التقى شباب سودانيون مقيمون بدولة ليبيا بحارس مرمى المنتخب السوداني الأول لكرة القدم محمد المصطفى خارج الفندق الذي تقيم فيه بعثة صقور الجديان بليبيا.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد عكس الشباب للحارس المتألق حلم الشعب السوداني بالصعود لنهائيات كأس العالم.

كما أشادوا بتألق زملاء محمد المصطفى في مباريات التصفيات رغم الظروف الصعبة التي يعيشها السودان بسبب الحرب التي تسببت في وقف النشاط الرياضي بالبلاد.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد قدم الحارس شكره للشباب ووعدهم بتقديم أفضل ما عندهم كلاعبين حتى يستطيعوا إسعاد الشعب السوداني.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. التيكتوكر السوداني الشهير أبو أحمد يشتري “الخرفان” استعداداً للزواج من حسناء السوشيال ميديا “ناريمان”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, بسخرية كبيرة مقطع فيديو لنجم التيك توك الشهير أبو أحمد.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهر التيكتوكر, الذي يلقب نفسه بالصاروخ الصيني, وهو يستعد لشراء عدد من الذبائح “الخرفان”.

وذكر أبو أحمد, أن المناسبة هي زواجه من حسناء السوشيال ميديا التي ظهر معها في جولات عديدة على تطبيق تيك توك “ناريمان”, وسط سخرية المتابعين الذين ذكروا أن الزواج لو كان بهذه البساطة لما ظل أحد عازب.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني ترد على متابع أرسل لها “بوسة” على الهواء: (بوس يا زول الروح بشيلها الخالقها ونحنا البوسة عندنا بالزقاقات)
  • شاهد بالفيديو.. التيكتوكر السوداني الشهير أبو أحمد يشتري “الخرفان” استعداداً للزواج من حسناء السوشيال ميديا “ناريمان”
  • شاهد بالفيديو.. رجال ونساء سودانيون يخرجون في مسيرات فرح بمصر احتفالاً بانتصارات الجيش الأخيرة وهم يهتفون: (جيش واحد شعب واحد..تحيا مصر والسودان)
  • شاهد بالصور والفيديو.. الفنان عاطف السماني يعبر جسر الحلفايا ويقدم فيه سجدة شكر لله بعد أن قام الجيش ببسط سيطرته على كل المناطق المحيطة به في بحري وأم درمان
  • بالفيديو.. شاهد فرحة السودانيين بحي فيصل بالقاهرة بعد انتصارات الجيش الأخيرة وتحريره لعدد كبير من أحياء العاصمة الخرطوم وإحدى الحاضرات تهتف: (ما تدفعوا إيجار الشهر الجاي نحنا راجعين)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ممثلة سودانية حسناء تحكي قصتها مع أحد أفراد الدعم السريع بعد أن تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة في الشارع العام كادت أن تودي بحياتها
  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)
  • شاهد بالفيديو.. ناشطة سودانية تتحدث عن واقعة خلع سيدة “دعامية” لملابسها الداخلية ووضعها في متحرك للدعم السريع ورفض ارتدائها من جديد حتى يسيطر “الدعامة” على الفاشر
  • بالفيديو .. شاهد لحظة إنتشال جثة حسن نصرالله