدت الشبكة دهشتها للحالة السيئة التي بدا عليها هؤلاء النجوم الكبارالذين لم ينجح أي منهم في صنع الفارق، ولم يشكل نزول مبابي في الشوط الثاني أي إضافة للفريق، بل بدا تائهاً في الملعب، وتعرض لصافرات الاستهجان من جانب الجماهيرالغفير ة التي حضرت المباراة.
من المقرر أن يستقبل ريال مدريد ثاني الدوري الإسباني«الليجا» ضيفه فياريال في السانتياجو برنابيو في الجولة التاسعة للمسابقة، خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، بينما يواجه بروسيا دورتموند الألماني 22 أكتوبر الجاري في إطار الجولة الثالثة لدوري الأبطال، وهو الفريق الذي واجهه في نهائي البطولة الموسم الماضي. 

مقالات مشابهة

  • الزمالك في ورطة.. انتهاء مهلة سداد غرامة أشيمبونغ
  • الصبحان يتوقع نتيجة كلاسيكو الهلال والأهلي .. فيديو
  • محكمة أسترالية تؤيد غرامة مفروضة على شركة "إكس" قدرها 418 ألف دولار
  • فريق السيدة العجوزيتعرض لضربة موجعة بسبب بريمر
  • "العدل الأوروبية": بعض قواعد انتقالات اللاعبين لدى "فيفا" تنتهك قانون "يويفا"
  • 30 مليون يورو مساعدة أوروبية إلى لبنان
  • غرامة مالية بـ300 ألف ريال سعودي على 6 مقيمين لممارسة الإعلان دون ترخيص
  • دولة عربية على موعد مع تمويل جديد بقيمة مليار يورو من الاتحاد الأوروبي
  • أنشيلوتي: كل شيء كان سيئاً ولم نكن نستحق حتى التعادل !
  • معاقبة أتليتيكو مدريد بسبب شغب "الديربي"