شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الجامعة الإسلامية بغزة تناقش أول رسالة ماجستير في البودكاست، غزة صفا منحت عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي بالجامعة الإسلامية بغزة .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجامعة الإسلامية بغزة تناقش أول رسالة ماجستير في "البودكاست"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجامعة الإسلامية بغزة تناقش أول رسالة ماجستير في...

غزة - صفا

منحت عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي بالجامعة الإسلامية بغزة درجة الماجستير للباحث حسن النخالة، اليوم الاثنين، بعد مناقشة رسالته في الإعلام التي حملت عنوان "استخدام القائمين بالاتصال في المواقع الإخبارية الفلسطينية للبودكاست: دراسة ميدانية".

وتمثلت أهمية دراسة الباحث النخالة في كونها الدراسة الأولى فلسطينيًا التي تسلط الضوء على "البودكاست" واستخدامه كأداة إعلامية مؤثرة، حيث يعد شكلًا جديدًا من أشكال الصحافة، ومن الظواهر الحديثة نسيبًا وآخذة بالتنامي حول العالم بسرعة كبيرة.

وتوصلت الدراسة إلى أن درجة استخدام المبحوثين للبودكاست في المواقع الإخبارية الفلسطينية كانت متوسطة، فيما تمثلت أهمية استخدام "البودكاست" في سهولة الوصول إلى جمهور جديد من المستمعين، وتبسيط المعلومات واختصارها وفهمها، وإتاحة فرصة سرد قصة عبر الوسائط الصوتية.

وأوصت الدراسة بزيادة استثمار المواقع الإخبارية الفلسطينية في تطوير محتوى "البودكاست"، وتعزيز الوعي بفوائده وأهميته، والاهتمام بتقديم محتوى جذاب ومتنوع عبر "البودكاست" يلبي اهتمامات واحتياجات الجمهور المستهدف، وتطوير استراتيجية تسويقية قوية، والترويج له بشكل مناسب وتوضيح محتواه المميز للجمهور.

وحازت رسالة الباحث النخالة على إشادة لجنة الحكم والمناقشة، المكونة من الدكتور أيمن أبو نقيرة مشرفًا ورئيسًا، والدكتور وائل المناعمة مناقشًا داخليًا، والدكتور خالد أبو قوطة مناقشًا خارجيا، وذلك لاتباعها منهجًا علميًا رصينًا.

الجامعة الاسلامية غزة بودكاست

أ ق

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باحث: الجامعة الإسلامية طوق النجاة لجماعة الإخوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال إسماعيل البصري، الباحث في شؤون أمريكا اللاتينية، إن الجامعة الإسلامية تعتبر طوق النجاة لجماعة الإخوان الإرهابية، ولذلك بذلت الجماعة الكثير من الجهود والأموال لإنجاح هذه الجامعة.

وأضاف "البصري"، خلال لقائه ببرنامج "الضفة الأخرى"، الذي تقدمه الإعلامية داليا عبد الرحيم، على فضائية "القاهرة الإخبارية"، أن قيادات الجماعة الإرهابية قاموا بجولات عديدة في ماليزيا من أجل الحصول على اعتراف بالجامعة الإسلامية، والانضمام إلى منظمة اتحاد الجامعات الإسلامية.

وتابع: "ثم بعد ذلك زارت قيادة الجماعة ألمانيا، وعقدوا اتفاقًا مع منظمة الطلاب المسلمين في أوروبا، وقبل أقل من شهر اتجهوا إلى بلجيكا لاختراق منظمة تركية طلابية مهتمة بالتعليم والجامعات، وتجنيد الطلاب لكي يكونوا عناصرفي الجماعة".

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: بايدن قلق من استخدام نتنياهو الأسلحة لفتح جبهة مع حزب الله
  • «القاهرة الإخبارية»: شهداء وجرحى في غارة جوية إسرائيلية استهدفت منزلا بغزة
  • رسالة غير مسبوقة.. عشرات الجنود الإسرائيليين يرفضون القتال بغزة
  • "برنامج إلكتروني يخفض حدة سلوكيات التحدي لدى أطفال التوحد" في رسالة ماجستير بالمنصورة
  • بعد تناوله على المواقع الإخبارية.. القبض على المتهم بقتل عامل في القطامية
  • السلطان عبد الحميد.. الجامعة الإسلامية بمواجهة مشروع تفتيت الدولة
  • مدى تحسن ألم الكتف.. رسالة ماجستير للباحثة رضوى فتحي بجامعة القاهرة
  • حصاد إنجازات جامعة القاهرة الدولية خلال عام
  • جامعة الشرقية تناقش آليات تنفيذ المبادرات المجتمعية
  • باحث: الجامعة الإسلامية طوق النجاة لجماعة الإخوان