وجه النائب عصام هلال، عضو مجلس الشيوخ، وممثل حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الشكر لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين على دورها في الحياة السياسية المصرية، ولممثلي المرشحين الذين شاركوا في المناظرة التي عقدتها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مؤكدا أن حملة المرشح السيسي تمد يدها لكل الأحزاب.

وأضاف أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي تنطلق رؤيته من الفترة التي قضاها في رئاسة الجمهورية، مؤكدا أنه يمتلك خطة لتطوير المناحي، وأنها تنظلق من خطة التنمية المستدامة 2023.

ملفي الصحة والتعليم

وتطرق للحديث عن ملفي الصحة والتعليم، في رؤية المرشح عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن قطاع الصحة تحديدا شهد تطورا كبيرا خلال الفترة الماضية، رغم الإمكانات المتاحة.

وأوضح أنه خلال الفترة الماضية انطلقت الكثير من المبادرات الصحية من بينها 100 مليون صحة، فضلا عن الإشادة بخلو مصر من فيروس سي، إلى جانب مبادرات دعم صحة المرأة والجنين ومبادرة علاج الأمراض المزمنة.

وأشار إلى أن المرشح عبد الفتاح السيسي، أطلق أكثر من 825 مشروعا في مجال الصحة خلال الفترة القليلة الماضية، موضحا أن رؤية المرشح عبد الفتاح السيسي قائمة على خطة 2030، موضحا أن مظلة الحماية الاجتماعية معالجة لأوضاع اجتماعية واقتصادية موجودة، وأنها ليست هدف في حد ذاته، بل هي نتائج ظروف اقتصادية يفرضها المحيط العالمي، وبالتالي لابد من تدخل الدولة لحماية المواطنين.

مناظرة التنسيقية

وجاء ذلك خلال مناظرة عقدتها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بين ممثلي مرشحي الرئاسة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، حول المحور الاجتماعي في برامجهم.

وأدار الحوار خلال المناظرة، النائبة نشوى الشريف، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بحضور النائب عصام هلال، عضو مجلس الشيوخ، ممثلًا لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وعصام الصباحي، ممثلًا لحملة المرشح الرئاسي عبد السند يمامة، والدكتور محمد سالم، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ممثلًا لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، والدكتورة أمل عصفور، ممثلة لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التنسيقية السيسي يمامة فريد زهران حازم عمر الانتخابات تنسیقیة شباب الأحزاب والسیاسیین لحملة المرشح الرئاسی المرشح الرئاسی عبد عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

بالأرقام.. تنسيقية شباب الأحزاب ترصد أبرز المعلومات حول الحكومة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدرت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، منذ قليل، ورقة تعريفية (إنفوجرافيك) حول تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والتي أدت اليمين أمام رئيس الجمهورية اليوم.

وجاء الإنفوجراف كالتالي:

يضم 31 حقيبة وزارية.

شهد تغيير 23 حقيبة وزارية من أصل 31.

تم استبعاد 23 وزير واستمرار 8 ونفى وزير لحقيبة وزارية أخرى.

ضمت الحكومة 24 وزير ذو خبرات محلية بنسبة 75%، كما ضم التشكيل 6 وزيرات بنسبة 19%.

زادت نسبة الخبرات الدولية والإقليمية بنسبة 35% من أعضاء الحكومة مقارنة ب 25% في الحكومة السابقة.

شهد متوسط أعمار الوزراء انخفاضا ملحوظًا إلى 56 عامًا بعد أن كان 64 في الحكومة السابقة.

مقالات مشابهة

  • كيف يساهم التأمين في تحقيق رؤية مصر 2030 واستراتيجية إفريقيا 2063
  • هل ساهم اتحاد التأمين في تحقيق رؤية مصر 2030؟.. بيان رسمي
  • «المشاط»: ملف بناء الإنسان وتنمية رأس المال البشري يتصدر أولويات العمل خلال الفترة المقبلة
  • بايدن: لن أتزحزح قيد أنملة عن موقفي بشأن السباق الرئاسي
  • مدبولي يستعرض مع وزير الإسكان رؤية العمل خلال الفترة المقبلة
  • رئيس الوزراء يستعرض مع وزير الإسكان رؤية العمل خلال الفترة المقبلة
  • رسمياً.. إطلاق إسم الحسن الثاني على ملعب بنسليمان المرشح لاستضافة افتتاح أو نهائي مونديال 2030
  • قصواء الخلالي: التشكيل الجديد للحكومة يدعو للتفاؤل
  • «التنسيقية» تهنئ أعضاءها الخمسة على تجديد الثقة بهم كنواب للمحافظين
  • بالأرقام.. تنسيقية شباب الأحزاب ترصد أبرز المعلومات حول الحكومة الجديدة