المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة اليوم، صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يستقبل الشيخ الربعي بمناسبة تسميته مساعداً لرئيس المحكمة العامة ببريدة 22 نوفمبر 2023 - 2:14 مساءً أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس وأعضاء لجنة أهالي مركز القوارة 19 نوفمبر 2023 - 1:52 مساءً

وعبر سموه عن شكره لسمو رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية على الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد لإنجاح رالي القصيم تويوتا الذي يعد حدثاً رياضياً هاماً، تستضيفه المنطقة بمشاركة العديد من المتسابقين من مختلف الفئات الرياضية، بمشاركة وإشراف الاتحاد السعودي ومن جميع الجهات الحكومية والمعنية بالمنطقة.

 

من جهته ثمن سمو رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية لسمو أمير منطقة القصيم متابعته لأنشطة الاتحاد وحرصه على الارتقاء بالرياضة في المنطقة بشكل عام.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة القصيم أمیر منطقة القصیم

إقرأ أيضاً:

أمير القصيم يطلع على مشاريع «مدن»

بريدة – واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه أمس، المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية” مدن” المهندس يزيد بن منصور الجويعي.

وقدم الجويعي لسموه خلال اللقاء التقرير السنوي للهيئة للعام المالي 2023م، وما تضمنه من إنجازات والخدمات المقدمة للمستثمرين، مثمنًا اهتمام ودعم سمو أمير القصيم لأعمال ومشاريع الهيئة في المنطقة.

واستمع سمو أمير القصيم إلى شرحٍ موجز عن مشاريع” مدن”، والخطط المستقبلية في المنطقة، والمشاريع التي تستهدف توطين العديد من الصناعات النوعية، إضافة إلى المنتجات الغذائية والمشروبات والمنتجات الصيدلانية، والصناعات التحويلية وغيرهم.

ونوَّه سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بدعم القيادة الرشيدة- أيدها الله- وحرصها على إيجاد فرص العمل من خلال هذا القطاع، وجهود الهيئة في تطوير مشاريع المدن الصناعية تقنيًا؛ للإسهام في بناء مستقبل مزدهر، ولتحقيق رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية
  • أمير منطقة القصيم يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي الـ19
  • أمير منطقة الجوف يستقبل أعضاء مجلس الفروسية بالمنطقة ويطّلع على اللائحة التنظيمية والهيكل الإداري الجديد
  • أمير القصيم يطلع على مشاريع «مدن»
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد
  • أمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني
  • أمير منطقة القصيم يرعى احتفال جامعة القصيم باليوم الوطني الـ94
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن”
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء