شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن هيئة الحج توافق على طلب 5 دول إسلامية لتدريب كوادرها في العراق، اعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة، اليوم الاثنين، تلقيها طلبات من خمس دول إسلامية لتدريب كوادرها داخل العراق، فيما يخص تقديم الخدمات الاساسية للحجاج .،بحسب ما نشر موازين نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيئة الحج توافق على طلب 5 دول إسلامية لتدريب كوادرها في العراق ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيئة الحج توافق على طلب 5 دول إسلامية لتدريب كوادرها...
اعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة، اليوم الاثنين، تلقيها طلبات من خمس دول إسلامية لتدريب كوادرها داخل العراق، فيما يخص تقديم الخدمات الاساسية للحجاج في الديار المقدسة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

M42 وأكاديمية سوق أبوظبي تتعاونان لتدريب الكوادر الإماراتية في الصحة والتكنولوجيا

تعاونت "M42" مع أكاديمية سوق أبوظبي العالمي، لتقديم برامج تعليمية وتجريبية للمواطنين في مجالي الصحة والتكنولوجيا، وصقل مهاراتهم المهنية، بما ينسجم مع رؤية دولة الإمارات الرامية لمواصلة تطوير مهارات الكوادر الوطنية، ورفدهم بفرص التدريب الفني، لتعزيز قدراتهم المهنية، وضمان جاهزيتهم للإسهام في مسيرة نمو وازدهار الدولة.

وتهدف الشراكة إلى تأسيس مركز تعليمي لتدريب الجيل المُقبل من الكوادر الوطنية المتخصِّصة، وإثراء معارفهم المرتبطة بالعديد من مهن التقنيات الصحية، وصقل مهارات الموظفين الحاليين ليتمكنوا من مواكبة المتطلبات المتغيرة لسوق العمل.
وسيحظى التعاون بدعم برنامج التنمية الوطنية ومركز العمل المالي لدى الأكاديمية، لتزويد المواهب الإماراتية الحالية والناشئة بالمعارف الأساسية والمهارات الضرورية. وسيتم تطوير البرامج والدورات الجديدة لتقديم المهارات المحددة والكفاءات الضرورية في القطاع.

وتهدف الأكاديمية إلى تأسيس كوادر عمل متمرِّسة وقادرة على وضع بصمة إيجابية في مسيرة التقدُّم الوطنية والازدهار الاقتصادي، وتحرص على تحقيق ذلك بالشراكة مع المستشفيات الخاصة والهيئات الحكومية، تماشياً مع الأهداف الأوسع نطاقاً لدولة الإمارات، والمتمثِّلة في تعزيز قابلية التوظيف وتطوير القوى العاملة، لا سيما القطاعات الحيوية مثل الخدمات المصرفية والمالية، والخدمات العامة والرعاية الصحية.



شركة M42 تتعاون مع أكاديمية سوق أبوظبي العالمي بهدف تطوير المواهب الإماراتية وتعزيز جاهزيتها في مجال التكنولوجيا الصحية. التعاون يستهدف تمكين الكوادر المواطنة من التكيف مع متطلبات السوق المتطورة ودعم نمو الاقتصاد القائم على المعرفة في دولة الإمارات. pic.twitter.com/6GAB52jlEO

— مكتب أبوظبي الإعلامي (@ADMediaOffice) October 2, 2024

مقالات مشابهة

  • نحو نظرية إسلامية عالمية لبناء القيم والأخلاق والهوية
  • وزارة الأوقاف توضح.. موعد انطلاق التسجيل في قرعة الحج 2025
  • M42 وأكاديمية سوق أبوظبي تتعاونان لتدريب الكوادر الإماراتية في الصحة والتكنولوجيا
  • تعليق يورجن كلوب علي ترشيحه لتدريب منتخب ألمانيا
  • هيئة الأوراق المالية: استراتيجية لتحويل العراق الى مركز إقليمي للاستثمار
  • تفسير حلم الحج لشخص آخر
  • هذه شروط التسجيل في قرعة الحج
  • بايت دانس تستخدم شرائح هواوي لتدريب نموذج ذكاء اصطناعي جديد
  • تفاصيل المشروع الأوروبي لتدريب 250 طالبًا على عدة مهن حرفية
  • الأحساء.. عقد جلسة "مدارس حقلية" لتدريب المزارعين على مكافحة حفار ساق النخيل