شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 10 صور وفيديو من تكريم القومي لحقوق الإنسان لـ عايدة رياض، كرم المجلس القومي لحقوق الإنسان، الفنانة القديرة عايدة رياض لتميزها في دورها في مسلسل الهرشة السابعة لمحمد شاهين وأمينة خليل، والذي سلط الضوء .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 10 صور وفيديو من تكريم القومي لحقوق الإنسان لـ عايدة رياض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

10 صور وفيديو من تكريم القومي لحقوق الإنسان لـ عايدة...

كرم المجلس القومي لحقوق الإنسان، الفنانة القديرة عايدة رياض لتميزها في دورها في مسلسل "الهرشة السابعة" لمحمد شاهين وأمينة خليل، والذي سلط الضوء على حقوق الطفل وتأثير التوتر الأسري والمشكلات الزوجية على تكوين شخصية الطفل.

كما كرم المجلس القومي لحقوق الإنسان اسم الفنان الراحل نور الدمرداش ضمن احتفاليته المقامة الآن، لتوزيع جوائز الإنتاج الدرامي المتميز في مجال حقوق الإنسان لعام 2023، بمسرح المتحف القومى للحضارة- بمدينة الفسطاط الجديدة.

وجاءت الاحتفالية تحت اسم الفنان الراحل "نور الدمرداش"، حيث تسلم جائزته نجله الإعلامي معتز الدمرداش، الذي قال إنه منذ "صغره ويحتفي به الناس في أي مكان تعزيزاً واحتراماً لوالده وكان يعتقد في صغره أن والده رجلاً مشهوراً ولكن عندما كبر أدرك أن والده شارك مع زملائه في زمنه في صناعة الفن المصري والسينما المصرية".

وشهدت الاحتفالية كذلك تكريم فريق عمل مسلسل "تحت الوصاية" للنجمة منى زكي، باعتباره أحد أهم الأعمال الدرامية هذا العام، والذي ركز على قضية مهمة تشغل كثير من الأسر المصرية وهي قضية وصاية الأم على أموال أبنائها القصر بعد وفاة الأب.

كما تم تكريم مسلسل "عملة نادرة" لنيللي كريم، والذي تسلم جائزته كل من الفنان السوري الكبير جمال سليمان والمؤلف مدحت العدل، وكذلك مسلسل رسالة الإمام، للنجم خالد النبوي، حيث تسلم الجائزة الفنان القدير جمال عبد الناصر أحد أبطال العمل.

ودار حديث ودي ببن الفنانة القديرة عايدة رياض والإعلامي معتز الدمرداش قبل بداية الاحتفالية أكدت فيه، أن أسطورة الزمالك ومنتخب مصر حسن شحاتة كان من أكثر اللاعبين المصريين موهبة، والذين "امتعوها" بلعب كرة القدم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عایدة ریاض

إقرأ أيضاً:

ناشطون يهددون بالتصعيد.. مستثمر يهدم جدران المتنفس الوحيد لأهالي منطقة جنوبي العراق (صور وفيديو)

ناشطون يهددون بالتصعيد.. مستثمر يهدم جدران المتنفس الوحيد لأهالي منطقة جنوبي العراق (صور وفيديو)

مقالات مشابهة

  • تنسيق رياض الأطفال 2024.. كيفية الاستعلام والتقديم
  • المفوّض العام لحقوق الإنسان : خاطبنا المجلس القضائي لاستبدال عقوبة الكاتب الزعبي
  • ما اختصاصات وحدة شئون المرأة وحقوق الإنسان وذوي الهمم بالنيابة الإدارية ؟
  • مسيرة الحسيني في الجمعة 40 .. مع المقاومة حين تقاتل .. مع المقاومة حين تفاوض / صور وفيديو
  • خبير أممي: مستوى انتهاكات حقوق الإنسان في السودان مرعب
  • المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان: لا يوجد ملاجئ آمنة في قطاع غزة للنازحين
  • ناشطون يهددون بالتصعيد.. مستثمر يهدم جدران المتنفس الوحيد لأهالي منطقة جنوبي العراق (صور وفيديو)
  • أستاذ علوم سياسية: أمريكا هى الشريك الحقيقي لإسرائيل.. ولديها إزدواجية في المعايير
  • البعثة الأممية لحقوق الإنسان تزف بشرى سارة عن قطاع غزة
  • جمعة الوكيل: الحكومة ملتزمة بالتعاون مع آليات حقوق الإنسان الدولية والإقليمية