قلي – نبض السودان

دشن الأستاذ عصام عبدالجبار المدير التنفيذي لمحلية قلي بولاية النيل الأبيض دشن اليوم مشروع توزيع التمور على مراكز إيواء الوافدين بقري محلية قلي والذي قدمه مركز الملك سلمان للإغاثة عبر الشريك الوطني منظمة الإشراق وبحضور مدير مفوضية العون الإنساني ومدير الرعاية الإجتماعية بالمحلية وممثل لجنة منطقة الطويلة.

وأبان المدير التنفيذي لقلي أن ضربة البداية كانت من مركز أحمد علي لايواء الوافدين بالطويلة وامتدح عبدالجبار جهود حكومة المملكة العربية السعودية ومركزالملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مؤكداً أن حكومة الملك سلمان كانت لها إسهامات كبيرة ومقدرة مع الشعب السودان إبان الكوارث والمحن، والشريك الوطني منظمة الإشراق، مشيراً إلى أنه تم توزيع كمية كبيرة من التمور لمراكز الإيواء بمحلية قلي، مشيداً في ذلك بجهود كل الشركاء والجهات ذات الصلة في منظمة الإشراق ومفوضية العون الانساني، وأضاف سيادته أن كل الوافدين هم مواطنيين من الدرجة الاأولى في محلية قلي وتمني المدير التنفيذي لقلي النصر العاجل للقوات المسلحة وأن يجنب السودان الشرور والفتن.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: التمور السعودية بولاية توزيع منحة

إقرأ أيضاً:

اجتماع في النيل الأبيض يبحث أوضاع المتأثرين بالحرب

الاجتماع ضم ممثلين لحكومة النيل الأبيض ووكالات الأمم المتحدة والمنظمات الدولية العاملة بالولاية

التغيير:الخرطوم

بحث الاجتماع الطارئ بين حكومة ولاية النيل الأبيض ووكالات الأمم المتحدة والمنظمات الدولية العاملة بالولاية سبل ترتيبات توفير معينات العون الإنساني والخدمات التي تقدمها المنظمات للوافدين من الولايات المتأثرة بالحرب.

كما بحث اللقاء، ، الذي ترأسه وزير التربية والتوجيه المكلف رئيس اللجنة العليا للطوارئ الإنسانية، الطيب علي عيسى الإجراءات المتعلقة بخطة طوارئ الخريف والاستعدادات المبكرة لمجابهة الأمطار لهذا العام.

وحضر اللقاء وفقا لوكالة السودان للأنباء، الأمين العام لحكومة الولاية أحمد محمود الجعلي المدير التنفيذي لمحلية الجبلين حسين محمد الراجل مفوض العون الإنساني عبدالسميع موسى.

وناقش الاجتماع بشكل تفصيلي الترتيبات المتعلقة بمعينات العون الإنساني لطوارئ الخريف فيما يتعلق بالغذاء والإيواء والدواء.

وقدم رئيس اللجنة العليا للطوارئ الإنسانية الطيب علي عيسى بالولاية تنويرا عن مجمل الأوضاع الإنسانية بالولاية في ظل تدفق الوافدين من الولايات المتأثرة بالحرب ومتطلبات طوارئ الخريف.

وأوضح عيسى أن الولاية شرعت مبكرا في الاستعداد لطوارئ الخريف لهذا العام.

ودعا المنظمات الأممية لمزيد من الدعم لخطة الولاية في هذا الجانب، حتى تتمكن من توفير احتياجات العون الإنساني والخدمات الضرورية للنازحين والوافدين والمجتمعات المستضيفة.

من جانبه قال مفوض العون الإنساني بالولاية عبد السميع موسى أن الاجتماع بحث الترتيبات الخاصة بتوفير الاحتياجات العاجلة من العون الإنساني ودعم جهود الولاية الرامية في توفيق أوضاع الوافدين بمراكز الإيواء بهدف فتح المدارس.

الوسوموكالات الأمم المتحدة ولاية النيل الأبيض

مقالات مشابهة

  • السودان الذى كان
  • تركيا.. "الربيعة" يدشن برنامج توزيع الحقائب الصحية للمتضررين من الزلزال
  • البرهان يتلقى رسالة شكر وتقدير من المدير التنفيذي لمنظمة اليونيسف
  • اجتماع في النيل الأبيض يبحث أوضاع المتأثرين بالحرب
  • المدير التنفيذي لـ Mnm Saudi يحذر من تغييب دور العلاقات العامة لصالح التسويق
  • السودان: مصرع 25 شخصا غرقا خلال محاولة الفرار من سنار
  • لطيفة بنت محمد تبحث مع قنصل عام اليابان تطوير الشراكة بمجال الصناعات الثقافية والإبداعية
  • لطيفة بنت محمد تبحث سبل تطوير الشراكة في مجال الصناعات الثقافية والإبداعية
  • قراءة في تشكيل أول حكومة بولاية السيسي الثالثة.. هؤلاء كانوا كبش الفداء
  • لطيفة بنت محمد تبحث مع قنصل عام اليابان سبل تطوير الشراكة في مجال الصناعات الثقافية والإبداعية