تعلن محافظة الجيزة انه في اطار تنفيذ أعمال مشروع محور عمرو بن العاص والقيام بتحويل مسار خط المياه قطر 400 مم بشارع منشأة البكاري والمتعارض مع المشروع الامر الذي يستلزم قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقطع المياه لمدة 8ساعات بدءا من الساعة 10 مساءا يوم الجمعة 24 نوفمبر 2023 حتى الساعة 6 صباح السبت 25 نوفمبر 2023.


وتشير محافظة الجيزة بأن المناطق المتأثرة بضعف المياه هي عمر بن العاص وصلاح ابو حسين والمنشية بحي الهرم .  
وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة  رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالتوقيتات المحددة للأعمال لسرعه ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة.
كما شدد المحافظ علي رئيس حي الهرم بالتواجد الميداني لمتابعه الأعمال وإزالة اي معوقات علي الفور بالتعاون مع الجهات المعنية لضمان الانتهاء من الاعمال وفقا للجدول الزمني المحدد لها . 
وتنوه محافظة الجيزة بأن شركة مياه الشرب ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية احتياجات المواطنين فورًا .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة الجيزة قطع المياه محافظة الجیزة

إقرأ أيضاً:

عطل مفاجئ في محطه مياه الشرب بكفر الشيخ

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، عن حدوث عطل مفاجئ في محطة مياه الشرب، تسبب في تعطل ضخ المياه وتوقف العمل في المحطة نتيجة لعطل بمغذي الكهرباء الخاص بمحطة المياه بالكشلة.

 تعطل ضخ المياه

وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، أنه جرى التنسيق مع هندسة كهرباء كفر الشيخ لإصلاح العطل حيث جري الدفع بفرق الصيانة، التي تعمل على إصلاح العطل في محاولة لعودة التيار الكهربائي لمحطة مياه الكشلة.

وأضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة دسوق، أن العطل مفاجئ وتسبب في توقف محطة المياه لذلك تتقدم باعتذارها للمواطنين.

وتؤكد أنه سيتم العمل على ضخ المياه في أسرع وقت حتى تصل المياه للمواطنين، وذلك عقب إصلاح العطل، مشيرة بأنه لم يتم تحديد موعد محدد لعودة المياه، حيث تعمل جميع الجهات على الإسراع في إصلاح العطل بمغذي الكهرباء القادم للشبكة.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. قطع المياه 5 ساعات عن قرية كفر السنابسة ومدينة قويسنا
  • غدًا.. قطع المياه 5 ساعات عن 3 قرى لصيانة المحطات شرق النيل ببني سويف
  • عطل مفاجئ في محطه مياه الشرب بكفر الشيخ
  • غدًا.. قطع مياه الشرب بعدد من قري بني سويف لأعمال الصيانة
  • قطع المياه عن قرية كفر السنابسة بمركز منوف لمدة 5 ساعات غدا
  • قطع المياه عن مدينة قويسنا لمدة 5 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • إصلاح خط مياه في الدقي وعودة المياه تدريجيًا لـ5 مناطق
  • الانتهاء من إصلاح خط مياه قطر 600 مم بميدان فيني بالدقي وعودة المياه تدريجيًا.. صور
  • إصلاح خط مياه في الدقي.. وعودة الخدمة تدريجيا
  • خلال ساعات.. قطع المياه حتى صباح السبت بهذه المناطق في الجيزة