أخبار ليبيا 24:
2024-07-01@23:35:54 GMT

ضبط شخصين متهمين بجريمة قتل في شجار مسلح بسرت

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

ضبط شخصين متهمين بجريمة قتل في شجار مسلح بسرت

أخبار ليبيا 24

تمكن رجال الشرطة بجهاز دعم مديريات الأمن بالمناطق من إلقاء القبض على شخصين متهمين بجريمة قتل شخصين آخرين في شجار مسلح بمدينة سرت.

وقال جهاز دعم مديريات الأمن بالمناطق في إدراج على حسابهم الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن المطلوبين فارين من العدالة لأكثر من 9 اشهر ، وتم القبض عليهم في ترهونة أثناء تَخفّيهما بالمدينة.

وأوضح الجهاز، أن الواقعة تعود إلى تورطهم في جريمة قتل شخصين على خلفية شجار مسلح وخلافات وقعت بينهم بمدينة سرت، ليفرّ المطلوبان إلى إحدى المناطق بضواحي سرت، ومن ثَم يتجهان نحو مدينة ترهونة ليتنقلا فيها بين عدة أماكن للاختباء، وبعد عملية رصد وتتبع وتحري واسعة لعدة أيام من قبل أعضاء الجهاز تمكنوا من ضبطهم.

وأضاف الجهاز، أن تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم إحالتهم إلى مكتب النائب العام لاستكمال التحقيقات.

المصدر: أخبار ليبيا 24

إقرأ أيضاً:

شبوة.. القبض على متهمين باصطياد حيوانات نادرة

قالت شرطة مديرية الروضة بمحافظة شبوة، السبت، إنها قبضت على (ص، م، ب) و(س، أ، ب) بسبب مخالفتهما لقانون حماية الحيوانات البرية، وقيامهما بصيد حيوانات نادرة في إحدى الشعاب بمديرية الروضة محافظة شبوة. 

وذكر مدير شرطة الروضة، النقيب حمزة الرفاعي، أن عملية القبض تمت بعد تلقي معلومات من قبل الأهالي عن وجود أشخاص يقومون بالصيد في المنطقة، حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وعند وصولهم تم ضبط المخالفين، مشيراً إلى أنه تم تحرير محاضر ضبط بحق المخالفين، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم لإحالتهم للنيابة.

وأكد النقيب الرفاعي حرص شرطة المديرية على حماية البيئة والحياة الفطرية، وأنها ستتخذ الإجراءات اللازمة ضد أي شخص يخالف قانون حماية الحيوانات البرية.

وتعد هذه الخطوة رسالة قوية لجميع المخالفين بأنهم لن يفلتوا من العقاب، وأن الشرطة مصممة على حماية البيئة والحياة الفطرية كما هي معنية بحفظ الأمن والأستقرار في المحافظة.

وأشاد مصدر في شرطة شبوة بجهود أفراد شرطة الروضة على يقظتهم وحرصهم على أداء مهامهم الأمنية، وكذا حماية البيئة والحياة الفطرية، داعية جميع المواطنين إلى التعاون معها للإبلاغ عن أي مخالفات يتم رصدها في هذا المجال، مهيبه بالجميع الالتزام بالقوانين والأنظمة الخاصة بالحفاظ على البيئة وحماية الحياة الفطرية.

وتعد مديرية الروضة من المناطق الغنية بالتنوع البيئي، حيث تضم العديد من الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض، وعلى رأسها الوعول والغزلان.

مقالات مشابهة

  • عسير.. القبض على شخصين لترويجهما "الإمفيتامين" المخدر
  • “كتيبة 676 مشاة ” تتمكن من القبض على تشكيل مسلح في أم الأرانب
  • استخدام سلاح ناري في شجار بمدينة طنجة
  • القبض على شخصين في حلب يقومان بترويج عملة مزيفة
  • شبوة.. القبض على متهمين باصطياد حيوانات نادرة
  • الأمن الجنائي في دير الزور يلقي القبض على شخصين بجرم الاتجار بالأشخاص وتهريب المطلوبين من وجه العدالة
  • الأمن الوطني يخترق حركة سلوكية متطرفة تدعى القربانيين
  • اجرام بغداد تلقي القبض على مطلوبين بينهم 3 متهمين بسرقة الصيدليات
  • الأمن الإيراني: استشهاد اثنين من كوادر الأمن إثر هجوم مسلح جنوب شرق البلاد
  • إيران: مقتل شخصين في هجوم مسلح على سيارة تحمل صندوق اقتراع الانتخابات الرئاسية