الأسبوع:
2024-10-01@21:52:14 GMT

محافظ بورسعيد يستقبل رئيس جامعة بورسعيد

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

محافظ بورسعيد يستقبل رئيس جامعة بورسعيد

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الدكتور أيمن ابراهيم رئيس جامعة بورسعيد، بديوان عام المحافظة، وذلك لمتابعة موضوعات التعاون بين المحافظة والجامعة، فضلا عن مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بسير العمل بجامعة بورسعيد.

وأشاد محافظ بورسعيد بالتعاون المثمر مع جامعة بورسعيد تحت قيادة الدكتور أيمن ابراهيم رئيس الجامعة، مؤكدا أن جامعة بورسعيد كان لها دور كبير في دعم العديد من المشروعات التنموية ببورسعيد، في ظل ما تشهده المحافظة من خطة التنمية المستدامة على كافة الأصعدة.

وشهد اللقاء، استعراض عددا من الجوانب المتعلقة بمشروعات المحافظة والجامعة والموقف التنفيذي الحالي، وأكد المحافظ على تقديم كافة الدعم لجامعة بورسعيد للاستمرار في خطط التطوير والتأهيل للجامعة وكوادرها التعليمية.

ومن جانبه، وجه دكتور أيمن ابراهيم رئيس جامعة بورسعيد الشكر لمحافظ بورسعيد على تعاونه المثمر ودعمه المتواصل للعديد من الملفات بجامعة بورسعيد، مثنيا على التنمية التي تجرى ببورسعيد تحت قيادة محافظ بورسعيد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التنمية المستدامة خطط التطوير رئيس جامعة بورسعيد محافظ بورسعيد محافظ بورسعید جامعة بورسعید

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بورسعيد يبحث سبل ربط الكليات بالسوق: هتدخل فلوس للكليات

 

عقد الدكتور شريف صالح رئيس جامعة بورسعيد لقاءا مع عمداء كليتي الصيدلة والعلوم واعضاء هيئة التدريس والعاملين، وذلك في أول أيام العام الجامعي الجديد، في أول جولة له بعد تكليفه بمنصب رئيس الجامعة.

 


وكشف رئيس جامعة بورسعيد عن رؤيته للمرحلة المقبلة مؤكدا أنها مرحلة مختلفة يجب أن يخرج منها الطلاب وهيئة التدريس من المجتمع الصغير داخل جدران الكليات لما هو أكبر وهو سوق العمل والمجتمع، مؤكدا علي ايمانه بضرورة الاستثمار، موضحا أن بورسعيد محافظة واعدة تملك مميزات كبيرة، موجها بربط الكليات بسوق العمل وحاجة السوق.


واكد الدكتور شريف صالح علي ضرورة وجود ربط مع مشروعات المنطقة الصناعية، وتسويق برامج الكليات، وتدريب الطلاب بالمصانع، مشيرا أن ذلك يجلب الاموال للكلية، ويجعلها قادرة علي تطوير نفسها، مؤكدا أن الجامعات في كافة انحاء العالم تعمل بهذه الطريقة وتحقق نجاحا كبيرا، مشيرا أن ذلك سوف يكون اسلوب عمل خلال المرحلة المقبلة.


وأكد رئيس الجامعة أنه جاهز لتلبية طلبات كافة الكليات علي أن يكون المقترح بالجهاز المطلوب مقترنا بالعائد من ذلك علي الجامعة والكلية، قائلا: انا طلبت من عمداء الكليات في أول مجلس أن يقدم كل منهم رؤية للتطوير وما يلزم الكلية من تطوير بشرط أن يكون المقترح يجيب علي التساؤلات السابقة.

شكاوي هيئة التدريس

وطلب الدكتور شريف صالح من أعضاء هيئة التدريس أن يقدم كل منهم نموذجا بالشكاوي، وقال: لو عاوز تشتكيني انا اتفضل، مؤكدا أنه لا يوجد هناك وقت للمشكلات الغير هامة، وأنهم يهدف لأن يكون الجهد للعمل فقط والا يكون هناك وقت لغير ذلك، وعلق: اللي فاضي للمشاكل يبتعد وفي آمان.

وطلب رئيس الجامعة أن يكون هناك تعاون بين كليتي العلوم والصيدلة وذلك للارتقاء بكلية الصيدلة، ووصف العلوم بالممتازة وابدي تحفظه علي أمور بكلية الصيدله.

مقالات مشابهة

  • سفير الاتحاد الأوروبي يشيد بجهود محافظة المنوفية في تحقيق التنمية الشاملة
  • محافظ المنوفية يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي ويبحثان سبل التعاون المشترك بين الجانبين
  • محافظ بورسعيد يستقبل مجلس إدارة غرفة الملاحة لبحث سُبل التعاون
  • صور.. رئيس جامعة بورسعيد يتفقد المدينة الجامعية للطالبات
  • "مبارك" يكشف خطة التنمية الشاملة لتطوير جنوب سيناء
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل مستشار رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء
  • رئيس جامعة بورسعيد: تدشين برامج مميزة لجذب الطلاب الأجانب
  • رئيس جامعة بورسعيد الجديد يؤكد ضرورة ربط الخريجين بسوق العمل
  • رئيس جامعة بورسعيد يبحث سبل ربط الكليات بالسوق: هتدخل فلوس للكليات
  • محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس جنوب المحافظة