"الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الخميس الموافق 23 -11-2023

الصحف الأوروبية صباح اليوم
وجاءت أبرز عناوين الصحف الأوروبية وفق ما يلي:

 كورييري ديلو سبورت

قبل المواجهة المرتقبة.

. اليوفنتوس بدون ضغط
اليجري: البيانكونيري في ارضية الملعب يفكر بالهدف كل دقيقة

 ماركا

ديوكوفيتش " الخسارة امام الكاراز حفزتني لباقي الموسم "
اليوم سيتم توزيع جوائز كرة القدم
بيلينجهام وتيرته تصاعدية

 موندو ديبورتيفو

الضوء الاخضر ..ال​برشا​ ينوي استقدام فيتور روكس ولو سيلسو

 بيلد

خطة الشتاء للبطل
ال​بايرن​ يريد جلب بالينها

 ذا صن

​مان يونايتد​ يواجه خطر شطبه من ​دوري الابطال​ في حال حصوله على مركز اقل من المركز الذي سيحصل عليه ​نيس​ والذي يملكه السير جيم راتكليف

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الشجاعية … ميدان الشجاعة

#الشجاعية … #ميدان_الشجاعة

م. أنس معابرة

بعد 269 يوماً من الهجوم البربري على قطاع غزة المحاصر منذ اكثر من عقد من الزمان، وعلى الرغم من كل الأسلحة التي يمتلكها العدو الصهيوني، والقنابل التي يلقي بها على المدنيين، ما زال في قطاع غزة من الأبطال ما تعجز الجيوش الجرارة عن الإطاحة به.

يخرج المجرم رئيس وزراء الكيان عبر إحدى القنوات اليمينية المتطرفة في النهار متبجحاً بما ناله جيشه المهزوم من قتل للمدنيين، وتهديم للبيوت، وحرق لخيام النازحين، معتبراً ذلك نصراً مبيناً، وبأنهم على وشك القضاء على المقاومة هناك غي غزة.

مقالات ذات صلة منافقون ومناصب 2024/07/01

وفي المساء، يمتّع الأبطال أبصارنا بمقاطع الفيديو التي يتم خلالها استهداف جيش العدو بالعبوات المتفجرة في الشجاعية، وباستهداف جنودهم وآلياتهم بقذائف الهاون، وبالاشتباك المباشر مع الغزاة المعتدين، مسقطين العديد منهم بين قتيل وجريح.

هناك في الشجاعية، ميدان الشجاعة، ومهد البطولة يقول الأبطال كلمتهم العليا امام جيش الاحتلال المدعوم عالمياً بالأسلحة والذخائر، هناك في ميدان الشجاعية تسقط أسطورة الجيش الذي لا يقهر، وتُلحق به الهزيمة النكراء، وهذه المرة ستكون هزيمة مصوّرة يراها العالم أجمع، ولن يتمكن الاحتلال من اخفائها، أو العابثون بالتاريخ من تزويرها.

لقد وصل قادة الاحتلال إلى خلاصة باستحالة الفوز في المعركة، فهي معركة بين الحق والباطل، والنصرة للحق ولو بعد حين، وبدأوا بتبرير الهزيمة، ومحاولة تسطير النصر على ميدان ارتوى بدماء الأبطال الذين يقفون في وجههم.

لا تغرّنك تصريحات المسؤولين في حكومة الاحتلال الإرهابية، فهي النزع الأخير من أرواحهم، بعد أن عجزوا عن تحقيق النصر في الميدان، فلجأوا إلى تسطيره عبر المؤتمرات الصحفية، والتصريحات الاعلانية الكاذبة، التي يحاولون بها خداع المستوطنين اليهود، وتضليل العالم بقدرتهم على إحراز النصر على أبطال المقاومة.

يوشك الأبطال في غزة على كتابة الأسطر الأخيرة من النصر المبين في طوفان الأقصى المبارك، فهم بعملياتهم البطولية في الشجاعية وجباليا ودير البلح ورفح وغيرها من الأماكن، يجهزون على الأنفاس القليلة المتبقية من عمر جيش الاحتلال، ودولته المزعومة.

لقد صدق رئيس وزراء الاحتلال الكاذب حين قال بأن حربهم هذه هي حرب بقاء، ويعلم في قرارة نفسه أن النصر مستحيل، وأن دولتهم إلى زوال قريب بإذن الله، الذي وعد عباده بالنصر بعد الصبر، وسنرى ونشهد انهيار دولة الاحتلال، وهروب المستوطنين إلى بلدانهم الأصلية، بعد أن اذاقتهم المقاومة الويلات في هذه الحرب.

مقالات مشابهة

  • الصحف الأوروبية صباح اليوم..
  • أبرزها شارلوت ضد إنتر ميامي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • مانشستر يونايتد يقرر الإبقاء على حارسه المخضرم
  • بند خطير في عقد لاعب برشلونة
  • الشجاعية … ميدان الشجاعة
  • النصر يواجه الشباب العربي مساء اليوم بمجمع سليمان الضراط في نصف كأس ليبيا لكرة السلة
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. لاجازيتا ديلو سبورت: تورام يريد اليوفي وآس تعلق على انهيار الدون وتألق كوستا
  • ثنائي يوفنتوس يغادر إلى البريميرليغ رسميا
  • الصحف الأوروبية.. اكسبريس تعلق على مستقبل كيميتش وفوت ميركاتو تكشف خريطة انتقالات مانشستر يونايتد
  • مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة مع آخرين بالشرقية