شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قبل مباراة القمة إيقاف القيد في الزمالك بسبب أزمة شيكابالا مع سبورتنج لشبونة، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقتلقى nbsp;الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الإثنين، خطابًا رسميًا، من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يفيد بإيقاف قيد .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قبل مباراة القمة.

. إيقاف القيد في الزمالك بسبب أزمة شيكابالا مع سبورتنج لشبونة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قبل مباراة القمة.. إيقاف القيد في الزمالك بسبب أزمة...
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الإثنين، خطابًا رسميًا، من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يفيد بإيقاف قيد الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب مستحقات سبورتج لشبونة البرتغالي في صفقة عودة شيكابالا للفارس الأبيض.

وكشف مصدر مسؤول باتحاد الكرة، عن وصول خطاب رسمي لهم من الاتحاد الدولي بإيقاف القيد للزمالك بسبب مستحقات سبورتنج لشبونة بخصوص صفقة شيكابالا.

جدير بالذكر أن الزمالك تعرض، لإيقاف القيد في فترتين في موسم 2021/2022، بسبب أزمة عقد المهاجم الشاب حسام أشرف، قبل أن يعود للتعاقدات خلال الانتقالات الصيفية لموسم 2022/2023.

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة الأهلي المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قبل مباراة القمة لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يضحي بـ 4 محترفين

نواف السالم

حددت إدارة نادي الاتحاد اللاعبين المحترفين الذين سيرحلون عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وشملت الأسماء التي سترحل عن الاتحاد عن المصري أحمد حجازي ، والمغربي عبدالرزاق حمدالله، والبرازيلي لويز فيليبي، وجواو فيليبي “جوتا”.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت التعاون اتفق مع المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم من أجل الدفاع عن ألوانه في الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • عبدالمنصف لـ«البوابة نيوز»: رحيلي عن الزمالك بسبب شوبير.. والسوشيال ميديا تدير الأندية
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب تركيا مريح ديميرال بسبب "إشارة قومية" بعد هدف بمرمى النمسا
  • هل سيتم إيقافه بسبب حركة "مشينة"؟.. "يويفا" يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام
  • بدء تنفيذ التعديلات الجديدة لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • تدريبات تأهيلية لمصابي الزمالك في مران اليوم
  • أول إجراء من الاتحاد الأوروبي بعد حركة غير لائقة من بيلينغهام في مباراة إنجلترا وسلوفاكيا
  • خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم
  • الاتحاد يضحي بـ 4 محترفين
  • المغرب يستضيف حفل إعلان ملاعب نهائيات كأس العالم 2030