أحالت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سلامة جاب الله حكمها أوراق شاب متهم بقتل رئيس جمعية خيرية وسرقة أموال الجمعية بفاقوس إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه وحددت جلسة 16 ديسمبر المقبل، للنطق بالحكم.

 

تعود احداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة "ياسر إ م" 58 سنة، مشرف نشاط في مدرسة ورئيس جمعية خيرية في فاقوس جثة هامدة.

ضبط 20 طنا من الفاكهة غير الصالحة للاستهلاك خلال حملات رقابية بالشرقية

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "محمود م ع أ ع، 23 سنة، عاطل، كان يتردد بصفة دورية على المجني عليه لصرف مبلغ الإعانة المستحق لوالدته، ويوم الواقعة توجه المتهم إلى المجني عليه حيث كان متواجدًا بمفرده داخل الشقة مقر الجمعية، فغافله المتهم ثم طوق عنقه بحبل حتي أزهق روحه وسرق هاتفه والمبالغ المالية الموجودة بخزينة الجمعية ولاذ بالفرار.

تم ضبط المتهم، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق،على ذمة القضية رقم 519 جنايات قسم شرطة فاقوس والتي أصدرت حكمها المتقدم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحداث الواقعة الأجهزة الامنية المبالغ المالية العثور على جثة جنايات الزقازيق فضيلة مفتى الجمهورية

إقرأ أيضاً:

رئيسة جمعية خيرية متابعة في قضية انشاء وكر للدعارة

من المرتقب أن تفصل محكمة بئر مراد رايس بالعاصمة ، الأسبوع المقبل في قضية اخلاقية خطيرة، تتعلق بإنشاء وكر لممارسة الدعارة، توبعت فيها رئيسة جمعية خيرية معروفة.

وبحسب ماورد بالجلسة المغلقة التي انعقدت بمقر الهيئة القضائية السالف ذكرها، فقد مثلت المتهمة في ملف الحال، وتعلق الأمر بالمدعوة”س.ش” للرد على أسئِلة هيئة المحكمة بخصوص التهم الموجهة لها، عقب إكتشاف متابعتها بتهمة انشاء وكر للدعارة، بعد توقيفها من قبل مصالح الأمن انطلاقا من معلومات بلغت حول نشاطها الاجرامي، وجهت لهت جنحة إنشاء محل للممارسة الدعارة.

وحسب الملف يتابع في قضية الحال متهمان آخران و يتعلق الأمر بكل من “ق.ع” و”ز.ف” وجهت لهما ذات التهمة، في انتظار ما ستنطق به هيئة المحكمة، بعد سماع أقوال و تصريحات المتهمين و المداولات القانونية بالملف.

مقالات مشابهة

  • المشدد 5 و3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لنجار مسلح لحيازته حشيش وبندقية بالشرقية
  • المشدد 6 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لمتهم بحيازة مواد مخدرة بالشرقية
  • إحالة أوراق قاتل والده فى بورسعيد إلى المفتى
  • قتلو مزارع.. جنايات المنيا تحيل أوراق 4 متهمين إلي المفتي
  • إحالة أوراق قاتل والده ببورسعيد إلى المفتي
  • بسبب فسخ الخطوبة.. إحالة أوراق عامل لمفتي الجمهورية لاتهامهم بإشعال النار في شقة خطيبته بالقليوبية
  • إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة الشقق
  • جنايات بورسعيد تصدر حكمها في أكبر قضايا الهجرة غير المشروعة
  • رئيسة جمعية خيرية متابعة في قضية انشاء وكر للدعارة
  • عايره بفشله في العمل بالخارج. … إحالة أوراق عامل للمفتي لقتله جاره