قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التهنئة للمنتخب المصري بعد فوزه بلقب البطولة العربية رقم ١٣ لمنتخبات السلة سيدات وتغلبه علي المنتخب المغربي بنتيجة 96-75 في المباراة النهائية، باستاد القاهرة الدولي.

أخبار متعلقة

منتخب مصر للسلة يكتسح الكويت (116-30) في افتتاح البطولة العربية للسيدات

إيهاب أمين: مباراة ستاد مالي الأصعب في بطولة إفريقيا.

. وسلة الأهلي ستستمر في حصد الألقاب

الأولمبية تهنئ الأهلي بلقب بطولة أفريقيا لكرة السلة


حضر النهائي اللواء إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحاد العربي، الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة ونائب رئيس الاتحاد العربي، ولفيف من قيادات الاتحاد العربي واتحادات الدول المشاركة.


وأكد وزير الشباب والرياضة، أن فوز سيدات مصر بالبطولة العربية للسلة، يُعد إنجازًا كبيرًا للمنتخب المصري، ويعكس مدى التطور الذي تشهده رياضة كرة السلة في مصر، ويؤكد مكانة مصر في عالم الرياضة العربية والإفريقية.

ولفت الوزير إلي أن الطفرة والمكانة القارية والعالمية غير المسبوقة للمنظومة الرياضية المصرية، وفي العديد من الألعاب؛ بفضل الدعم اللامحدود الذي توفره الدولة والقيادة السياسية لجميع الفرق والمنتخبات.

وأشاد الدكتور أشرف صبحى بجهود مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة السلة بقيادة مجدى أبو فريخة، ورؤية الاتحاد المتعلقة بتطوير اللعبة، واكتشاف الموهوبين، ودعم كافة المنتخبات الوطنية، وإعدادهم بالشكل الأمثل للبطولات المقبلة، وذلك بالتعاون المثمر مع وزارة الشباب والرياضة.

بطولة السلة كرة السلة وزير الرياضة وزير الرياضة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين كرة السلة وزير الرياضة وزير الرياضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال استعدادا لباريس

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جانبا من تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال ؛ وذلك للإطمئنان علي آخر الاستعدادات والترتيبات لأوليمبياد باريس 2024؛ في إطار متابعة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لكافة استعدادات الاتحادات الرياضية للاعبين المتأهلين إلي أوليمبياد باريس.


بحضور مسئولي اللجنة الأوليمبية ورئيس البعثة المصرية في باريس، رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال  ومسئولي شركة روابط الرياضية، وقيادات الوزارة.


في كلمته، قال الدكتور أشرف صبحي في رسالة لأبطال رفع الأثقال : " كل الدعم المساندة وتوفير كل متطلبات أبطال مصر في رفع الأثقال المؤهلين إلى أولمبياد باريس المقبلة؛ لتحقيق أفضل إعداد ممكن لخوض أولمبياد باريس المقبلة من أجل حصد ميدالية أولمبية، مع تسمية مراكز شباب بأسماء الفائزين بميدالية أوليمبية في باريس وكذلك حوافز مالية كبيرة".

صبحي للأبطال: تسمية مراكز شباب بأسماء الفائزين بميدالية أوليمبية وحوافز مادية كبيرة


وأكد وزير الرياضة على الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات الوطنية، وهو ما يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة.


وطالب الوزير بأهمية الإعداد الجيد والتركيز الكامل للفرق الوطنية خلال هذه الفترة الحاسمة قبيل انطلاق المنافسات في باريس، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الأطقم الفنية والإدارية واللاعبين في تحقيق أفضل أداء رياضي وتحقيق النجاح في دورة الألعاب الأوليمبية القادمة.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالاسكندرية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • وزير الشباب يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة كأس الفراعنة للجمباز الإيقاعي بالقاهرة «صور»
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة كأس الفراعنة للجمباز الإيقاعي بالقاهرة
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال استعدادا لباريس
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي للمصارعة
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات منتخب المصارعة استعدادا لأولمبياد باريس «صور»
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات منتخب المصارعة للاطمئنان على أخر استعدادات لأولمبياد باريس