صحافة العرب:
2024-07-04@03:13:10 GMT

واتساب تكشف عن ميزة جديدة منوعات

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

واتساب تكشف عن ميزة جديدة منوعات

منوعات، واتساب تكشف عن ميزة جديدة،كشفت شركة واتساب عن ميزة جديدة يتم اختبارها حاليًا تجعل التطبيق قادرًا على اقتراح .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر واتساب تكشف عن ميزة جديدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

واتساب تكشف عن ميزة جديدة

كشفت شركة واتساب عن ميزة جديدة يتم اختبارها حاليًا تجعل التطبيق قادرًا على اقتراح الملصقات المناسبة أثناء إرسال الرسائل داخل المحادثات. ستلاحظ المستخدمون وجود مساحة للملصقات أعلى لوحة المفاتيح تظهر تلقائيًا عند إدخال الوجوه التعبيرية في شريط المحادثة. سيقوم التطبيق بعرض الملصق المناسب المرتبط بالوجه التعبيري لتسهيل إيجاد وإرسال الملصقات.

تعتبر هذه الميزة مفيدة جدًا للمستخدمين الذين يستخدمون العديد من حزم الملصقات في التطبيق، حيث ستوفر عليهم الوقت والجهد في اختيار الملصق المناسب، وتقلل من عدد الخطوات المطلوبة.

تتوفر ميزة اقتراح الملصقات حاليًا لمستخدمي النسخة التجريبية من تطبيق واتساب على نظام Android، وسيتم توفيرها أيضًا لمستخدمي iPhone في وقت لاحق، كما ستكون متاحة لجميع المستخدمين في التحديثات القادمة.

وبالإضافة إلى ذلك، تعمل واتساب أيضًا على ميزة أخرى مهمة تساعد في تصفية المحادثات في التطبيق، حيث يمكن للمستخدمين عرض جميع المحادثات أو الرسائل غير المقروءة أو الرسائل الشخصية أو تلك المرتبطة بالعمل من خلال الخيارات المتاحة في الواجهة.

وبحسب المواقع التقنية، تجري واتساب أيضًا اختبارات على مزايا أخرى مثل إرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية تفوق الجودة المضغوطة المعتادة، بالإضافة إلى ميزة جديدة تتيح نقل الرسائل مباشرة بين الهواتف بلاسلكيًا باستخدام رمز الاستجابة السريعة QR Code.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: واتساب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تسريبات جديدة تكشف مواصفات سماعة OnePlus Buds Pro 3

يتوقع أن يتم طرح سماعة OnePlus Buds Pro 3 اللاسلكية، قريبا في الأسواق، حيث أشارت أحدث التسريبات إلى أن وان بلس قد بدأت العمل بالفعل في تطوير الإصدار الأعلى من السماعة اللاسلكية OnePlus Buds Pro 3.

مواصفات سماعة OnePlus Buds Pro 3

تتوفر السماعة اللاسلكية، بعدة مزايا من بينها الاتصال باثنان من الأجهزة في وقت واحد، ودعم التحكم في غالق الكاميرا، ودعم أيضا تقنية «spatial audio».

مواصفات سماعة OnePlus Buds Pro 3

كما أشارت التسريبات إلى أن إختيارات الألوان والتي تتوفر لسماعة OnePlus Buds Pro 3 المرتقبة تشمل كلا من اللون الأسود، والذهبي، والأخضر، إلا أن سماعة OnePlus Buds Pro 3 لن تقدم كافة الإختيارات وذلك في ألوان السماعة اللاسلكية في البداية.

وتشمل السماعة EQ، وإستشعار إرتداء أو إزالة السماعة من الأذن، وذلك بجانب خاصية الإقتران السريع، وتقنية Dolby Atmos، بجانب أيضاً نمط وان بلس «Zen Mode Air».

اقرأ أيضاًخبير تكنولوجيا معلومات يوضح كيفية التعامل مع مشاكل الهاتف في الحر الشديد «فيديو»

سعر ومواصفات هاتف ريلمي GT6 الرائد

مقالات مشابهة

  • بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me
  • واتساب يطرح أخيرًا ميزة طال انتظارها في المكالمات
  • ميزة طال انتظارها من «واتساب».. الاتصال دون حفظ الرقم
  • "فلاورد" تُعزِّز ريادتها بإطلاق ميزات مُبتكرة
  • واتساب يطرح ميزة المناسبات لتنظيم الفعاليات داخل الدردشة
  • Ooredoo تُرافق المسابقة الوطنية للأطفال لكتابة الرسائل
  • فلاورد تعزز ريادتها بإطلاق ميزات مبتكرة
  • «الشباب والرياضة» تكشف عن وظائف جديدة.. قدم الآن
  • التطبيق اليوم.. مواعيد جديدة لقطع الكهرباء بجميع المحافظات - بيان رسمي
  • تسريبات جديدة تكشف مواصفات سماعة OnePlus Buds Pro 3