شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وزير الصناعة يوجه باتخاذ إجراءات مشددة لمنع دخول السلع التي تحمل شعارات صهيونية، يمانيون وجّه وزير الصناعة والتجارة، محمد شرف المطهر، باتخاذ إجراءات مشددة لمنع دخول السلع التي تحمل شعارات صهيونية وتروج للمثلية واتخاذ إجراءات .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الصناعة يوجه باتخاذ إجراءات مشددة لمنع دخول السلع التي تحمل شعارات صهيونية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الصناعة يوجه باتخاذ إجراءات مشددة لمنع دخول...
يمانيون../ وجّه وزير الصناعة والتجارة، محمد شرف المطهر، باتخاذ إجراءات مشددة لمنع دخول السلع التي تحمل شعارات صهيونية وتروج للمثلية واتخاذ إجراءات بحق المستوردين لمثل تلك السلع. وخلال الاجتماع الذي عقد اليوم الاثنين، وضم قيادة وكوادر الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة، أكد الوزير المطهر أن الوزارة بصدد وضع قائمة سوداء بحق التجار والمستوردين الذين […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعليق وزير الخارجية الأمريكي على عمليات القصف المتبادلة بين حزب الله وإسرائيل

قال وزير الخارجية الأمريكية أنتوني بلينكن، إنّ عمليات القصف المتبادلة بين حزب الله وإسرائيل أدت لنزوح العديد من السكان، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.
 

كيف أثر انفجار أجهزة الاتصالات في لبنان على القطاع الصحي؟.. الصحة العالمية توضح خبير يكشف دلالة زيارة بلينكن إلى مصر زيارة وزير الخارجية الأمريكي لمصر

وفي سياق آخر، قال الدكتور أشرف سنجر، خبير السياسات الدولية، إن زيارة وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن لمصر يعتبر تقدير من واشنطن للدور المصري في الأزمة الراهنة التي يمر بها الشرق الأوسط، وأن الزيارة تحمل رسالة واضحة أنها زيارة لمصر فقط.

وأضاف سنجر، خلال مداخلة مع الإعلامية هاجر جلال، خلال برنامج منتصف النهار"، المذاع عبر شاشة قناة "القاهرة الإخبارية"، أن زيارة وزير الخارجية الأمريكي ناجحة لأقصى درجة لأنها تحمل هدفين أساسيين الأول هو تأكيد للقاهرة أن واشنطن تهتم اهتمام كبير بدعم الحوار الاستراتيجي المصري الأمريكي، وأن واشنطن فتحت موضوعات كانت لا تحاول أن تقدم فيها كثير من الاهتمام في السنوات السابقة مثل قضية سد النهضة، مؤكدًا ان الولايات المتحدة الأمريكية تفهمت وجهة نظر مصر بأهمية هذه القضية.
 

مقالات مشابهة

  • مهرجان أكتوبر يطبق إجراءات أمنية مشددة بعد هجوم زولينغن وارتفاع أعمال العنف في ألمانيا
  • تعليق وزير الخارجية الأمريكي على عمليات القصف المتبادلة بين حزب الله وإسرائيل
  • وزير الري يوجه بمتابعة جاهزية منشآت الحماية لاستقبال مياه السيول
  • عشرات الصواريخ من لبنان وتفويض نتنياهو باتخاذ إجراءات ضد حزب الله
  • الحوثيون يهددون باتخاذ تدابير لمنع استخدام الإنترنت الفضائي باليمن
  • القناة 12 الإسرائيلية: المجلس الوزاري المصغر فوض نتنياهو وغالانت باتخاذ إجراءات ضد حزب الله
  • وصول الطائرة العسكرية العراقية التي تحمل مساعدات طبية الى لبنان
  • رعب في تل أبيب.. إسرائيل تتخذ إجراءات مشددة خوفا من رد حزب الله
  • زيلينسكي: "وعود ترامب" لحل الحرب في أوكرانيا مجرد شعارات انتخابية
  • "2000 طالب يستهلون الكشف الطبي بجامعة حلوان وسط إجراءات مشددة