أعلنت الإعلامية ريهام سعيد، عن تعاقدها مع قناة «هي»، وذلك بعد فسخ عقدها مؤخرا مع قناة الشمس.

وشاركت ريهام سعيد، فيديو ترويجي لها من قناة «هي»، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

رحيل ريهام سعيد عن قناة الشمس

وكانت ريهام سعيد، أعلنت مؤخرا في منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اعتذرت فيه لقناة الشمس بسبب مرورها بأزمة صحية واتخاذها جميع الإجراءات القانونية لفسخ العقد.

وكتبت ريهام سعيد، منشورا، عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، قالت فيه: « قررت الانسحاب من قناه الشمس ويوم الإثنين القادم آخر حلقاتي لظروفي الصحية وسأتخذ إجراءاتي القانونية لفسخ العقد مع تمنياتي للجميع بكل التوفيق ».

اقرأ أيضاًلظروف صحية.. ريهام سعيد تقرر الانسحاب من قناة الشمس

«في بيتنا ميت».. ريهام سعيد توجه رسالة نارية للفنانة إليسا (فيديو)

ريهام سعيد توجه رسالة للرئيس السيسي بشأن فلسطين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريهام سعيد قناة الشمس الاعلامية ريهام سعيد انسحاب ريهام سعيد من قناة الشمس قناة هي ریهام سعید قناة الشمس

إقرأ أيضاً:

الحوثي تعلن مهاجمتها أهدافا إسرائيلية في يافا وإيلات بخمس طائرات مسيرة

أعلنت جماعة أنصار الله "الحوثي" في اليمن، الثلاثاء، عن شن سلسلة من الهجمات بالطيران المسير على أهداف إسرائيلية في كل من يافا وإيلات في الأراضي الفلسطينية المحتلة، مشددة على موقفها الداعم للشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأفاد الناطق العسكري باسم الجماعة اليمنية، يحيى سريع، بـ"استهدف سلاح الجو المسير في القوات المسلحة اليمنية هدفا عسكريا للعدو الإسرائيلي في منطقة يافا المحتلة بطائرة مسيرة نوع (يافا)، وكذلك استهدف أهدافا عسكرية في منطقة أم الرشراش (إيلات) بأربع طائرات مسيرة من نوع (صماد 4)".

بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عمليتين عسكريتين استهدفت الأولى هدفا عسكريا في يافا المحتلة بطائرة يافا، فيما استهدفت الأخرى أهدافا عسكرية في منطقة أم الرشراش بأربع طائرات مسيرة نوع صماد4. pic.twitter.com/zYk2k5YaEi — العميد يحيى سريع (@army21ye) October 1, 2024
وأضاف في كلمة مصورة، أن "العمليتين حققتا بعون الله تعالى أهدافهما بنجاح"، مشيرا إلى أن الهجمات على الاحتلال جاءت "انتصارا للشعبين الفلسطيني واللبناني ودعما للمقاومتين الباسلتين الفلسطينية واللبنانية".


وجه سريع تحية إلى "كافة المجاهدين الصامدين في فلسطين ولبنان لدفاعهم عن الأمة وهي تواجه العدوان الإسرائيلي الأمريكي ومخططاته الهادفة إلى إخضاع كافة البلدان والشعوب"، حسب تعبيره.

وشددت على وقوف الجماعة اليمنية "إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني حتى دحر العدوان وإفشال مخططاته الإجرامية ومؤامراته التوسعية".

ودعا الناطق العسكري باسم الحوثيين "كافة الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج من حالة الصمت والمشاركة الفاعلة في هذه المعركة المصيرية، ونحن في الذكرى الأولى لانطلاقتِها المباركة وهي مستمرة بعون الله حتى تحقيق النصر الموعود".

ويأتي الإعلان الحوثي على وقع بدء الاحتلال الإسرائيلي توغله البري في جنوب لبنان بعد أيام من القصف العنيف على مناطق مختلفة من الأراضي اللبنانية، بما في ذلك العاصمة بيروت.


في السياق، أفادت شركة "أمبري" للأمن البحري، بتعرض سفينة لتجارية لواقعة على مسافة 97 ميلا بحريا إلى الشمال الغربي من الحديدة باليمن، مشيرة إلى أن "خزان الصابورة على جانب الأيسر من السفينة تضرر من قارب مسير".

ونصرة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، يستمر الحوثيون في استهداف مصالح الاحتلال في المنطقة، فيما تسعى الولايات المتحدة التي أعلنت عن تشكيل تحالف دولي تحت اسم "حارس الازدهار" للتعامل مع الهجمات الحوثية، إلى ردع الجماعة عن شن عملياتها في البحر الأحمر.

وشنت الولايات المتحدة العديد من الهجمات ضد مواقع في اليمن، منذ الضربة الأولى التي وجهتها واشنطن بالتعاون مع لندن في 12 كانون الثاني/ يناير 2023؛ بهدف ردع الجماعة اليمنية، التي أعلنت أن المصالح الأمريكية والبريطانية هي أهداف مشروعة لها عقب الاستهداف.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 55 شخصا وإصابة 156 آخرين في هجمات إسرائيلية على لبنان
  • ” فلكية جدة” تعلن حدوث الكسوف الحلقي للشمس اليوم لمدة 6 ساعات.. حلقة النار تتلألأ في السماء
  • انطلاق البث التجريبي لقناة كيو نيوز الناطقة بالإنجليزية
  • بعد نفي انسحابها من جنوب لبنان.. ما هي قوات اليونيفيل؟
  • الحوثي تعلن مهاجمتها أهدافا إسرائيلية في يافا وإيلات بخمس طائرات مسيرة
  • دولة إفريقية تعلن وفاة 8 أشخاص بفيروس خطير
  • إنشاء أكبر مركز بيانات بـ450 مليون دولار في منطقة قناة السويس
  • الخارجية الفرنسية تعلن مقتل مواطن فرنسي جراء القصف الإسرائيلي في لبنان
  • فصائل عراقية مسلحة تعلن تنفيذ هجوم على هدفين في إسرائيل
  • بتهمة السب والقذف.. ريهام سعيد تتقدم ببلاغ ضد كروان مشاكل