شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الحوثي يتهم مجلس الأمن بالتغريد خارج السرب والابتعاد عن معاناة اليمنيين، صنعاء وكالة الصحافة اليمنية اتهم عضو المجلس السياسي الاعلى بصنعاء محمد علي الحوثي مجلس الامن بالتغريد خارج السرب .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحوثي يتهم مجلس الأمن بالتغريد خارج السرب والابتعاد عن معاناة اليمنيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحوثي يتهم مجلس الأمن بالتغريد خارج السرب والابتعاد...
صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية // اتهم عضو المجلس السياسي الاعلى بصنعاء محمد علي الحوثي مجلس الامن بالتغريد خارج السرب والاعتماد على وسائل التواصل الاجتماعي والابتعاد عن ملامسة هموم اليمنيين ومعاناتهم . وقال الحوثي في تغريدة على ” تويتر ” : ان الطريق الامثل هو ” إالزام قادة التحالف المتعهد لمجلس الامن بصرف المرتبات لجميع الموظفين اليمنيين ، وتسليم المساعدات للمستحقين كاش “نقدا”، وإعلان وقف العدوان وفك الحصار العبثي لدول التحالف .. إضافة الى إلزام دول التحالف بإعادة الأعمار والتعويض للشعب والدولة بالجمهورية اليمنية بالخسارة المباشرة وغير المباشرة ، وخصم ذلك من اموال الدول المعتدية ، كما تم  في الكويت او كما يصرح به مسؤولي الاتحاد الاوربي عن اوكرانيا وتعويضها من روسيا.. مؤكداً ان هذه حقوق اقل واجب يقوم بها مجلس الامن امام ما يقوم به اغلب اعضائه طوال التسع السنوات ضد اليمن .

لازال مجلس الامن يغرد خارج السرب ويعتمد على شائعات وسائل التواصل الاجتماعي ويبتعد عن ملامسة هموم اليمنيين ومعاناتهم ان الطريق الامثل هو 1_الزام قادة التحالف المتعهد لمجلس الامن بصرف المرتبات لجميع الموظفين اليمنيين 2_تسليم المساعدات للمستحقين كاش "نقدا"كما سبق وطالبنا بذلك…

— محمد علي الحوثي (@Moh_Alhouthi) July 10, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس الامن

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يعلن انتهاء أزمة الحجاج اليمنيين العالقين في السعودية

شمسان بوست / متابعات:

قال وزير الاوقاف والارشاد
الدكتور محمد شبيبة في منشور على حسابه بمنصة “إكس” “أنهينا بفضل الله أزمة حجاج بلادنا العالقين في الأراضي المقدسة التي تسببت بها جماعة الحوثي جراء قرصنتها لطائرات اليمنية في مطار صنعاء، قبل أن تتدخل وساطة خارجية للسماح بإعادة من تبقى من ضيوف الرحمن إلى أسرهم وذويهم.

وأضاف: “وعليه، يمكن القول إنه لم يعد هناك أي حاج عالق في الأراضي المقدسة.

واشار مصدر حكومي بإن وساطة عمانية توصلت لاتفاق يقضي بإطلاق الحوثيين الطائرات المختطفة في مطار صنعاء مقابل معاودة تشغيل خط صنعاء – عمّان.

وفي وقت لاحق أبلغت وزارة الأوقاف والإرشاد في الحكومة المعترف بها، وكالات الحج، “بأنه تم إبلاغنا من قبل الخطوط اليمنية بجدة بأنه تمت الموافقة على نقل حجاج صنعاء العالقين من مطار جدة إلى مطار صنعاء برحلتين”.

وتسبب احتجاز الحوثيين للطائرات الأسابيع الماضية بإعاقة عودة أكثر من ألف حاج يمني، كانت رحلاتهم مجدولة الى مطار #صنعاء الواقع تحت سيطرة الحوثيين.

مقالات مشابهة

  • مجلس الأمن يمدد بعثة «أونمها» في اليمن لعام إضافي
  • مجلس الأمن: مليشيات الحوثي تضع العراقيل أمام بعثة اتفاق الحديدة
  • تصاعد خطاب الحرب بين الجيش والحوثيين في اليمن.. وتهديد جديد للسعودية
  • قلق أمريكي من تصاعد العمليات اليمنية المساندة لغزة
  • بعد أكثر من عام.. السعودية تطلق سراح يمني اعتقل أثناء ذهابه لأداء العمرة
  • استمرار أزمة مطار صنعاء.. الحوثيون لم يعد مقبولا الفتح الجزئي ونطالب بفتحه بشكل كامل
  • وزير الأوقاف يعلن انتهاء أزمة الحجاج اليمنيين العالقين في السعودية
  • الاستخبارات الروسية تُحبط عملية تهريب قاذفة "تو 22 إم 3" إلى خارج البلاد
  • «الجيل» يثمن جهود التحالف الوطني: ساهمت في تخفيف معاناة ملايين المصريين
  • الحوثي يتراجع في اتفاقه مع السعودية بشأن اليمنية